البارت الاول

836 42 32
                                    

في احد البلدان كانت هنالك فتاة تعيش بسعادة مع عائلتها كأي عائله اخرى.

الام : هيا هيا هايرا استيقضي .
هايرا : ماذا امي ايضا كم الساعه الان .
الام(بكل حنان ): صغيرتي انها ال4 صباحا .
هايرا: ماما اود النوم قليلا بعد ارجوكي.
الام : لديكي امتحان(اختبار)  انهضي (ثم تقول بكل حنان)  اين فتاتي النشطه التي ستنهض الان.
هايرا : حسنا امي انا مستيقضه اذهبي للنوم انتي وانا سااذاكر .
الام: اتمزحين ااتركي واذهب للنوم لا تعالي (لتضع رئس فتاتها الصغيرة على حضنها وتقول) والان هكذا ساسئلكي وان صعب عليكي شئ نعيد قرائته مجددا وهكذا لن تتعبي .
هايرا: ياا اذهبي للنوم بالكاد نمتي ساعتين
الام: هيا هيا .

وهكذا استمروا بالمذاكره الى ان اصبحت الساعه السادسه صباحا .
الام : ذكيه كما العاده احسنتي (تقبل جبينها ) هيا اذهبي للاستحمام وساقوم باعداد الفطور.

هايرا : ساذهب لكن انتي اذهبي للنوم  لانكي تعلمين اني لااحب الفطور .

الام: هياااااا (بنبره صارمه ) .
هايرا(تبتلع بخوف ) : ههه حسنا حسنا لاتغضبي .
الام: حسنا .

تستحم وتنتهي لتجد والدتها قد اعدت الفطور وايقضت اختها الاخرى ايضا واخيها .

هايرا : صباح الخير .
نونيتا : اهلا .
برادلي :....
الام: هيا تناولي الفطور وسيوصلكي والدكي .

كانت هايرا دائما الاولى على صفها لديها ام رائعه هي سبب سعادتها فهي تحميها من كل شي و تساعدها بكل شئ حتى انها درست مادتها كلها كي لايصعب عليها شئ كانت لديها اخت واخ من ابيها لكنهم يكرهون المدرسه ودائما ما يفتعلون الشجار مع هايرا لانها ذكيه ووالدتها تحبها كثيرا لكنها لم تقصر بحقهم بتاتا .

اما بالنسبه لوالدتهم فقد تركتهم وهم صغار لذا تزوج اب هايرا و قامت ام هايرا بتربيتهم جيدا كانت ام هايرا امرءه  لطيفه تحب الجميع حنونه جدا .

* وهكذا استمرت حياتهم السعيدة تذهب هايرا للمدرسه و والدتها ايضا لكن تختلف مدارسهم فهي معلمه لكن بمدرسه مختلفه .

كانت هايرا بالمرحله السادسه  لكنها اصغر طلاب صفها فوالدتها سجلتها ابكر بسنه .

كانت هايرا تذهب للاختبار ثم تذهب لصديقتها نعم كانت لديها صديقه اسمها نينا كانت نينا مع ريتا منذ ال 4 سنوات اي اكثر من صديقه واخت حتى ولكنها كانت مريضه لذا   هايرا تساعدها دائما حتى بالاختبارات كانت دائما ماتبدل اوراقهم هي ونينا ولكن في المرحله السادسه تاذت كثيرا لذا ذهبت للمشفى بشكل دائم لهذا السبب كانت ريتا تزورها بالمشفى كل يوم تقريبا و كانت نينا تخبرها انها تود ان ترى نتيجتها وان تكون الاولى على مدرستها .

نينا : ياااي اتيتي
هايرا: نعم اشتقت لكي يا فتاة متى ستصبحين بطولي كي اعانقكي ها ؟؟؟؟؟! هذا يجعل ضهري يؤلم فانتي قصيره جدا .
نينا (وقد اشتطت غضبا ) : تعالي الى هنا هيا هيا فقط كي امسكي (تركض ورائها ) .
هايرا: هههه هههه توقف توقفي حسنا لدي الحل (كانت نينا قصيرة جدا ) كانت  بالكاد تصل لرقبت هايرا 
نينا : ماهوا ؟
هايرا: وهي ترفها لتصبح فوق السرير الخاص بغرفت نينا (غرفه المشفى الخاصه بنينا) .هههه هكذا افضل .
نينا : يا ايتها  **** اتستهزئين بي
هاير(وهي تعانقها بقوه ) : اصممممتي دعيني اعانقكي فقط اشتقت لعناقكي حقا .
نينا: عناقي ام انا حددي كي اتركه  لكي واذهب .
هايرا: ههههه غبيه (لتشدد عناقها ) .
نينا : يااا لازالت لدي ايام قليله اتودين قتلي الان  ؟؟! كياااا انا اختنق النجده .
هايرا: لايهم سابقى هكذا فترة اطول .
كانت الممرضه قد اعتادت على نينا و هايرا لذا ابتسمت فور رؤئيه هايرا لتقول .
الممرضى : هل اتيت بوقت غير مناسب .
هايرا(بمزاح): نعم
نينا: يااا لا لا ابتعدي هايرا .
الممرضه: هههه حسنا لكن يجب علي ان اخذ الدماء من نينا الان وساذهب
هايرا: انا امزح تفضلي .
نينا: يا هايرا انا اخاف الابرا لااارييييد
هايرا: هيا .
نينا : ارجوكي .
عادت هايرا لمعانقتها لكن غمزت للمرضه كي تأتي وقامت بالتشديد على عناق هايرا بقوه وهي تقول ياا نينا لن اترككي للمرضه لكن ساعانقكي وانتي اختاري (لم تنتبه ان الممرضه انتهت ) .
الممرضه : حسنا وداعا احضوا بوقت ممتع ايتها  العشقتان .
هايرا : بالتاكيد فهل ساجد كتله لطافه كنينا
نينا : ياااا لكني ساتزوج فتى ولستي انتي نننن .
هايرا: وهل قلت اني ساتزوجكي مثلا ؟ .
نينا : اكرهك غبيه .
هايرا: وهل قلت اني لن افعل ؟
نينا : يا فتاة انا حقا لافهمكي ايضا اخبريني متى ستنهين الامتحانات
هايرا: كياااا تأخرت امي ستغضب احبكي نينا وداعا .(هذه هي هايرا فهي تعتبر نينا كل شي بالنسبه لها )
نينا : ههههه وداعا.

وهكذا ذهبت هايرا بسرعه .

هايرا

نونيتا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نونيتا

برادلي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


برادلي

برادلي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


نينا

انتهى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


انتهى.

لعنه الحياة (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن