one shot..~

1.3K 45 34
                                    

ريووك هذا اسمي ..ابدو لطيف ولكن ورائي قصة طويلة..

سأبدئها من امي التي تركها ابي وانا طفل لم ابلغ ال5 سنوات..ليختفي بعدها..

وعندما بلغت ال 15 انتحرت امي ..

اجل ..لقد ذهبت فقط لاجلب الماء لها..وعندما رجعت..وجدتها غارقة بدمائها..

وبعدها..الى دار الايتام..

وحياتي المشردة مع امي في الشوارع افضل بمئة مره من الميتم..

لا يجعلونا نأكل الا الارز الابيض كل يوم مرة واحده..

واذا اعترضت على ابسط الاشياء ..تحبس في غرفة ضيقه ..بلا اكل والضرب ينهال عليك ..فقط لانك اعترضت..

كبرت وبلغت سن ال 20 ..ودخلت الجامعه..بعد عناء طويل في البحث عن جامعه مناسبه..

دخلت جامعه داخليهه..بما انه ليس لدي مسكن ..وﻻا اي شيء..

وطبعا منذ ان كنت صغير يسخر مني الجميع وانا لا افعل شيء ..ليس لدي شيء قوي في شخصيتي ..لادافع عن نفسي..

وبعدها سجنت..بدل عن احد الاغنياء..

لاحافظ على حبيبتي الجميله..التي كانت كل شيء بالنسبه لي..

هي م تبقى لي في هذه الحياة القاسيه..

سجنت لمدة سنتين..ولم اراها ابدا طوال فتره السجن..

خرجت من السجن ..آملا ان القاها وارجع لارى بسمتها الجميلة..ولكن م رأيته هو امرأه متزوجه ومعها طفلها في يدها..كانت سعيده حقا..رؤيتها مبتسمه تكفيني ..

وهكذا تدمر حبي الاول ايضا..

لا بأس فحياتي اصلا متدمره ..

ولكن م لم اتوقعه يوما..ان اجد صديق ..نعم صديق..رآني نائما في احد الازقه..اخذني الى بيته الضخم..وقال بأنه ييسونغ..ويريد ان اكون صديقه فقط مقابل ان يطعمني ويؤيني..

لا مجال للرفض ..في حالتي تلك..

والان انا وهو من اجمل الاصدقاء في العالم..يحبني واحبه..يضحكني واضحكه..يخاف علي واخاف عليه..

اصبح امي وابي وصديقي واخي وكل شيء...

ي لها من نعمة كبيرة من ربي ان يمنحني صديقا مثله..

ولكن وبعد اشهر وسنتين من الصداقه الرائعه..

مات ييسونغ مدهوسا بشاحنه امام عين ريووك..

ففقد بعدها كل شيء...وعاش حياته بائسا..بحظه العاثر الذي يجعله يسعد بلحظة..ويخذله بنفس اللحظة...!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 11, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عندما تفقد الامل مرتين..~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن