يمشي في الشارع وهو خائف من الموت بعد ان تلقى خبر وفاته القريب من أخبث الأمراض سرطان في الدماغ كان يمشي وسمح لعينيه بأنزال المكون الملحي الذي يسمى بالدموع أطلقها لأول مره بحياته كان فتى سعيد حياته جميله كان راقص موهوب بالفطره وانتهى حلمه في تدريبه الأخير قبل ترسيمه قبل ظهوره الاول على المسرح مع أشهر مغني بكوريا المغني الذي كان قدوته وحب حياته .
لي دونقهي هو اسم الفتى المسكين .
اما قدوته هو لي هيوك جي الراقص الأفضل في جميع أنحاء العالم .
عاد دونقهي لشقته التي يتشاركها مع حبيبه الذي ظهر له امام الباب بأبتسامه مشعه لكن سرعان ما اختفت عندما نظر هيوك جي الى وجه حبيبه الملائكي الباكي والشاحب وقال والخوف يملآ نبرة صوته ( ملاكي الصغير لما انت تبكي ) دونقهي لم يتحمل اكثر ركض لحبيبه وارتما في احظانه وأطلق دموعه المحبوسه هيوك كان يجسد الخوف بكل ما تعنيه من معنى كان في قمة خوفه ليس غريبا ان يبكي دونقهي أمامه لكن هذه هي اول مره يراه يبكي حزنا يبكي وشهقاته تعلو اكثر كل دقيق تكلم اخيرا بعد ان احس ان دونقهي هداء ( ملاكي الصغير ماذا حدث لماذا تبكي ) دونقهي لم يستطع الإجابه اخرج كراسته والقلم وقام يكتب شيء ودموعه لاتزال تنزل من عينيه قدم الكراس مقلوبا لهيوك وهرب الى غرفتهم وبداء بالبكاء مره اخرى هيوك كان ينظر الى الكراس وهو خائف من ان يقلبها ويرى ما هو مكتوب عد الى الثلاثه ولف الكراس نظر الى الكلمات التي كتبها دونقهي بخطه الطفولي هيوك لم يعرف ماذا كتب دونقهي او قال بنفسه انه غير صحيح ربما دونقهي اخطاء بالكتابه ذهب للغرفه وتكلم ودموعه بدائت تنزل على خديه ( ملاكي افتح لي أرجوك لم استطع ان اقراء خطك ) بعدها خارت قواه وسقط امام الباب وبداء يبكي ألماً على حبيبه او كما يقول عنه ملاكه الصغير بداء يسترجع ذكرياته مع دونقهي اول مره تقابلو فيها ( ملاكي الصغير هل تذكر اول يوم تقابلنا فيه هل تذكر كيف كنت سعيدا عندما رأيتني انا لازلت أتذكر اول أسألتك حقاً كان مضحك لدرجة انني سقطت على الارض من الضحك كان سالك هل تصبح حبيبي انا احبك كنت حقاً لطيف ذالك اليوم بعدها تقابلنا في الحفل الخاص بي عندما تسللت الى الكواليس ودخلت الى غرفتي ورائيتني عاري الصدر كان وجهك مثل إشارة المرور الحمراء ابتسمت لك واعطيتك قبله على خدك واعطيتك توقيعي والمره الثالثه عندما كنت أتجول في الحديقة لقد كنت ترقص امام الناس على اغنياتي وشاركتك الرقص بعدها ذهبنا الى ذهبنا الى الأرجوحة وقلت لك او علي القول اعترفت لك بحبي وقبلتك للمره الاولى كنت حقاً مثل الملاك سحرتني بجمالك وطفولتك كنت برئ جدا )
دونقهي فتح الباب وادخل هيوك وأجلسه على السرير وجلس في احظانه أمسك الكراس وكتب ( هيوك هل تذكر اول مره خرجنا فيها لموعد كثنائي كان ذالك اليوم ممتع أخبرتك كل شيء عن حياتي وعندما قلت لك عن مشكلتي قلت انه لا بأس انا احبك حتى لو كنت لا تستطيع التحدث )
هيوك تذكر خساره دونقهي لصوته في حادث سيارة مع أهله الكل ماتو الى دونقهي لم يحدث له شيء فقط بعض الخدوش الخفيفه ولكنه فقد القدرة على الكلام كان أشبه بالجحيم لكن عندما شاهد هيوك على التلفاز يرقص كان مثل الملهم له وعد نفسه ان يصبح راقص بارع ويؤدي مع هيوك الخاص به ( ملاكي لا تخف انا سوف اكون معك الى الأبد سوف اكون بجانبك دائماً سوف احميك انا احبك دونقهي لا تقلق اراسو ) دونقهي ابتسم واوماء برأسه وكتب ( انا أيضاً احبك هيوك )