مضت الايام بدونه مرة كثيرا ... كم هو صعب ان ترى من تحب كل يوم ولكن لا يمكنك ان تتحدث معه ..._farahsabri@
اراه كل يوم ولكنه عيناه ترفض النظر الي ... ولكني ارى فرحة الانتصار بعين زوجته ... امسكت بذاك المشرط نظرت اليه بتمعن ... جرحت معصمي اليسار ... تدفقت دمائي للخروج ... ولكن فجأة دخلت سمية وهاجر الغرفة ورأني بهذا الوضع ....
جرت هاجر الي : انتي مجنونة شو عملتي ؟.
صرخت ببكاء : عوفيني اريد اموت .
انهضتني سمية وهي تقول : قومي نروح الممرضة.
هاجر : بس الممرضة رح تعمل شوشرة ويمكن يفصلوها .
سمية : خليكي معاها وانا هتصرف .( مالك )
@farahsabri_
كنت في مكتبي اقنع نفسي ان نسيتها ولكنني لم افعل مازلت اذكرها كل ثانية ... سمعت صوت طرق الباب ... اذنت للطارق بالدخول ...
دخلت احدى صديقات تمارة ...
قالت بفزع : استاذ الحقنا .
نهضت بفزع : شصار؟.
- تمارة انتحرت .
فتحت عيني بصدمة .. لا اصدق حبيبتي انتحرت ..
اتجهت بسرعة الى غرفتها ... وجدتها على الارض تضع رإسها على حضن صديقتها .... نظرت ليدها التي كانت تنزف دما ... جلست على الارض امسكت بوجهها ...
- تمارة !!... تمارة .
هاجر : لازم تروح للمستشفى .
حملتها بسرعة ووضعتها بسيارتي ... اتجهت بها لمشفى خارج الحرم المدرسي ...
بقيت انتظر الطبيب ليطمئنني ... خرج وقال : لا تقلق حالتها الصحية بخير لم تفقد دم كثير .
@farahsabri_
دخلت للغرفة ... كانت افاقت .. جلست على حافة السرير بجانبها ...
قالت ببكاء : اني جذبت عليك .
- خلص لا تتكلمين الحين انتي تعبانة .
- لا لازم تسمعني ... اني احبك كلش بس مرتك عرفت كل الي بينا .
- وتعرف بالطقاق قلت لج بطلقها .
- رح تفضحنا .
- انتي بقى كم شهر وتخلصين وبتروحين الجامعةوانا بطلق ريم .
- ماعرف شقولك .
اقتربت منها وامسكت وجهها : قولي انج موافقة .
- خايفة .
- انا معاج لا تخافين .
- اوك .
قبلتها وهمست : اشتقت لج .
- اني همين .
@farahsabri_
( تمارة )هويته بلا امل ولكنه هواه اعاد لي الامل بكل شئ ... اشهر مضت وها قد تخرجت ... ظننت ان امي ستعترض على زواجي به ... ولكن وجدت كل شخص حولي يبحث عن مصلحته ... بدل من ان تبقيني بمدارس داخلية او جامعة داخلية وافقت ان اتزوج وترتاح من همي ... كل شخص يبحث عن راحته ولذا انا ايضا بحثت عن راحتي ... راحتي بوجوده ... راحتي ان اكون زوجته ... حتى وان كنت مخطئة ... فالمهم انني معه ... ولا شئ اخر ...
النهاية
الرواية لا تنص الواقع بأي شكل من الاشكال والهدف ان اثبت ان الامل موجود في كل شئ مهما كان صعبا ...
بقلم فرح صبري. _farahsabri@