5- تربية زومبي

304 30 11
                                    



كان لدى شاو تشينغ حدس أن الزومبي كان لديه نفس فكرتها تماما . وبنفس الطريقة التي أرادت بها أن تصطاده كغذاء , كان يريد أن يصطادها كغذاء أيضا .

وضيقت شاو تشينغ أعينها ، وكانت تخطط كيف سيمكنها أن تمسك بهذا الزومبي الذكي . لأنها بعد كل شيء كانت إنسانة . وإذا خسرت أمام هذا الزومبي بالعقل ، فستفقد ماء وجوه البشر .

وليس بسرعة أو ببطء , استمروا بالسفر لمدة ساعتين أخريين . وبعد أن رأت أنها أصبحت فترة ما بعد الظهر ، قررت أن تعثر على مكان للراحة , لأنها حتى هي كانت قادرة على الشعور بالتعب .

وحتى إذا لم يكن جسدها متعبًا ، كانت نفسيتها مرهقة . لذا عثرت على متجر صغير فيه عدد قليل من الزومبي ، ورتبت المكان بسرعة . وبعد التنظيف ، حملت شاو تشينغ شياو باوزى إلى الداخل . وباقتراب الغروب ، شاو تشينغ النائمة بغير عمق لاحظت حركة بالقرب من الباب .

وكانت قد وضعت سابقا عصا خشبية على الباب . حتى تلاحظ على الفور إذا كانت هناك أي حركة . وكان هناك صمت قاتل ، وبعد فترة قصيرة ، أتى ظل يزحف من النافذة .

وكانت النافذة واحدة من المواقع التي كانت شاو تشينغ تولي اهتماما إضافيا لها . وكانت تنتظر من الظل أن يقترب منها ، وعندها شاو تشينغ المستيقظة وقفت بسرعة وأسقطته على الأرض . ولم تكن تعرف شاو تشينغ ما الذي سيحدث لها إذا تعرضت للعض أو الخدش من قبل الزومبي ، لذا لم تجرؤ على المخاطرة .

وبسرعة ، أمسكت ذراعي الزومبي الذي أمامها ، و بفرقعة ، كسرتها . وفي الثانية الذي حاول فيها الزومبي أن يرفع رأسه ليعضها ، وضعت شاو تشينغ جوارب جديدة في فمه .

وبعد دقيقتين ، تم تقييده كالعجينة المقلية ( وجبة خفيفة مقرمشة مصنوعة من العجين ) وكان يتمايل على الأرض بكل قوته . ولكن بغض النظر عن ذلك ، لم يكن قادر على التحرر .

واقتربت شاو تشينغ لتلقي نظرة عليه . وبلمحة ، وجدت أن الزومبي كان يبدو كشاب يبلغ من العمر ثمانية عشر أو تسعة عشر سنة . وكان مظهره لطيف وجميل ، ولكنه للآسف لم يكن أنساناً .

وحملت شياو باوزي النائم إلى الزاوية حتى يستمر بالنوم ، وفكرت في كيفية التعامل مع هذا الزومبي الغريب أثناء إعدادها لفجر اليوم التالي .

وفي وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استيقظت شاو تشينغ ونظرت إلى الزومبي المكوم في الزاوية ، وكان مكوم ككرة صغيرة وهذا جعل مظهره مثير للشفقة .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 14, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The End Of The World's Poisonous Mom And Monster Babyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن