part 1

13 2 2
                                    

هذه الرواية هي أول عمل روائي لي ..
لا أريدكم أن تحكموا على الكتاب من غلافه كما يقولون ، فهذا ليس سوى ال (part 1)
قد تجدوا الاحداث ليست مشوقه في البداية .. ولكن القصة لم تبدأ بعد ..
سأحاول أن أبذل قصارى جهدي لتقديم الافضل ..
كما أنني أقبل الانتقادات ..
شكرا لكم مقدما...
               --------------------------------------

#6 A.m

أستيقظ على أشعة الشمس التي تسللت داخل غرفتي لتسقط على عيني مسببة لي إزعاجا .
" آاااهههخ .. حسنا أيتها الشمس سأستيقظ حالا .. عموما شكرا لكي على إزعاجي كل صباح " تكلمتُ بانزعاج .
نهضتُ من سريري ، توجهتُ للحمام ، اغتسلت ونظفت أسناني ومن ثم خرجت لافة المنشفة حول جسدي ...
ارتديت ملابسي والتي كانت عبارة عن بنطال من الجينز ممزق قليلا عند الركبة وقميص أبيض اللون فوقة سترة سوداء وحذاء رياضي أبيض ، وربطتُ شعري الطويل ذو اللون الاسود القاتم على شكل ذيل حصان ، أخذت حقيبتي السوداء وخرجت من المنزل متجهة لعملي ..

حسنا أنا أعلم ما يدور في عقلكم الآن ... تتسائلون من أنا؟! .. صحيح؟ ... حسنا سأخبركم ..

اسمي يولاند .. حسنا حسنا أعرف ستقولون ما هذا الاسم الغريب ولكنه يعني زهرة البنفسج ، حسنا أنا لا أهتم كثيرا فأنا زهرة ذابلة على أية حال .. أمي من أسمتني هذا الاسم لأنها كانت تعشق الازهار كانت تختصر اسمي ب يولا .. عمري 19 عاما .. عربية الاصل كما أنني أعيش في احدى الدول العربية .. فقدت عائلتي بحادث شنيع ، حسنا لا تضغطوا علي فلا أريد التحدث عنه الآن ، أرجووكم وإلا سأبكي 😭😭 .. ماذا تقولون؟! .. أصدقائي ؟! .. ههههه .. حقا أنتم مضحكون لا أعتقد أنه لازال هناك شئ يسمى صداقة ..
أحب الرقص والغناء ، أيضاء لدي فرقة مفضلة وهي فرقة BTS الكورية .. حقا أحبهم كثيييرااا .. عندي أمل أنني سأراهم يوما ما .. بمناسبة ذلك ، احزروا ماذا ؟! ... أنهيت دراستي الثانوية الاسبوع السابق وسأذهب للدراسة الجامعية في كوريا في نهاية الشهر الجاري  .. يا إلهي أنا حقا سعيدة بذلك ..
ماذا تقولون ؟! .. لماذا أعمل ؟! .. اااه حسنا أظنني نسيت إخباركم عن ذلك .. حسنا بعد فقداني لعائلتي وبعدما تخلى عني أصدقائي .. قررت العمل حتى أحصل على قوت يومي ... وها أنا ذا أعمل بائعة في متجر .. كنت أتعرض دائما للتنمر من زملائي في المدرسة بسبب أنني فقيرة قليلا ولست بمستوى ثرائهم الفاحش وأيضا بسبب أنني أعمل ولكن تعلمون ماذا .. I don't care .. أنا لا أهتم .. هم فقط يقولون ما يريدون وأنا أيضا أستمع لما أريد ..

Diamond 💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن