هلا والله حبايبي الصغننين 🍼
اليوم المقاله تتكلم عن صاحب الابتسامه المربعه ( تايهيونغ )
وهاذا هو الخبر :👇🏻
في حلقة 3 يوليو من برنامج ‘Video Star’ لقناة MBC Every1 تشوي ييسول أختارت V من BTS عندما سُئلت عن نوعها المثالي. ثم تحدث بعدها G.O عن كيف أكتشف أن حبيبته كانت معجبة بفرقة BTS.
بدأ G.O بالقول: “لقد كنت مندهشٌ حقًا. لم أكن أعرف ذلك في البداية، لكنها كانت غالبًا تستمع إلى أغاني BTS وكانت تقوم بتشغيل أغانيهم في سيارتي أيضًا. كانت أغانيهم جيدة وكنا نستمع إلى أغانيهم الرئيسة مع بعضنا”. وأوضح أنه عندما بدأت حبيبته بالاستماع إلى أغانيهم الجانبية أيضًا، أصبح لديه فضول.
قال: “سألتها مازحًا، ‘هل يعجبونك؟’ فقالت ‘أنهم يبدون رائعين عندما يرقصون على المسرح وأنا معجبة بهم’. وفي أحد الأيام، نظرت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بها وسجل بحثها كان كله عن V”.
وأضاف: “إذا كانت فقط مقاطع لاداءاتهم، فسأعتقد بأنها تحب اداءاتهم فقط. لكن كان هناك فيديوهات ألتقطها المعجبين من أحداث التوقيع للمعجبين والتي عبارة عن خمس دقائق تركز على وجه V فقط. لم يكن في سجل بحثها أي مقاطع لي. لكنني أحب BTS كثيرًا هذه الأيام أيضًا، لذلك أتفهم ذلك. استطيع فقط التخيل”.
المقدم بعد ذلك طلب من G.O إرسال رسالة فيديو إلى V “مرحبًا V، التقطنا صورة معًا في 2012 أو 2013. بعد ذلك، أنت أصبحت مشغولًا جدًا لذا لم يكن بمقدوري مقابلتك. أنا حقًا أهنئك الآن لكونك في القمة. أنا أيضًا استمتع بمشاهدة اداءاتك. لا أشاهد تصوير المعحبين على الرغم من ذلك. ولكن أشاهد الكثير من اداءاتك”.
اليوم يا صغنوناتي 🍼
مافيه تعليقات المستخدمين بس فيه اسأله لكم
زي كل مره ومستحيل ننساها هي الاساس 😂❤️اسئلة صغيراتي :
هل تاي يستحق يكون عنده معجبين اكثر من باقي الاعضاء ؟؟
لو تاي ماكان بالفرقه من راح يكون بايسك ؟؟
شي يذكرك بـ تاي ؟؟
يعجبكم اسلوبي في سرد المقال ؟؟
^ ادري ماله دخل الاسأله بالمقال بس لازم ومهمه فقرة الاسأله 😂😂💔
أنت تقرأ
اخبار الكيبوب 🖤
General Fictionهنا راح نجيب حدث في الكيبوب ونتكلم عنه . . مو اي حدث ، حدث مهم 🌟