part2

9.5K 267 21
                                    

عامل الناس. .....وكانك تتصفح كتاب💖💖
تتجاهل السخيف ..........وتمزق💔💔
السيئ .....وتتوقف عند.....الجميل😘

حكمة خاص لكم حبايبي بي نصيحة
اني هوااي احبة 😄😄

نبلش بالقصة بسم الله الرحمن الرحيم .

عليا :-كعدت الصبح  اخذت شاور بدلت لبست بطرون حصر أزرق وبدي (تشيرت )ابيض وكتافة نازلة يعني هذا الي يكون الكتاف طالعة و(فهمك كفاية)وحذاء ابيض و شعري سوتة كعكة  وطلعت خصل من يم اذني وأخذت المبايل ونزلت واني انزل من الدرج .

عليا :-صباح الخير .

الام والاب ويوسف (صديق الاب ):- صباح النور .

الام :- تعالي التريكي ويانة .

عليا :- لا طالعة وية صديقاتي اتريك بالمطعم.

الأب :- طالع على شغل اوصلك اوياي .

عليا :- شكرا بابا

خلص بابا وطلعنة اني ويا كعدت بالصدر .

الأب :- مو تتاخري .

عليا :-ليش.

الأب :- من ترجعي تعرفي مفاجئة اي ايمطعم.

عليا :- مطعم.............. اوكي براحتك شعجب نطتني من وقتك وصلتني خاف صايقتك اني من جنت اصغير هدية عيد ميلادى تودلياها بيد السائق وما تترك الشغل.
الاب :-عليا تعرفين شغلي يمشي بدمي وإذا غلطة وحدة نخسر كل الاملاك.

عياء:-وصلنا نزلت من السيارة  ودخلت ولكيت صديقاتي كاعدات على طاولة طبعن هنة صديقاتي من كنت بالاعدادية وهسة اني وياهن بالجامعة اختصاص هندسة سنة الثانية .

عليا :- هلا بونجور بنات .

تمارة وياسمين :- هلا صباح العسل .

تمارة :- يلة خلي نطلب اكل متتت من الجوع .

ياسمين :- انت ماتفكرين بس ابطنج .

عليا:- يلة خلي نزلونة ريوك اجة الكرصون نزلنة بيض وزيتون واجبان وصمون وجاي و كاهي وبدينة ناكل .

ياسمين :- لج شوفي هذيج الطاولة كاعدين عليها 2 شباب .

عليا :- ههههههههه 😂والله شكلج انت راح زحفلهم مو همة .

تمارة :- لا تباوعن هي ماحب هاي الحركات  لا تباوعن .

ياسمين :- من يوم يومج شافطة 😂😂😂

عليا :- ولج ههههههه هاي مو بس شافطة تذكرين من اجة شاب صاك بالجامعة يريد يتعرف هوة كلهة ممكن ......بعدة ما مكمل كلام كلة فدوة ماحب الزاحفين ان بت عالم وناس 😂😂😂😂هههههه

ياسمين :- هههههههههه خطية لولد فشل وراح عبالهة راح ياكلهة هو مجرد معجب.

تمارة:-😢😢😣

عليا :- لا كلبين وجهج هيج من يوم يومج خجولة ههههههههه.

تمارة :-😠بنات كافي تدرن ما احب هيج سوالف .

ياسمين :- لج شوفي ذول الشباب 2 نوب واحد عيونة خضر خرب الحض لوعدي هيج حبيب .

عليا :- ههههههههه مو عدج كريم يفتر وراج بالجامعة من مكان لمكان .

ياسمين :- ولج لا ذكريني لاطشلي لزكة .

تمارة :- هههههههههه تذكرين من شراف اخوج وصلج الجامعة عبالة حبيبج راح وجاب صوندة مال حديقت الجامعة ونكعة مي ههههههههههه.

عليا :-هههههههه وكضة اخوج احمد كتلة كتلة غسل ولبس هههههههههههههه.

ياسمين :-هههههههه واخوي من ذاك اليوم الهل ليوم كل ما يشوفة يخزرة وهاذا يخلي ويشرد .

عليا و تمارة وياسمين :-هههههههههه .

ياسمين :- اخ بطني هههههههه كلما اذكر اضحك.

عليا :- يلة ندفع الحساب ونطلع .

تمارة :- وين بعدنة كاعدين .

عليا :- لا مو ابوي كال ارجعي من وكت مدري شدعهم الله يستر .

تمارة :-يلة اني هم ياسمين ترحين للمول .

ياسمين :-اي ميخالف .حاسبنة وطلعنة اني عدي سيارة وصلت عليا البيت ورحت اني وتمارة للبيت .

عليا :- طعبا دخلت البيت لكيت دنية مخبوصة وناس طابة وناس طالعة . طبعا اني مندخل البيتنة عبالك داخلة سجن اختنك وتروح الضحكة من وجهي بس وية صديقاتي. انسى كلشي سالت الخدامة شكو كالت اليوم راح يجي لأستاذ محمد وعائلتة من تركية (محمد عم عليا ذكرتو بتعريف الشخيات وعمي وعائلتة عايش بتركيا يجي 6اشهر هيج ويروح )

عليا :-اوكي روحي بس دقيقة منو بالبيت .

خدامة :- ابوج مساعة رجع وامج دتحضر نفسهة .

عليا:- اهااا روحي اني صاعدة لغرفتي ليسئل علي نايمة .

خدامة :-حاضر .

عليا :- صعدت الغرفة لبست تراك وكعدت على الجرباية وصرت احجي وية نفسي اخ اخ شوف سبحان المغير الأحوال بابا أخذ اجازة لان عمي راح يجي وامي كنت ما شوفها بس من بالريوك ومرات وية صديقاتها تاكل ههه واني عرف سبب التغير لان اذا ازوجت على ابن عمي محمد راح بابا يتفق وية عمي وزيد ارباحهم اما ماما راح تكدر تخلص مني وتكدر سافر على راحتها بس هسة سافر فترة وترجع لان اني بالبيت فمتكدر نأخذ راحتهة ......اني احجي وابجي واشهك ...

قاطعني واني ابجي واحجي وية نفسي دكت الباب ✊🚪✊🚪✊🚪.......

بنات ساعدوني جاي اتعب بالكتابة

احببت خاطفي💕💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن