1 - تحول الجثة

815 30 1
                                    



" تشينغ ، هل أنتِ حقا حامل بطفله ؟"

               

 حدقت مو لين في شاو تشينغ بدهشة . لقد ترعرعنا سوية أنا و شاو تشينغ معا ، ولم يكن هناك أحد يعرف شخصية شاو تشينغ كما تفعل .

لقد تم التخلي عنا أنا و شاو تشينغ عندما كنا صغارا . وعلى الرغم من أن تم تبنينا في دار للأيتام ، إلا أن غالبية الناس هناك لم يكونوا جيدين كما يعتقد الناس . بل العكس ، كان ذلك المكان مظلمًا وشريرًا . وكانوا النساء المسنات اللواتي يعتنون بالأطفال غالبا ما يضربوهم أو يوبخوهم . وكان أيضا عدم إطعام الأطفال ما يكفي أمرا شائعا ، وبدون الحاجة عن ذكر الصراعات بين الأطفال .

شاو تشينغ كرهت الناس الذين تخلوا عنها . ولهذا ، فهي لن تفكر ببساطة أن تنجب طفلا .

وكانت أيضا خائفة أنها لن تستطيع رعاية رضيعها .

وعلاوة على ذلك ، فإن أشخاص مثلي ومثل شاو تشينغ ، كيف يمكننا أن نقع في حب رجل ؟ وأن نحبه بما فيه الكفاية لننجب طفله ؟

" نعم ."

أجابت شاو تشينغ وهي تربت بلطف على بطنها المنتفخ . وأظهرت عيناها رقة يمكنها أن تذيب جبل من الجليد . هي لم تكن تتوقع أبداً أن يوم من الأيام سيصبح لديها طفل ، يا لها من نعمة .

وكنت أدعو كل يوم حتى أولد طفلي مبكرا . وبعد ذلك ، كنت أتخيل عائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد وحياتنا السعيدة .

حركت مو لين القهوة في كأسها .

وبعد فترة قصيرة ، قالت بصوت منخفض . " تشينغ ، أنتِ يجب أن تعرفي أن في هذا المجال من العمل ، كيف يمكن للمرء تركه حينما يريد ؟"

" لقد فعلت ما يكفي من أجلهم . إذا وافقوا على السماح لي بالانسحاب من المنظمة ، فسيكون ذلك للأفضل وسيكون الجميع سعداء وراضون . وإلى جانب ذلك ... مو لين ، هل تعتقدين حقاً أنني من النوع الذي لن يقوم بإعداد أي شيء وأن يقرر أن يفعل الأشياء بعشوائية ؟ " بدا صوت شاو تشينغ باردًا قليلاً .

لقد خدمت في الخدمة العسكرية من قبل . وبسبب ذاكرتها المميّزة بشكل خاص وبالإضافة إلى حواسها الخمسة القوية وصفاتها البدنية العالية ، تم نقلها إلى فرقة عسكرية خاصة . ومع ذلك ، في النهاية تقاعدت نتيجة إصابة .

ولا تعتبر مؤهلات شاو تشينغ التعليمية عالية ، ولم تكن مميزة . وبعد خروجها من الخدمة العسكرية ، لم تغير مهنتها . ولكن عن طريق الصدفة في ذلك الوقت ، تم تعيين مو لين ، لكونها مخترقة في تلك المنظمة فسحبت شاو تشينغ في ذلك أيضا .

The End Of The World's Poisonous Mom And Monster Babyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن