"11"

13.5K 779 548
                                    

.
.
.


2362 كلمة 🙏
.
.
.
VOTE &COMMENTS 🙏💕
.
.
.








" الن تتحدث ؟" قال نايل بقلق ، منذ يومين ، وهو بحاول جعل لوي يتحدث ، لكن لوي لا يفعل شيء، سوا النوم و الاستيقاظ ،، " لوي ، صمتك يجعلني افقد عقلي ، هل قام احد بأغتصابك ام ماذا ؟"

" لقد رأيته ، حدث كل شيء امامي و بطريقة بطيئه ، بطيئة جدآ " تحدث لوي ببطئ

" عن ماذا تتحدث ؟" تساءل نايل بعدم فهم

" هاري ، الملك ، هو كما كنت تقول مصاص دماء " قال لوي لتتسع عيني نايل ،، " رايت كيف فصل رأس الرجل عن جسده من غير ان يبذل جهد يذكر ، شفتيه ملطخة بالدماء ، يديه "

" انت خائف؟"

" انا مرتعب ، كيف لم اصدق ما تقوله ؟، كان كل شيء امامي " تحدث لوي بعدم تصديق

" هذا لانه سيطر على عقلك حتى لا تصدق ذلك " تحدث نايل بهدوء

" كيف تعلم كل هذا ؟" تساءل لوي عاقدآ حاجبيه ،، " هل انت مثله ؟"

" لا اللعنه ، اقسم انني شخصا عادي تمامآ ، انا افقط اسمع ذلك من لورين وهو يحذرني كثيرآ " قال نايل مدافعآ ،، " هل تشعر بشيء ؟،، و كان احدهم يتحكم بك او ما شابه ؟"

" لا ، اشعر ااني عدت كما السابق ، غير ان قلبي محمل بمشاعر لا افهمها " كان لوي يتحدث بهدوء ، يضم قدميه معآ تحت غطاء السرير ، بينما نايل بجانبه ،،، " كاد ان يخبرني ، لكن قطع كلامه بسبب زائر لعين ، لو علمت منه ربما لم اكن لاشعر بهذا الخوف "

" الم يخبرك بشيء ؟"

" اخبرني بانني رفيقه " قال لوي لتتسع عيني نايل بصدمه ، قبل ان يبعد نظره عن لوي بسرعة ،، " هل هذا شيء خطير ؟"

" لا ، اعني ، لا اعلم " قال نايل رافعا كتفيه ،، " لكن اظن ان عليك التحدث معه "

" انت تمزح ، انا مرتعب و انت تخبرني ان اتحدث معه " قال لوي برفض

" لقد ارسل بطلب رؤيتك " قال نايل

" لا اريد ، " قال لوي قبل ان يتنهد ،، " انا ،، ،هل من الطبيعي ان اشتاق اليه ؟"

" انت رفيقه لوي ، انت نصفه الاخر " قال نايل مبتسمآ ،، " و علي ان اخبرك بانك محظوظ "

" اجل كثيرآ ،، لدرجة ان لا افهم ماذا يعني انني رفيق لعين " قال لوي ساخرآ

" هو من سيشرح الامر لك ، و حتى لو رفضت مشاعرك تجاه ، فهي مقدرة ، و دعني اخبرك ان تحبه بأرادتك افضل من ان تجبر على ذلك " قال نايل ، ليصمت لوي مفكرآ ،، هو يشعر بتلك المشاعر ، مع كل نبضة خوف في قلبه ، هناك نبضة الم جميل ، هل تلك المشاعر ايضآ مقدرة ؟

" THE DARKNESS SIDE "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن