الجزء1

97 10 6
                                    

كانت اقف امام تلك المدرسة الفخمة كانت حدقته بحجم شقتان دخالة لاتجها لمكتب المدير لاتوقف امام باب خشبي امامه لوحة مكتوب عليها المدير طرقة الباب ليطلب مني الدخول لافتح الباب واقف امام مكتبه لاقول بلا مبلة"انا هروكا يوشيدا صحبة المناحة"ليقول وهو يقف ويرسم على وجهه ملمح جدة"اجل اتبعيني سوف اخدك الى صف"ليخرج واتبعه انا لتحدث مع نفسي بسخرية'هذا مكان ينقصني مدير جدا سوف تكون سنة مدهشة'ليتوقف امام احد الاقسم كان E1 طرق الباب ليخرج المعلم ليتحدث بعدها ذهب المدير وطلب الي المعلم الدخول وعندما ذخالة يال جمال المنطر ان الفصال كا غابة الغابة اكثر نطامان ليقول المعلم رغما ان الجميع تجهله"لذين طلبة جديد ارجو ان تعرفي عن نفسك"لاقول بهدوء"انا هاروكا يوشي-"لكن انتبهة انهم لا يعروناني انتبه لاشعر بدماء تغلي في عروق لاقوما بطرب الطولة التي امامي مقوت لاقول بصرخ"انا اتحدث ايها المدلالون فسمعوني"ليحال الصمت لابتسم بلطف"هذا جيد،انا هروكا يوشيدا"لتقول احدا المدلالة"انا لم اسمع بعائلتك من قبال"لاقول بلا مبلتي"انا طلبة مناحة"لتبداء الانتقدة التي لم اطلبها
-"اوه انها من العامة"
-"انها من الطبقة الكدحة"
-"ان مستوى هذه المدرسة تدنى جدا"
-"ان هذا مهيان كيف لهذه ان تكون في مدرسة"
لقد بداء هؤلاء الحمق بأزعجي لاقول بصوت مرعب"اسكتٌ ايها المدلالون ان وجد في مدرستكم لشرف لكم وانا اساس لم اطلب انتقدكم ومن لم يعجبه اني من الطبقة الكدحة فال يرمي نفسه من النفدة"لارفع رئس وانطر لهم بطريقة مرعبة"مفهوم"لم اسمع ردا لكني سعتبره نعم اتجهة الى مقعد بداء الاستذى الدرس الذي لا سمع شئ منه فتيات يتحثان عن ذلك الفستان و الفتيان يتحثان عن الفتيات والاستذى يشرح لنفسه هل انا في الجحيم انا بستطعتي ان ادرس في المنزال لذلك لايهم لكني لاستطيع النوم هذا ليس لابأس لاطرب الطولة بقوت وبدئة بصرخ"هل ايها المزعجون لا يمكنون الدرسة معكم ولا يمكنون النوم ان كانت اتيتم هنا لتحدث ابقوى في قصوركم وخلصوني منكم"ليفول الاتذى وهو يضغض على لقاب"يوشيدا-سان "لاوجها تئنبي له"استذى انت من المفطرد بك استعدة احترمك ليس لانهم اغنياء سوف تتصرف بجبان ضع لنفسك بعض الاحترم"ليسكات المعلم تمام ليقول احد الاولدى"والم نفعال ماذا ستفعلين؟"لانهض واتوجه اليه وانا اقوم بفرقعة اصبع"سوف افعال هذا"لاوجه له لكمة اسقطته ارض لينهض بسرعة و يوجه لي لكمة"ايتها ال-"لاتفدى الطربه واقوم بوطع قدمي خلف قدمه واسقطه ليتأوه لاقول بتفخر"نسية ان اخبرك ان اجيد فنون القتال"لارجع بعده مكني واوجها كلامي للمعلم"يمكنك شرح الدرس في هدوء الان انا استمع"لينطر لي بتعجب ويعمال شرح الدرس بتوتر وبعدى بطاع حصاص لم اعرف ماحصال لأني نمت جاء وقت الغداء ذهبة للكفتري ويحبيبي الاسعر هنا جريمة ارحموني 50 ين من اجل الخبز سوف احطر طعامي من المنزال منذ الان لكن هذا سوف يوفر لي المال،مذمة لن اتغدى اليوم سوف اذهب لسطح اتجهة لفوق ولكن عندما بدئة اقترب من الباب في كال خطوة على الدرج اسمع سوت طحكات وتأوهة لاسرع في خطوتي لقد فهمة المقاف لافتاح الباب على اخره كما توقعة مدرسة المدلالين فيها متنمرين كان هناك حولي 4فتيان مجتمعين حول صبي 1 كان مصاب بخدوش ليقول احدا اولئك البلهاء"اوه هل انت هنا للعب ياجملتي"لابتسم بخبث"اجل اتيت من اجال اللعب لمذا هل ترد اللعب معي"قالة الجزاء الاخير وانا اقترب منه لامسكه من ربطة عنقه لينطر الي بطريقته المقرفة المنحرفة"اجل اريد"لاعدى سأل هذا من باب الاذب"حقا"ليكرار جوبه بنفس الاسلوب"نعم"لاقترب منه ببطاء واوجه له لكمة واسقطه بعده ارض لاوجه له لكمة اخرى لانفجر بعده ضحك"هههههه ليتك رئية هههههه وجهك هه لقد كانت يأس جدا ههه"ليركد اخد الفتيان بتجهي وهو بوطعية الطرب لابتعد انا بسهولة ليستطما بلجدار لاقول بسخرية"نحن لسان في مسلسل هندي عليك ان تشغال عقلك قبال ان تطرب،ونصيح لا تصرخ"لاستدر لاجدا ان الشجعان الاخرين اختفٌ وبقي ذلك الولدى مرمين على الارض لاتجه اليه لاسعده على الوقف"هل انت بخير"ليبتسم لي"ان كانت تردين الحقيقة فهي كما ترين وان كانت تردين الكذب فانا بأحسن حال"لاقف انا متطهرة اني ذهب"اذا انت بخير ولا تحتاج مسعدتي"لاسمعة يقهقه بسكوت «ارغ ارغ»بعد خروج هذا الصوت جلسة على وكمتي وانا امسك معدتي ليهرع لي ذك الولدى"ماذا بك"لاقول بضعف"انا اتطور جوع"لينطر لي وكانه يريد تمزيق ليقول بلهجة سخرة"حقا هذا هو الامر"لاقول مدفعة عن نفسي وعن الطعام"لا تقلل من قيمة الطعم يهذا لوله لما استطعة ان انقدك من هؤلاء المتنمرين"ليجب ببسطة"اذهب وشتاري اذا"لاقول وانا اقف"هل تمزح ان ثمنه غالي وانا لست مجنون"ليقول بيأس"حسنا سوف اود لكي الجميل واشتري لك الطعام لكن اول سوف اطع بعض الضمدة على جروح"لاجب ببتسمة متسعة"حسنا انا اقبال"
بعد الذهب الى المومرضة ذهبة الي الكفتري
اشترى لي ناو جبال من الطعام وانا لن اترداد في اكله ابدا وبينما انا التهم الطعام او على رئي ناو افترسه وقف امامي صبي ما ليقول بلهجة متعجرفة"هل انت من ضرب فرد من عصبتي"لانطر له وانا لازال اكل"اممممم لنتحدث ممم بعد قليل ممم"ليقوم بأمسك كوب من العصير وسكبه علي ليقول بهدوء"ايك ان تتجهلين"لاشتعال من الغضب وانهض بعنف وامسكه من يقة قميصه لاقول بغضب"كيف تجراء على فعال ذلك ايها الارعن"لابتسم بخبث واكمال"لا تردوني ان اتجهلك سوف اريك"لاقوم بركله في معدته وامسكات بعده عصير شخص ما وسكبته عليه 'خسرة العصير ثمنه غالي"لاقول له وانا ابتعد"ايك ان تستخف بي"ليرن الجرس ويلحقني ناو ليقول بدهول"هروكا هل انت مجنونة لقد تشجرتي مع ليونارد"لاقول بتعجب"ليونارد؟"لاسمع صوت انثوي من خلفي"في اي حفرة كانت تعشين"لقد كان ثلاث فتاية،لتكمال اخر"ليونارد هو قائد عصابة DM"لاقول بتعجب"عدرن?DM?"لتضحك احد الفتيات بطريقة غريب"هي هي معنها الذئب المتوحش"لاقول بسخرية"اليس هذا مبتدال جدا و ذلك الفتى ضعيف جدا كيف يكون رئيس عصابة و من انتن"لتجبن وهن يقمان بحركة غبية"نحن الفتاية الاجمل في هذه البلاد نحن لين مري روز"لتكمال تلك الروز "وليونارد ليس ضعيف وسوف ترين ذلك"لابتعد انا واجر معي ناو"اجل اجل لذي حصة الان ايتها الاميرة"لنذهب الى الفصال لم يتحدث الي المعلم لانه لا يعرف اني تلميذة منحة بعد،مرت الحصص بسلسة غير ان الفتيات يرمين علي نطرتهن من وقت لاخر عند نهاية الدوم تبدلة انا ناو الارقم هو قال انه سوف يخبروني عن ماتفعله عصبة ذلك اليونارد خرجة من الفصال لاذهب للحضانة لاخد اخي الصغير"الين هاي بان"ليركد الي"اختي انطري"ليريني رسمة لطيفة لانزال لمستوه واعنقه"كيااااااا انت لطيف جدا هيا نذهب فلعصبة تنتطر العشاء"لاحمال حقبته ونخرج من الحطانت ونتجه للبيت وعندما وصالة الى شقتين في الطباق الثلاث فتحات الباب لاستقبال بطان هائل من الصرخة"اوني-تشان احزري ماذا احزري ماذا"لاقول بسخرية"اني سوف اقتولك لان المنزل في حالة فوط"ليقول كم بنوع من الخوف لكن الحماس يخفيه"لا ثنية"لاجب وانا اتجه للحمام"ان رئحتك نتنت ويجب ان تستحم"ليقول"لا انا...."ليقول كن" لقد اعترفة له فتات"لاقول وانا اجهز الحمام"رئع لكن مالجديد"ليقول كم بحمسه المعتد"انه من دوتي الشعبية ومستوى درسي"لاقول بسخرية"هل انت متأكد انها لم تعتقد انك كن"ليقول وهو ينفخ خديه وينزع قميصه"اوني-تشان هذا قصي"ليقول كن وهو يتئك على حفتى الباب"ليست وكانه لم تحصال"لاقول بأمر"كن اذهب لستحمام"واكمال موجهة كلمي لكم"ان هذه سلبية كونكما توئم"لاتجها للمطبخ جلاس كن في كرس المطبخ لاقول وانا ارتدي مريلة المطبخ"ماذا تريد على العشاء"ليقول بفطول"كيف كان يومك الاول في مدرسة الاغنياء"لاقول بقشعريرة"مروع الجميع مزعج ولكفتري غلية جدا لكن الطعام لذيذ "ليقول بفطول"بالتأكيد كونتي صدقة"لاوماء"اجل ناو شخص لطيف"ليجب كم بشعره البلال"لطيف او وسيم"لاصرخ انا مئنبة"كم سعرك مبلال نشفه وال سوف تمرض ولا تقال مثل هذه الامول لاختك الكبر" ليركد كم خرج.المطبخ ليقف كن بهدواء"المهم الا تسبب المشكل"ليكمال بعدما تنهد"طلب المعلمين حطور الاباء الاسبوع المقبال من اجل اختبر التجرب هل سوف-"لاقطعه"سوف اتي انا لا دعي ان نزعج امي مع زوجها"ليقول الين بعدما عمله كن"اوني-تشان اريد الكاري"لاقول معرطة"لا املك المود لذلك سأطبخ الحساء"ليقول كم الذي لا ادري من اين خرج"اوه انا اريد بيتز" لارد بنزعج"هي انا اصرف بقدر استطعتي لذلك قدرو ذلك قليل ليرن جرس المنزل ليذهب كن لفتحه ليقول بصوت عال"............
يتبع
--------------------------------------------
اسف على الاخطاء الاملائية

متمردة وجانححيث تعيش القصص. اكتشف الآن