ليقول ليفاي بهدوء؛ اخبرني هل ارتبطت بشخص ؟ ..
ليقول ايرين ببرود ؛ نعم !!!! إنه ارمين .....
ليقول ليفاي بحرقه ؛ ماذا انت تكذب بالتاكيد. .....
ليقول ايرين بابتسامه بارده؛ اذن انت لا تصدقني ....
ليقوم ايرين بسحب ارمين من معصمه ... .... .... ....
بتقبي** [[ متري من ذنوبكم وما قرئتم ]] ............
ليشعر ليفاي بتحطيم كلي ... فالقد كان أن لديه أمل ولاكن الآن تبدد الأمل ليصبح الئ رماد من اليأس .....
كان شعور ليفاي لايقاس ولا يقال كان أشبه بالموت 100 مر فكيف لقلب عاشق حالم أن يرئ من يعشق موتا أن يراه يحب شخصا اخر ليس هوه .....
ليبعد ايرين ارمين الذي كان متفاجئ من فعله ايرين أمام زوجه السابق ......
ليقول ايرين ببرود : لم يكن لي الكلام فالقد كان بكالتا الحالتين غير مصدق هل صدقني الآن ؟؟ ...........
ليقول ليفاي بملامح يكسوها البرود؛ ارمين لايت ... انا اريد منكم الخروج قليلا اريد التحدث مع ايرين [[ لا مجال بعد الصمت ]] .......... .......
ليقول لايت؛ كلا لان نخر....
ليقاطعه ايرين بقوله؛ كلا لايت ارمين اخرجا من فضلكم. .... علئ مايبدوا انه يريد التحدث عن أمر مهم ...
ليقول ليفاي بحرقه وحزن؛ لماذا ... لماذا نسيتني انا مازلت احبك ... ارجوك لا تبتعد عني ونساني ايرين ...
ليقول ايرين بنفعال وغضب ونبره. ساخره ؛ هه تحبني هل تمازحني حقا تقول تحبني وانت تقوم برفع يدك علي واختصابي كاني عاهر لديك!! ؟ ... وتقول احبك!!!؟؟؟ ... تتركني كاني بضاعه لدئ جان ليقوم بختصابي وتعذيبي بانوع الطرق التعذيب!!! وتقول احبك!!! .... تبعدني عن أولادي الذين هم كياني الاخره. .. وتقول بكل بساطه احبك !!!! ؟ .... تبعدني عنك بقول اني عاهر وتقوم بتعذيبي وترانيم أمامك اختصب ومن امرك! !!!! وتقول احببببك !؟!!!؟..... أهذا ماتسميه الحب يا سيد ليفاي !!! هااا ......
ليقول ليفاي بالم وهوه يضع يديه علئ مكان قلبه ؛ ايرين ... عليك .... أ .. إن تعرف .. أ .. اني فعلت هذا ... من اجلك .. صدقني ...... أ ا ا .. اسف !!!!!
ليسقط ليفاي بقوه علئ مشين عليه وكانت ملامحه يكسوها الحزن والآلام ....... !!!!!!!
وكل مايتذكره هي ملامح ايرين الفزع والخوف علئ ليفاي. ... !؟!!!!!
ليبتسم ليفاي ابتسامه خفيفه ويقول بين نفسه [[ ايرين. . عزيزي مهما حدث فانت سوف تحبني الأمر ليس بيدك صدقني المشكله ... في قلبك وقلبي يا زوجتي! ! ]] ...... ليغمض ليفاي عيناه لتتلاشه صورت ايرين ويحل الضلام والبرد ......
أنت تقرأ
الامير السادي والخادم " متوقفه "
Teen Fictionقصه حب مؤلمه بين ملك وخادم قصه في العصر الاوسط حيث حب الامير او الملك للخادم محرم ولاكن لااحد يستطبع التكلم فسوف يكونوا مقتولني لا محاله ليس المقلق ان الحب محرم ولاكن قصه الحب مؤلمه جدا. حيث الحظ صعب جدا مع بعض وسيء مع بعض. كما يقرلون حكم القوي ع...