بارت2

273 20 2
                                    






السبب كله اسرافي الزائد.
انا امرأة مسرفة جدا واسرافي يضايق"جيرالد" زوجي.
وقد اضطرني اسرافي الى الاستدانة من دون علم زوجي.
ثم حاولت تسديد ديوني عن طريق لعب القمار ولكني خسرت، ثم خسرت، ثم خسرت.
باركر باين: حسنآ..اعرف جيدآ مساوئ القمار ولكن استمري في قصتك من فضلك
دافن سانت جون:وصلت في ديوني الى حد لا يستحيل علي فيه ان اخبر"جيرالد" بشيء ،وظللت اتالم في وحدة وصمت، ومنذ ايام ذهبت مع زوجي لقضاء بضعة ايام عند عائلة "دورتيمر" في"كوبهام" وهي عائلة غنية جدا والزوجة واسمها "نعومي" كانت زميلتي في الدراسة وهي شابة جميلة ورقيقة. وهذا الخاتم هو ملكها في الواقع. وفي اثناء اقامتنا هناك تخلخل فص الخاتم الالماسي فرجتني "نعومي" ان احمل الخاتم معي عند عودتي الى"لندن"؛ لكي اسلمه الى صائغها الخاص "بوند ستريت".

وهنا توقفت "دافن" عن الكلام فاستحثها "باركر باين"
فقالت دافن:؛

دافن سانت جون: هل تقسم لي على الا تفشي هذا السر؟
باركر باين: مستحيل طبعآ، وفضلا عن ذالك انت اخبرتني بالكثير حتى الان مما يستحيل عليك التراجع فيه.
دافن سانت جون: انت على حق في هذا. ولكني فقط اشعر بخجل شديد من نفسي. على كل حال لقد ذهبت الى بوند ستريت، ولكني لم اذهب الى صائغ نعومي ذهبت اولا الى صائغ اخر متخصص في تقليد الجواهر. طلبت من هذا الصائغ ان يسنع لي نسخة اخرى طبق الاصل من خاتم نعومي. وبعد ايام تسلمت الخاتم المقلد فإذا به لا يكاد يفترق في شي عن الخاتم الاصلي. احتفظت لنفسي بالخاتم الاصلي و ارسلت الخاتم الزائف الى صديقتي نعومي قائلة لها تم اصلاحه. تصور مدى حقارتي ياسيد باركر باين!
لقد سرقت صديقتي التي ائتمنتني. انا لصة وضيعة !!

كفت دافن عند ذالك عن الكلام فإنتظر باركر باين لحظات ثم قال:
اعتقد ان القصة لم تنته بعد. اليس كذالك؟
دافن: نعم لم تنته القصة بعد. لقد حدث هذا كله منذ ستة اسابيع. لقد رهنت الخاتم الالماسي وسددت ديوني كلها، ولكني تعيسة في اعماقي وفجاة توفيت قريبة ثرية وتركت لي ثروتها، واصبحت غنية. وكان اول ما فعلته هو انني فككت الرهن واستعدت الخاتم ولكن شيئا خطيرا حدث
باركر باين: وماذا حدث؟
باين لقد نشا خلاف بيننا وبين عائلة "دورتيمر" وهكذا استحال علي ان اعيد الخاتم الى نعومي
باركر باين لم لا ترسلين الخاتم في طرد بدون توقيع؟
دافن. وفي هذه الحالة سوف تفحص نعومي الخاتم الزائف وتكشف القصة كلها.
باركر باين انت تقولين انها صديقتك. لماذا لا تخبرينها بالحقيقة كلها وتطلبين منها الصفح؟
دافن اوه! لسنا صديقتين الى هذا الحد من الجائز انها سوف تصفح عني ولا تبلغ البوليس ولكنها سوف تخبر كل شخص تعرفه في انجليترا وبذالك يصل الخبر الى جيرالد زوجي وربما يطلقني اوه.. الموضوع معقد جدا... ثم بدات تبكي من جديد وتصيح. لقد فكرت مرارا وتكرارا بدون ان اجد حلا.. اوه! ألا تستطيع ان تساعدني ياسيد باركر باين اليس هناك وسيله؟
باركر باين. بل هناك عدة وسائل
فاشرق وجهها وقالت
دافن. حقا. ماذا؟
باركر باين . اخبريني اولا. هل هناك من يعرف بهذا الموضوع غيرك
دافن. لا احد غيرك
باركر باين. ....................






______________________________________

لهنا وخلص البارت الثاني
10 تصويت 6 تعليق اكمل

للكاتبة// اجاثا كريستي
بقلم// zahraa_j3
صحيح ماكو تفاعل بس نزلت لعيونكم

السيدة الحزينةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن