Part 5

15.1K 449 95
                                    

I can love you like no one can
I can be your superman ..
Just take my hand let's fly away
I promise I will be there every day
Just close your eyes , let's start to fly
I am gonna love you until I die
Until the day of my death to my very last breath
I am gonna love you when no one's left .
كانت هي تنظر الي باستغراب وتضحك وبعد ان انتهيت من الغناء ... اعتلت المسرح وقالت : مجنون ههههههههههه تجنن حبيبي .
كادت ان تحتضنني ولكن حضر رجل الامن بسبب الضجة التي افتعلتها قلت له :
She is my wife .
انصرف فقلت لها : كملي .
- عسل حبيبي صوتك يجنن .
- المهم عجب حبيبتي مو مهم الفضايح .
- ههههههههههه تخيل حد يعرفك شافك .
- لا عادي بعدين ان كل المطربين غنوا هني يعني مافرقوا عني بشي .
- انت احسن منهم بعد .
- هههههههه اعرف احم احم .
- الحلو يغتر براحته .
- اخجلتي تواضعي ههههههههه.
- انزين يلا يا سوبر مان خلنا نطير للمستشفى .
- اي والله نسيت .. نسيت اهلي كلهم بسبتج.
في اليوم التالي ذهبنا الى سوق واقف جلست امامي وانا كنت اشرب الشيشة كانت مشغولة بهاتفها فاردت ان الفت انتباهها قائلا : يا حلو , تبين تشيشين ؟.
نظرت الي وهي تبتسم : لا .
- ليش انتي تشربين زقاير ليش ما تشيشين ؟.
- عاد خالد اهي مرة وحدة .
- اول واخر مرة ,لا وبعد من سألتج تقوليلي من فترة !!.
- ههههههههههه حلو كان شكلج وانت معصب .
- كنت وقتها ابي احرقج انت والزقايرة الي ماسكتها .
- اهون عليك تحرقني .
- اي احرقج واحرق نفسي معاج .
- خلص حبيبي انسى للضرورة احكام .
امسكت يدها وقلت بجدية : بمناسبة للضرورة احكام انا لازم ارد لكندا باجر .
- باجر !!...ليش ؟.
- حبيبتي خلصت اجازتي .
- انزين تم معاي انا ماقدر ارد الا بعد اسبوع , اسبوع واحد خلك معاي .
- حبيبي والله ماقدر وانتي تعرفين وايد ان بالي بيتم مشغول عليج هني ورح احتاس طول الوقت .
صممت ولم تقل شيئا قلت وانا امسح على خدها : حبيبي الصغيرون مابيه يزعل .
ابتسمت بغنج وقالت : اوكي حبيبي المهم مصلحتك .
كان تضع مصلحتي قبلها دائما كانت تريد مصلحتي اكثر من وجودها معي .. عدت الى كندا وانا اشعر اني فارقتها للابد عدت وحيدا فهذه المرة الاولى التي اشعر بها بالغربة ...
استيقظت من النوم مبكرا تناولت قهوتي وانا اسمع اغنية فيروز التي تقول : يا مرسال المراسيل على الضيعة القريبة .. خدلي بدربك هالمنديل واعطيه لحبيبي ..
جيبلي شي منو تذكار شي ورقة وشي صورة ... على الورقة اكتب اشعار واسمو على الصورة ...
كنت اسمع صوت فيروز على انه صوت دينا طيفها معي في المنزل انظر للكرسي المقابل امامي واتخيلها تجلس عليه وتبتسم لي ... خرجت من المنزل وقبل ان ارتجل سيارة جاءت عبير تحمل ورود قبلتني وقالت : حبيبي حمد الله على سلامة الوالدة عسا مافيها الا الخير .
- الله يسلمج .
- ليش ماقلتلي ؟.
- الموضوع صار بسرعة .
- انزين حبيبي ابي اكلمك بموضوع .
- وانا بعد .
- عيل خلنا ندش البيت نتلكم .
دخلنا مرة اخرى للمنزل جلست امامي على الاريكة وقالت : قولي شكنت تبي تقولي ؟.
- لا قولي انتي .
- اوك ... كلمت اهلي عنك وقلتلهم انك تبي تتزوجني وتخيل شقالوا ؟.
ابتلعت ريقي وانا مصدوم ..
اكملت : وافقوا !! تتخيل .. بعد كل هاي السنين اخيرا ممصدقة .. قالوا بننخطب هني ولما نروح الدوحة بنتزوج هناك .
بقيت متجمد في مكاني ولساني اللعين شل في تلك اللحظة نظرت الي باستغراب فاتقربت مني وقالت : شفيك ؟.. مب مستانس مثلي ؟.
قلت بتردد : لا مستنانس .
احتضنت رأسي وقالت : اوك انا من باجر بجهز لحفلة خطوبتنا .
ماذا سأقول لدينا التي تنتظرني ان اخبر عبير انني احب ديما واريد العودة اليها !! كيف ساخبرها انني خطبت عبير !؟... بقيت في منزلي ايام لا اخرج لأي مكان ولا اجيب اتصالات دينا كيف لي ان اخبرها ... عادت دينا الى كندا لكني صرت اتجنب مقابلتها لا استطيع ان اضع عيني بعينها بعد ان خذلتها ونقضت بوعدي لها ؟..
الى ان في يوم اتصلت بعبير لكن كانت المفاجأة ان دينا من اجابتني وهنئتني بالخطوبة يبدو ان عبير اخبرتها .. اعلم يا حبيبتي انك صدمت وانجرحتي ليتني مت قبل ان اجرحك ليتني طنعنت نفسي قبل ان اطعن قلبك ... انتهى الكلام .. وبات الالم من يعبر عن بما داخلي ..

علمتني كيف اعيشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن