٢٨

10K 133 1
                                    


ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﻌﻤﻞ ﺩﺍ ﻛﻠﻮﻭ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺟﺎﺍﻳﻪ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻟﻲ ﻣﺎﺍﻓﻲ ﺩﺍﺍﻋﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﺘﻲ ﺍﻟﺒﺎﺍﺍﻃﻞ ﺩﺍ ﺑﺮﺍﺍﻫﻮ ﺍﻟﺒﺒﺪﺍﺍﺍ .. ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻻﺗﻨﻴﻴﻦ ﻏﻠﻄﺎﺍﻧﻴﻴﻦ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﺍﻣﻞ ﺧﻼﺍﺍﺹ ﻗﻔﻠﻲ ﺍﻟﺴﻴﺮﻩ ﺩﻱ ﻭﻣﺎ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺯﻋﻠﻚ ﻣﻨﻲ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻲ ﺍﻭﻭﻛﻲ ﺍﻧﺎ ﺡ ﺍﺳﻜﺘﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﻔﺮﺝ ﻓﻴﻨﺎ ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﻛﺪﺍ ، ﺣﺪﺭﺭ ﻟﻲ ﺣﺪﺭﻩ ﻗﻮﻳﻪ ﻗﻤﺘﻪ ﺳﻜﺘﻪ .. ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﺸﻴﺖ ﺍﻭﻭﺿﺘﻲ ﻭﺍﺗﺼﻠﺘﻪ ﻋﻠﻲ ﻣﺼﻌﺐ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻨﻮ ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﻫﻮﻭ ﻛﺎﻥ ﻏﻠﻄﺎﺍﻥ ﺑﺲ ﺑﺮﺿﻮ ﺍﺣﻤﺪ ﻧﺰﻝ ﻭﺳﻤﻌﻮ ﺍﻫﺎﻧﺎﺕ ﻛﺘﻴﻴﺮﻩ ﻭﺩﻗﺎﺍﻫﻮ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻭﻻﺩ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻛﻠﻬﻢ ، ﺭﺩ ﻋﻠﻲ ﻭﻧﻬﺎﺍﺋﻲ ﻣﺎ ﺑﺎﻳﻦ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺍﻟﺰﺯﻋﻞ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻳﺎﺍﺍﺍﻩ ﻣﺎ ﺗﺼﺪﻗﻲ ﻗﺪﺭ ﺷﻨﻮ ﻓﺮﺣﺘﻪ ﻟﻤﻦ ﺍﺗﺼﻠﺘﻲ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﺯﻋﻼﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺼﺮﻑ ﺍﻟﻌﻤﻠﻮ ﺍﺣﻤﺪ؟ ! ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻋﺎﺍﺭﻑ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﺫﻧﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻭﻉ ﻓﻤﺎﻑ ﺩﺍﻋﻲ ﺍﺷﻴﻞ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻨﻚ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﺍﻳﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻋﺘﺬﺭﺗﻲ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﺗﺼﺪﺩﻕ ﺍﻧﻨﻚ ﺯﻭﻭﻝ ﺯﻭﻭﻕ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﻭﺑﺎﻟﺠﺠﺪ ﺁﺳﻔﻪ ﻣﺮﻩ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻻ ﻻ ﻣﺎﺍﻑ ﺍﻱ ﺩﺍﺍﻋﻲ ﺗﻌﺘﺬﺭﺭﻱ ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﺗﺴﺴﺴﺴﻠﻤﻢ ﻛﺘﻴﻴﻴﻴﻴﺮﺭﺭ .. ﻳﻼ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﺍ ﻃﺒﻌﺎً ﻧﺴﻴﻴﺖ ﺍﻛﻠﻤﻜﻢ ﻋﻤﺎﺍﺭ ﺍﺧﻮﻭﻱ ﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮﺭ ﻭ ﺯﻱ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 12 ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻛﺪﺩﺍ ﻣﺸﻴﻨﺎ ﺍﻟﻤﻄﺎﺍﺭ ﻋﺸﺎﺍﻥ ﻧﺠﻴﺒﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺘﻪ ﻣﺼﺮﻩ ﻋﻠﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﻳﻼ ﺍﻭﻭﻝ ﻣﺎﺍ ﺟﺎﺍ ﻃﺎﺍﻟﻊ ﻛﺎﺍﻥ ﺷﺎﺍﻳﻞ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻭﻥ ﻓﻲ ﻳﺪﻭ ﻭﺧﺎﺗﻲ ﺍﻟﺠﻜﺖ ﻓﻲ ﻛﺘﻔﻮﻭ ‏( ﻋﻤﺎﺍﺭ ﺍﺧﻮﻭﻱ ﺯﻭﻭﻝ ﻃﻴﻴﺐ ﺷﺪﻳﻴﺪ .. ﺣﻼﺍﺗﻮ ﺣﻠﺒﻲ ﻭﺷﻌﺮﻭﻭ ﻧﺎﺍﻋﻢ ﻋﻨﺪﻭ ﺍﺑﺘﺴﺎﺍﻣﻪ ﻋﻔﻮﻭﻳﻪ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﺑﺲ ﻳﻼ ﺯﻭﻭﻝ ﺍﺻﻠﻮ ﻣﺎ ﺑﺴﻜﺖ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻐﻠﻄﻂ ﻭﻟﻮﻭ ﺯﻋﻞ ﺑﻘﻠﺐ ﺯﻭﻭﻝ ﺗﺎﻧﻲ ﺧﺎﺍﻟﺺ ‏) ﺟﺎﺍ ﺿﻤﺎﺍﻧﻲ ﻭﺑﺎﺍﺳﻨﻲ ﻓﻲ ﺭﺍﺍﺳﻲ ﻭﻗﺎﺍﻝ ﻟﻲ ﺍﻻﺧﺖ ﺍﻟﺤﻠﻮﻭﻩ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﺍﺗﻌﻮﺩﺗﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺍﻱ ﺍﺍﻱ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺑﻌﺮﻓﻮ ﺍﻛﺘﺮﺭ ﻣﻨﻚ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻚ ﺟﻴﺖ ﺍﻛﺘﺮﺭ ﻣﻨﻲ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺗﻤﺎﺍﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ، ﺳﻠﻤﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﺍﻭﻭﻭ ﺍﻟﺒﺎﺍﺵ ﻣﻬﻨﺪﺩﺱ ﻛﻴﻔﻔﻚ ، ﺍﺣﻤﺪ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻭﺩ ﺍﻟﺨﺎﺍﻝ ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ، ﻋﻤﺎﺭ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻤﻚ ﻳﺎﺍﺥ ﺑﺲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ ﻣﺎ ﻣﻐﻠﺒﺎﺍﻛﻢ ‏( ﺑﻘﺼﺪﻧﻲ ﺍﻧﺎ ‏) ، ﺍﺣﺤﻤﺪ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﺳﻜﺖ ﺳﺎﺍﻱ ﺗﻌﺐ ﺷﺪﻳﺪ ﻋﻤﺎﺍﺭ ﺍﺧﺪ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﺿﺤﺤﻜﺔ ﻛﺪﺍ ﻭ ﺭﻛﺒﻨﺎ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ .. ﻋﻤﺎﺭ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﻟﻲ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻋﻔﻮﻳﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻛﻴﻴﻔﻚ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺨﻴﻴﺮ ﻭﻧﺎﺱ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺍﻟﺒﺎﻗﻴﻦ ﻛﻴﻒ ﺧﻠﻴﺘﻬﻢ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺑﺨﻴﻴﻴﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﺸﺘﺎﻗﻴﻦ ﻟﻴﻴﻚ ﺷﺪﻳﻴﺪ .. ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﻼ ﺍﻧﺎ ﺡ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﻃﻮﺍﻟﻲ ، ﺍﺣﻤﺪ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻻ ﻻ ﻻ ﻛﻴﻴﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﻭﻳﻴﻦ ﻣﺶ ﻋﻠﻲ ﺍﺳﺎﺱ ﻗﺎﻋﺪ ﻣﻐﺎﻧﺎ؟ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻭﺩ ﺍﻟﻌﻤﻪ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﺎ ﺟﺎﺍﻱ ﻫﻨﺎ ﺩﺍﺍ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﺑﻴﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻨﺪﻕ ﺗﺒﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻓﺎﺍﺍ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ ﻣﻬﻢ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﺑﻜﺮﺍ ﺍﻭ ﺑﻌﺪ ﺑﻜﺮﺍ ﺑﺠﻴﻴﻴﻜﻢ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻗﺘﻨﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﺍﻳﻪ ، ﻃﺒﻌﺎً ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻋﻤﺘﻮ ﻣﺴﻜﺖ ﺣﻀﻨﺖ ﻋﻤﺎﺍﺍﺭ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ﺑﺎﺍﺳﻬﺎ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻳﺪﻫﺎﺍ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎﺍ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺨﻠﻴﻴﻚ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﺑﺮﻛﺔ ﺍﻟﺸﻔﻨﺎﺍﻙ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻤﻚ ﻳﺎﺍﺥ .. ﺟﻮ ﺷﻬﺎﺏ ﻭﺭﻳﻨﺎﺩ ﻃﺎﻟﻌﻴﻴﻦ ﺳﻠﻤﻮ ﻋﻠﻲ ﻋﻤﺎﺍﺭ ﻭﻗﻌﺪﻭﻭ ﻣﻌﺎﺍﻫﻮﻭ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺪﺍ ﻗﺎﻝ ﺍﺳﺘﺄﺫﻧﻜﻢ ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﺑﺼﻠﻜﻢ ﻗﺮﻳﺐ ﺍﻥ ﺷﺎﺍﺀ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻋﻤﺘﻮ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻫﺎﺍ ﻳﺎﺍ ﻭﻟﺪﻱ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﺘﻴﻴﻦ ﺷﻔﻨﺎﺍﻙ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻌﻠﻴﻴﺶ ﻳﺎﺍ ﻋﻤﺘﻮ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻟﻲ ﻓﻮﻭﻕ ﺭﺍﺍﺳﻲ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻭﺩﻋﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﻊ ... ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻣﺎ ﺧﺼﻞ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﺼﺒﺎﺍﺡ ﻭﺍﻟﻴﺮﻡ ﻛﺎﻥ ﻋﺎﺩﻱ ﺟﺪﺍً .. ﺯﻱ ﺍﻟﺴﺎﺍﻋﻪ 7 ﻛﺪﺍﺍ ﺑﺎﻟﻠﻴﻴﻞ ﻛﻨﺎ ﻗﺎﻋﺪﻳﻴﻦ ﺟﺎﺍﺕ ﺭﻳﻨﺎﺩ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﺣﺤﻤﺪ ﺍﻧﺎ ﻃﺎﻟﻌﻪ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎﺷﻪ ﻭﻳﻴﻦ؟ ! ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺣﻤﺪ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﺮﺱ ﺍﺧﺖ ﺻﺤﺒﺘﻲ ﻭﻫﻲ ﻭﺍﺧﺘﻬﺎ ﺟﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻄﻮﻭﺑﻪ ﻓﻌﺸﺎﻥ ﻛﺪﺍ ﻣﺎﺍﺷﻪ ﻟﻴﻬﺎ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻃﻴﻴﺐ ﺍﻧﺘﻈﺮﻱ ﺃﻟﺒﺲ ﻭﺍﺟﻲ ﺍﻭﺻﻠﻚ ﻣﺎ ﺗﻄﻠﻌﻲ ﺑﺮﺍﺍﻙ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﺎ ﺑﺴﻮﻭﻕ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺮﺿﻮ ﻻﻧﻲ ﻋﺎﺍﻭﺯ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﻃﻴﻴﺐ ﺑﺘﺠﻲ ﺗﺮﺟﻌﻨﻲ؟ ! ، ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎﺍ ﺍﺍﻱ ﺑﺠﻴﻴﻚ .. ﺍﺣﺤﻤﺪ ﻭﺭﻳﻨﺎﺩ ﻃﻠﻌﻮ ﻭﺧﻠﻮﻭﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﺮﺍﺍﻱ ﻭﺷﻬﺎﺍﺏ ﻃﻠﻊ ﺑﺮﺿﻮﻭ ﻓﻀﻠﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﻋﻤﺘﻮﻭ ﻗﻠﺘﻪ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﻋﻤﺎﺭ ﺍﺷﻮﻓﻮ ﺟﺎﻱ ﻭﻻ ﻻ ﺑﺲ ﺗﺎﻧﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮﺗﻪ ﺍﻧﻮ ﻋﻨﺪﻭ ﺷﻐﻞ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮ .. ﺍﺣﻤﺪ ﺟﺎ ﺭﺍﺟﻊ ﺯﻱ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 10 ﻛﺪﺍ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﻳﻴﻦ ﺭﻳﻨﺎﺩ؟ ! ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺭﺱ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﻄﻠﻊ ﺍﺟﻴﻴﺒﻬﺎ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺴﺲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 10 ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﺍﻱ ﻫﺴﻲ ﻣﺎﺭﻕ ﺍﺟﻴﻴﺒﻬﺎﺍ .. ﻗﻌﺪ ﻛﺪﺍﺍ ﻟﺤﺪﻱ ﺍﻟﺴﺎﺍﻋﻪ 11 ﻭﺗﻠﺖ ﻭﻋﻤﺘﻮ ﻭﺷﻬﺎﺏ ﻧﺎﻣﻮ .. ﺟﺎﻧﺎ ﺍﺗﺼﺎﺍﻝ ﻣﻦ ﺭﻳﻨﺎﺍﺩ ﺍﺣﻤﺪ ﺭﺩﻩ ﻭﻛﺎﺍﻥ ﻓﺎﺗﺢ ﺍﻻﺳﺒﻴﻜﺮﺭ ﻭﻛﺎﺍﻥ ﺻﻮﻭﺕ ﺭﻳﻨﺎﺍﺩ ﺑﺘﺒﻜﻜﻲ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﻭﺑﺘﻘﻮﻭﻝ ‏( ﺍﺣﻤﺪ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻴﻚ ﺗﻌﺎﺍﻝ .. ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﺎ ﺧﺎﺍﻳﻔﻪ ﺷﺪﻳﺪ .. ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﺎ ﻣﻘﻔﻮﻭﻟﻪ ﺟﻤﺐ ﺣﺘﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﺍﻟﻪ ﻭﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺍﺏ ﻭﻓﻲ ﺍﻭﻻﺩ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﺍﺷﻮﻭﻑ ﺍﺷﻜﺎﺍﻟﻬﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻴﻚ ﺗﻌﺎﻝ ﺳﺮﺭﺭﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻊ ‏) ﻛﺎﺍﻧﺖ ﺑﺘﺒﻜﻲ ﻭﺑﺘﺎﺧﺪ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻭﺑﺘﺘﻨﻬﺪﺩ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﻭﻧﻔﺴﻬﺎﺍ ﻗﺎﺍﻳﻢ ﺑﻲ ﻃﺮﺭﻳﻘﻪ ﻣﺎ ﻃﺒﻴﻌﻴﻴﻪ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﻳﻨﺎﺍﺩ ﺍﻧﺘﻈﺮﺭﻱ ﻭﺭﻳﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﻴﻦ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄﻂ .. ﻣﺎ ﺭﺩﺕ ﻋﻠﻴﻬﻮﻭ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﻓﻲ ﻭﺷﻮﻭ .. ﺍﺣﺤﻤﺪ ﺧﺘﻪ ﻳﺪﻳﻨﻮ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻮﻭ ﻭﻛﺎﻥ ﻣﺘﻮﺗﺮﺭ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﻣﺎ ﻗﺎﺍﺩﺭ ﻳﺸﻮﻭﻑ ﻗﺪﺍﺍﻣﻮ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺻﺤﻲ ﺷﻬﺎﺍﺏ؟ ! ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻻ ﺍﻭﻭﻋﻚ ﺷﻬﺎﺍﺏ ﻫﻮﺍﺍﻝ ﻭﺡ ﻳﺼﺤﻲ ﺍﻣﻲ ﻭ ﺡ ﻳﺨﻠﻴﻴﻬﺎ ﺗﺨﺎﺍﻑ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﻃﻴﻴﺐ ﺍﺭﺭﺡ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﺍﻟﻨﺰﻟﺘﻬﺎ ﻓﻴﻬﺎﺍ ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻳﻼ ﻳﻼ ﺑﺴﺮﻋﻪ .. ﺍﻧﺎ ﻭﻫﻮ ﺭﻛﺒﻨﺎ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭﻛﺎﺍﻥ ﺳﺎﺍﺍﻳﻖ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﻣﺨﻴﻴﻴﻔﻪ ﺷﺪﻳﻴﺪ ، ﻛﻨﺘﻪ ﺑﺴﺘﻐﻔﺮﺭ ﻭﺑﺪﻋ ﺑﻲ ﻳﺪﻭﻭ ﺑﺪﻭﻭﻥ ﻣﺎ ﻋﻤﺎﺭ ﻳﻨﺘﺒﻪ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﺍﻣﻢ .. ﻋﺸﺎﻥ ﺭﻳﻨﺎﺩ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﻭﺍﺣﻤﺪ ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻧﺠﻴﺒﻬﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺻﻼً ﻣﺎ ﺟﺎﻳﻨﻲ ﻧﻮﻭﻡ 😌 ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻣﻢ ﺗﻤﺎﺍﻡ ﻓﺘﺘﺢ ﻟﻲ ﻳﺪﻳﻴﻨﻮﻭ ﻛﺒﺎﺍﺭ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺗﻌﺎﺍﻟﻲ ، ﻣﺴﻜﻨﻲ ﺿﻤﺎﺍﻧﻲ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ 😍 ، ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻣﺸﺘﺎﺍﻕ ﻟﻴﻴﻚ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﻭﻧﺴﻴﻨﺎ ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺸﺒﺒﻊ ﻣﻨﻚ ..💓😍😍😍 ﺍﺣﻤﺪ ﻭ ﺭﻳﻨﺎﺍﺩ ﻃﻠﻌﻮﻭ ﻋﻠﻲ ﻏﺮﻓﻬﻢ ﺑﻘﻴﻴﺖ ﻗﺎﺍﻋﺪﻩ ﻣﻊ ﻋﻤﺎﺍﺭﺭ .. ﻛﻨﺎ ﺑﻨﺘﻮﻭﻧﺲ ﺍﻧﺎ ﻭﻫﻮ ﻭﺑﻮﻧﺴﻨﻲ ﻋﻦ ﺷﻐﻠﻮﻭ ﻟﻘﻴﺘﻮﻭ ﺧﻼﺹ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭ ﻳﻔﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻌﺎﺍﺱ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﻫﻮﻭﻱ ﺍﻧﺖ ﻧﻌﺴﺘﻪ ﻳﻼ ﺑﺎﺍﻱ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺗﺼﺒﺤﺤﻲ ﻉ ﺧﻴﻴﺮ ﻳﺎﺍ ﻗﻠﺒﺒﻲ 😍..💓 ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻮﻭ .. ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻭﻡ ﺍﻟﺘﺎﺍﻧﻲ ﺻﺤﻴﻴﺖ ﺍﻟﺼﺒﺎﺍﺡ ﻭﻛﺎﺍﻥ ﺍﺟﺎﺍﺯﻩ .. ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﺭﺓ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻋﻤﺘﻮﻭ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻣﻮﻭﻝ ﻳﺎﺍ ﺑﺘﻲ ﺑﺲ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﺗﻌﺎﺍﻟﻲ ، ﺟﻴﻴﺖ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺷﻴﻠﻲ ﺻﻴﻨﻴﻪ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺩﻱ ﻭﺩﻳﻬﺎ ﻟﻲ ﻋﻤﺎﺍﺭ ﻭﺷﻬﺎﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﺍﻟﻮﻥ ، ﻗﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﺟﺪﺍً ..😊 ﺍﺧﺪﺗﻪ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﻭﻃﻠﻌﺘﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺼﺎﺍﻟﻮﻥ ..

أحببتك غصبا عنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن