"هييي ارجوك دعني اذهب ارجوك لا اريد السجن اقسم انني لن العن مجددا فقط دعني ارجوك"
"ماذا يحصل هنا" سمعت صوت ياتي من الخلف لتستدير وترى
شابا يقف بكل رجوليه ملامحه مميزه عينان صغيرتان وشفاه صغيره وممتلئله وما ميز ملامحه هو البرود بارد حد اللعنه قاطع تفكيرها صوت الحارس يردد وهو ينحني سموك هذه الفتاة خرقت القوانين عقد حاجباه وهو يركز بها جيدا سيدي هل تخبره بان ينزلني ترجت لينطق الحارس "سيدتي تناديه بسمو الامير""اج...اجل سم..سموك اريد النزول من فضلك"استدار ثم اردف وهو يخطو مبتعدا"انزلها وخذها الى القاعه فورا"امر ليجيب الحارس منزلا رأسه "امرك سمو الامير"
👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑
"هييي يكفي ابتعدو عني"
"سيدتي يحق لك التزام الصمت"
"ننن نننن نن تافه"اردفت باستهزاء
"سمو الامير مين يونغي يدخل القاعه الان"سمعت ذلك الصوت يأتي من خارج القاعه بقيت تحدق ما ان رأها الحارس هكذا حتى امسك رأسها وانزلها بينما هو الاخر ينحني رفعت رأسها بانزعاج وحدقت بذلك الامير وهو يتجه ليجلس امامها تماما وما ان جلس حتى التقت مقلتيهما معا
Myung aiel p.o.v
اووووووووه الهي ما هذا الملاك امامي لا لا هو ليس ملاك انما قطعة من السكر اعتقد انني سأكله بأي لحضه اعتقد انه كان في الثلاجه قبل ان ياتي لما هو بارد هكذا هل ولدته امه بالشتاء اووو انا حقا لا اعرف
Myung aiel p.o.v end
"هل لي ان اعرف ما فعلتي "
"انا لم افعل شيئا سموك"
"حسنا صدقتك"
"اقسم انا فقط لعنت"
"وهل هذا بالشيء القليل"
"سمو الامير نامجون يدخل الان"سمعت لينحني كلا الحارسين ومن في الخارج فيفعل الحارس ما فعله معها سابقا لترفع رأسها وتتفاجأ من الذي امامها فتصرخ"انتتت"
"اووو اذا هذه انت مجددا"
"وماذا في ذلك "اردفت بتملل وهي تقلب عينيها "سيدتي لا يحق لك التصرف مع الامير هكذا"
"اخرس انت الاخر"
"يكفي هذا كثير"صرخ ذلك القابع امامها لتتسمر مكانها لكون تلك الملامح البارده قد اصبحت مخيفه "عقوبتك ستتضاعف لانك بالاضافه الى انك تلعنين تقللين ادب في قاعة المحاكمه" "هل لعنت مجددا"اردف ذلك الذي جلس على احد الجانبين"انت تلعنين كثيرا يافتاة"اضاف ليقف الاخر مردفا"حسنا تقرر عقابك"
"انتظر لحظه يا هذا"صرخت بعد نفاذ صبر افلتت يداها من الحارس كونه كان مصدوما لجرأتها تقدمت اليه ووقفت امامه ثم اشارت باصبعها اليه"انت لن تفعل شيئا اسمعت ولن تملي اوامرك علي اعترف ان شكلك مخيف ولكن هذا لن يخول لك ان تأمرني افهمتني"صرخت ليقف الاخر مصدوما من جراتها لاعتقادا انها من شعبه "كيف تجرأين حتى على الاقتراب مني" اردف بغضب لتكمل صراخها"ساصرخ ومتى اعجبني الامر رغما عن انفك وانف الجميع لانك لا شي اسمعني جيدا انت ليس لك سلطة علي لاني لست من شعبك ولا من كونكم ايظا انا من الارض ضع هذا الكلام في عقلك كي تلزم حدودك ولا تامرني مجددا واكره وامقت من يأمرني"يناضرها بعدم فهم لما نطقته لتوها"ما الذي تدعينه الان يافتاة ولما انت جريئة هكذا"اردف الذي يقف خلفها مصدوما"انت الاخر لا علاقة لك وانا لا ادعي حسنا يكفي اسئلتكم الغبيه انا اكرهكم اكرهكم جميعا تحكمتم بي بما فيه الكفايه وانت خاصه يا ذو الوجه البارد انا سوف العن ومتى ما اريد اللعنه اللعنه اللعنه عليك وعليكم اللعنه على مملكتكم باكملها" امسكها من يدها وجرها معه حتى توقف بجانب الحارس "امسكها جيدا لا تدعها ترحل ابدا" اردف وخرج مسرعا والغضب يملأه لحضات حتى سمعت مجددا ذلك الصوت"جلالة الملك المعظم جانغ مين يدخل القاعه الان"ولكن هذه المره قاومت الحارس ولم تنحني وما ان رأها الملك حتى اردف"اذا انت هي تلك الفتاة المدعيه.."لم يكمل حتى قالت بعدم اهتمام"اولا انا لست مدعيه وثانيا لانك بعمر ابي ساحاول تمالك نفسي"اكملت لتسمع صوت يصدر من الخلف"مالذي يجعل جلالتك يحضر هنا في هذا الوقت"التفتت بسرعه لترى مقلتاها شابا بعد الاخر يتقدمون ليجلسو هم كانوا ثلاثه بالاضافه الى الذين هم موجودين فعليا (نامجون ويونغي)"بسبب هذه الفتاة فهي قد افتعلت الكثير خرق القوانين وقلة الادب مع جلالته والادعاء انها من الارض" اجاب لتعود الاخرى لصراخها جارتا يدها من الحارس"انا لا ادعي بالاضافة الى انه ما الدليل الذي لديكم يدل على انني لست من الارض افهمو جيدا انا بشر عادي ولست من وحوشكم افهمتم"اكملت ليصرخ احدهم "يكفي انتي تخطيتي حدودك" "انت من الزم حدودك وشي اخر انا اتيت الى الارض ليس برضى مني وجدت نفسي هنا كيف اتيت لا اعلم اما كيف ساعود فهذا يخصكم انتم ستبحثون عن طريقه وتعيدوني من حيث اتيت او سترون شي اخر انا لست خائفه من احدكم" "حسنا انا قررت"اردف الملك ببرود"سنحكم عليك بالموت" "انت بكامل قواك العقليه لن تفعلو ذلك صحيح هه انا حقا خائفه"اردفت بأستهزاء"حسنا هناك شخص يعرف انني من الارض اريد ان استدعيه"اضافت لينظر الملك الى القابعين امامه ويردف ذو الملامح البارده"لن يغير شي ان فعلنا ولكن لن نخسر شي ايظا"
🏰🏰🏰🏰🏰🏰🏰🏰🏰🏰🏰🏰🏰🏰🏰
"هل تعرف هذه الفتاة"
اردف ذلك القابع امامها بعد حضور السيد لي "لا جلالتك" اجاب ليصدمها كليا تجمدت مكانها ولكن تمالكت نفسها بعد لحضات"هل رأيت الحكم لا يزال قائما"
"مهلا لحضه من الممكن ان يكون كلامها صحيحا"اردف احد الجالسين على الجانبين تلتفت وترى شابا يجلس بكامل الجديه ولكن مع ملامحه اللطيفه لا وجود للجديه خداه كالموتشي تماما وعينيه المبتسمه شفتاه المنتفخه يبدو كطفل لا بل كقطعة مارشميلو كبيره ليقطع شرودها صوت الملك"ماذا تقصد"
"اقصد انه قد تكون من الارض حقا كلامها صحيح نحن لانمتلك دليلا على انها احد شعبنا"
"ونحن كيف سنعرف ذلك"
"من سجلات المملكه جلالتك كل مولود في المملكه يسجل تاريخ ولادته هناك منه سنعرف ذلك"
"هذه مضيعه للوقت"اجاب الامير البارد كما هو معروف عنه "لا امير يونغي هو ليس كذلك فأن كانت حقا من الارض يجب علينا معرفة الطريقه التي اتت بها وهذا مهم جدا لنا في المستقبل"
"حسنا امير جيمين اقنعتني"اردف الملك مستقيما "اسمعوني جميعا هذه الفتاة ستبقى بالقصر حتى نتأكد من ذلك"اضاف وهوه يخطو خترجا لينحني الجميع "وواااااه هل تعلمين انك اول فتاة من الارض على ما اعتقد"اردف شاب من بين الموجودين كانت له ابتسامه مميزه ابتسامته تبعث الامل فور رؤيتك لها لذا ابتسمت له لا اراديا"اجل قصتي غريبه انا بحياتي لم اعتقد ان في هذا العالم كون اخر غير الذي نعيش فيه ولكن حظي السيء من جلبني الى هنا لا اعرف لما اخترت انا من بين ستة عشر مليار نسمه"
"لا تقلقي ان كنت حقا من الارض سنعرف ذلك فالحقيقه تظهر دائما"اجابها باعثا الامل لها"ستموتين قريبا صدقيني"اردف وهو يخطو خارجا اجابت بسرعه قبل ان يخرج من القاعه"في احلامك يا قطعة الثلج"
"هل لنا ان نعرف اسمك"
"انا ميونغ ايل"
"سررت بمعرفتك ميونغ ايل انا الامير سوك جين والامير هوسوك وامامك الامير جيمين اما هنا.."لم يكمل حتى اردف الاخر
"هي بالتأكيد تعرف الامير نامجون"
"اووه حسنا وذلك البارد ايظا تعرفيه امير يونغي"
"تشرفت بمعرفتكم سموك وايظا نادوني بايل فقط حتى فترة بقائي هنا"
"هيونغ اين ان..."التفتت وسط كلام ذلك الدخيل.......يتبع
أنت تقرأ
ÇİȚÝ ĮŅ ȚHƏ ĄÎŘ
Fantasyلقد جفت افكاري اختلطت مشاعري توقف قلبي للحضات وعاد ليتسابق في حلبة صدري جسمي لم يعد يطيع عقلي هو تصنم انا لا استطيع الحراك (هل انا الان احلم ام ما اراه في التلفاز يحدث لي الان هو مكان احلامي ولكنني خائفة فيه بنفس الوقت هو جميل ولكن غريب بعض الشي لقد...