بارت5

400 2 0
                                    

امها بتقول ليها قومي ي بت النتاايج 👏👏👏👏 فعلا صحت سريع سريع نضفت البيت واستحمت مسكة تلفونها رسلت لرسالة لاحمد انو النتايج الليلة قال ليها م تخافي انا واثق مـڼـڱ حبيبتي 😘😍 شكرتو و جري ع الحمام استحمت و جات عشان تحضر المؤتمر و هي منتظرة المؤتمر دا بي فارغ الصبر يخلص و خلص اخيرا و عرفت انها جابت 75-4 هنا خلاص دموعها ديل بقوا بنزلوا براهم و تبكي و تقول انا اتعب التعب دا كلو عشان ف الاخر اجيب 75 ليه بس 😭😭😭😭😩 ابوها جاها بارك ليها و هنا دموعها زادو زيادة بعد شوية جاتها امها بتقول ليها م تبكي ي ماما درجتك حلـِۈۋ‏وھّ م تزعلي نفسك وبس هي ساكته و تبكي رسلت لاحمد رسالة باارك ليها 🎉🎊🎉🎊🎊🎊 قال لـٍهآ لَـگِنْ كنت متوقع تجيب 90 ع الاقل هنا بس خلاااص دموع بقت شغالة مطر و قالت ليهو عليك •اللّـہ̣̥ بالله اسكت مِڼـّي و قفلت الشبكة و رقدت ليها شوية كدا ( م كلمتكم طبعا امها سلمى دي كتااابة نبااالغة خطيرة بي معنى الكلمة) صحت م̷ـــِْن النوم دخلت الحمام اتوضت و جات صلت العصر فتحة الشبكة لقت رسالة م̷ـــِْن امها مضمونها كالاتي(مبارك نجاحك صغيرتي...
.......... الحبيبة
يا نسمة تبرد حر الصيف...يا دافية برغم البرد الجاف...
ابنتي الحلوة قلبا وقالبا..
الحفيدة الاولى في العائلة.. الاولى في قلب الجميع...يامن صنعت من الشقيق الوحيد لأمك خالا في باكورة شبابه...يامن جعلت من خالاتك اسراء وتيسير وسارة وسلمى امهات قبل الاوان....
لاتبكي جميلتي ..انا اكثر الناس معرفة بمقدراتك...واكثرهم معرفة كيف كان عامك وفي اي ظروف قدمت امتحانك... انا اكثر الناس دراية بكيف كانت نفسيتك وانت تجلسين لإعادة امتحان الكيمياء دون ذنب اقترفته يداك.. ...لطالما كنت موقنة ان الامتحان ليس معيارا دقيقا لمهارات الطالب...
اسعدت قلب امك يا حبيبتها...يا فرحتي الاولى كبرت معك ولازلت لا اعرف ولا افهم كيف خلقنا الله سبحانه وتعالى لكني موقنة ان الله عظيم في كل ما خلقه...عظيم هو في خلق اجسامنا وعظيم في خلق مشاعرنا وعظيم في خلق  الفطرة فينا ...الفطرة التي تجعلنا نحب انسانا لم نره لمجرد انه خلق فينا ومنا ...تجعلنا نخاف عليه ونتوق اليه ونكون على استعداد لأن نضحي بكل ما نملك في الحياة من اجل ان يصل سالما وكاملا وان يحيا حياته فرحا سعيدا ....كان هذا احساسي بك وانت تجوبين احشائي وظننتها السعادة الكاملة...وما علمت اي سعادة  تنتظرني وانا اراك لحما ودما امامي كانت لك رائحة لم اشم مثلها على الاطلاق رائحة لاتوصف ....لاشيء يشبهها ولا شيء قريبا منها ورغم انني لم أر السماء ولا زرت الجنة يوما إلا انني اكاد اجزم ان رائحتك كانت تشبه رائحة الجنة والسماء السابعة...كنت وما زلت رقيقة ناعمة كغيمة...فقلت ساعتها هذه هي السعادة الكاملة...
كل هذا قبل هذا اليوم ..
واليوم ادرك تماما ان سعادتي الكاملة هي وجودك وشقيقاتك في حياتي ...
تعلمت بك ومعك ان الحب عطاء بلا حدود.. علمتني كيف ارتب اولوياتي وانك الاولى فيها والثانية والثالثة وكلها ثم آتي انا... شددت بك ظهري انا الآن اقوى ما اكون.. تعلمت منك كيف احب امي كما ينبغي...يا ناضجة قبل الاوان...علمتني ان عناق من نحب وانفاسهم تحيي فينا ما  تطيح به العواصف ومفاجآت الاقدار..
علمتني ان عناق من نحب هو جبيرة الاعناق المكسورة وانا احبك يا جبيرة قلبي..
شكرا على منحي كل شيء) بكت تاني و شكررت امها شديد ع الكلام الحلو و حمدت ربها انو سلمى امها رسلة لاحمد رسالة و اعتذرت ليهو و قبل الاعتذار و رجعوا تاااني للحبكانيات 😍😍😍😘
عدت يومين ع طلوع النتيجة و بدات المشاكل تجي ورا بعض بس ........؟

لم تكن ليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن