Part 2

7 2 0
                                    

#Writer...

مرت الأيام كما هي على بطلتنا يولا ، لم يتغير شئ ، تستيقظ كل صباح على أشعة الشمس المزعجة كما تدعوها هي ، تذهب لعملها ، تعود في الليل ، تذهب للنوم ، تستيقظ ثانية في الصباح .. وهكذا .
أصبح هذا روتينها اليومي .. حياتها أصبحت مملة .. إلى أن جاء اليوم الذي تنتظره بطلتنا بفاارغ الصبر ..

" على المسافرين المتوجهين لكوريا الجنوبية الاتجاه للباب رقم 5 "

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
#Yoola ...

حقا أنتم لا تتخيلون مدى سعادتي .. شعوركَ أن حلمكَ الذي تمنيتَه دائما يتحقق ! .. حقا شعووور راااائع .... !!!

حملتُ حقيبتي الصغيرة على ظهري بينما كنت أَجُرّ ورائي حقيبة كبيرة قليلا أضع فيها ملابسي ..

توجهتُ للباب المقصود لأرى طائرة كبيرة ... يااإلهي .. حقاا .. كم تمنيتُ أن أركب طائرة في يوم من الأيام ..
خلال لحظات كنت داخلها أجلس على مقعدي لأسمع صوت المضيفة تقول ..

" على جميع الركاب الجلوس في أماكنهم وربط حزام الأمان ، ستقلع الطائرة بعد دقيقتين "

.. ياااإلهي حقااا لا أصدق ..
.. إلى اللقاء يا مسقط رأسي ..

#After 4 hours ...

" ياأنسة .. ياأنسة .. رجاءاً استيقظي لقد هبطت الطائرة منذ 5 دقائق .. " فور سماعي لتلك الجملة فتحتُ عيني بفزع لادرك أن الطائرة على الأرض بالفعل .. أرض كوريا الجنوبية !!

طبعا تستغربون كيف نمت كل هذه المدة الطويلة ؟! ... هذا طبيعي على شخص لم ينم طواال الليل من الحماس !! ...

قمت من مكاني لأحمل حقائبي ، انحنيت بخفة لتلك المضيفة لأهمّ بالخروج من الطائرة ..

خرجتُ من المطار بعد أن قمتُ ببعض الاجراءات اللازمة للسفر لأستنشق هواء سيول ..

ذهبتُ لفندق قريب حجزتُ غرفة صغيرة تناسب مامعي من نقود ، أخذتُ حماماً دافئاً أريحُ به جسدي .. حسنا كانت الساعة وقتها في كوريا 9.30 مساءاً لذلك ارتديتُ ملابس النوم خاصتي ، لأستلقي على سريري بتعب شديد ، وأذهب بعدها في النوم ..

Diamond 💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن