Narry are Cute ♥

7.6K 145 89
                                    

18-9-1996

هاري:17 سنه

نايل:2 سنتين

كان يجلس هاري بمنزله الممل يشاحد احدي البرامج الأباحيه كعادته.طرق بابا منزل هاري.تباً يا لها من لحظه مقرفه كيف سيقابل من يطرق الباب بهذا القشيب المنتصب.الوضع فقط محرج.

لم يهتم وذهب تجاه الباب وفتح ووجد طفل صغير.يقف وكأنه مثبت بأداه .وكأنه تعلم الوقوف حديثاً ولكن فعلاًهذه الحقيقه كان بيده ظرف ولكن كان يلعقه.ايييو.اخذ هاري الظرف من الطفل ونظر به وكان به الآتي

"عزيزي هاري انا هارولد أخيك اعلم انني لم آرام من سنين ولكن احذر ماذا انا تزوجت وانجبت هذا الطفل الذي امامك الآن ولكن زوجتي توفت وتركته لي ولكن انا لست فارغاً وانت ليس لديك شيء تصرف من نقود ابينا ولا تعمل ولا تدرس فقط تجلس في منزلك وتشاهد الافلام الاباحيه اراهن علي ان قضيبك منتصب الآن..امم لا يهم فقط اهتم بـ ابني اسمه هونايل."

ومرفق بالظرف شهادة ميلاد نايل

تنهد هاري ونظر في الطفل انه حقاً يشبهه كثيراً .حمل هاري الطفل واغلق باب شقته.وضع الطفل علي السرير واكمل مشاهدة الافلام الاباحيه وتحريك قضيبه لأعلي ولأسفل.لم يهتم لوجود الطفل.فهو لن يهم شيء .هو بالنهايه طفل صحيح؟

خلع هاري بنطاله وسرواله الداخلي وبدأ يحرك قضيبه لأعلي ولأسفل مجدداً.شعر هاري أنه سيأتي.وبالفعل بعد ثواني.خرج السائل الأبيض من قضيب هاري.ولكن نايل تحرك من سريره ومشي تجاه هاري واقترب ونظر له وقال"أب-ي أ-نا جا-ئع."لم يفهم هاري ما يقصده نايل.

"حسناً يا طفلي خذ هذا الشيبس الذ هناك"قال هاري وهو يشير علي طبق الشيبس.لكن نايل عبس"أ-بي أ-نا أري-د الحليب."قال نايل."لا يوجد لدي حليب فقط كل الشيبس."لكن أبي ما الذي يخرج منه..اليس هذا حليب؟"قال نايل عندها ادرك هاري ان نايل يريد سائله فهو طفل يظن بأنه حليب.حسناً هاري ليس شاذ ولكنه قرر ان يترك الطفل يلعق السائل ليتخلص من ازعاجه وينظفه ايضاً.

بدأ نايل في لعق كل السائل الي علي فخذي هاري وعندما وصل لقضيبه لعق النقطه الاخيره المتبقيه من سائل هاري .تنهد هاري براحه ونام نايل بعدها وكان هاري فقط يفكر في ما فعله للتو

أسوء أب علي الإطلاق

........................................

18-9-2005

اليوم الأول في المدرسه-الصف السادس

اليوم هو الأول لنايل في المدرسه.لوي صديق نايل ثبته علي الجدا وقبله.نايل لم يفهم ولم يعرف كيف يقبل وبالكاد لا يعرف كيف لفتي ان يقبل فتي.وبالأساس هما صغيرين.انتهي لوي من تقبيل نايل وتلقي صفعه حاده من نايل.ذهب نايل مسرعاً الي بيته.أخبر أبيه هاري بكل شيء.جائت في هاري تلك الذكري عندما لعق نايل سائله.ابتسم بخبث واخرج الافكار من رأسه وربت علي ظهر نايل.

...............

16-10-2008

حفلة التخرج من الاعداديه..

زين دعي نايل الي الحفل..نايل لم يفهم ابداً كيف لفتي ان يدعو فتي للحفل الراقص.تذكر ما فعله به لوي وهنا قرر سؤال ابيه..بالطبع رفض عرض زين.ذهب نايل لبيت ابيه وفتح بمفتاحه.هذا لم يكن موعد عودة نايل.لم يفترض به العوده بهاذا الوقت.كان هاري يشاهد البرامج الاباحيه.صدم نايل عندما رأي ابيه بهذه الحاله.هاري كان مثار والشهوه تسيطر عليه وتذكر اول لحظه له مع نايل.امسك بنايل بسرعه وقبله.نايل مصدوم لا يفهم ولا يبادل.حتي ادرك هاري ما يفعله وتركه.نايل لم يذهب للحفل وجلس في غرفته يبكي.

..........

12-6-2011

اليوم تخرج نايل من الثانويه وهنا دعاه ابيه ليحضر معه الحفله.بهذه الحفله قبل الرقص.هاري اخذ نايل بعيد عن الانظار وقبله..

"نايل انا أحبك وانا لست ابيك انت ابن اخي..هناك ما يسمي بالشواذ فتي وفتي فتاه وفتاه هكذا وانا فتي وانت فتي وانت اوقعت بي ولحسن حظي انني لست ابيك الحقيقي..لذلك عندما كنت تسئل لما اسمك نايل هارولد ستايلز اخبرتك ان اسمي الحقيقي هو هارولد لكن لا هارولد هو اخي وانا اسمي هو هاري..فقط هاري لا مزيد من أبي."

قال هاري

"أبي..اقصد هاري..انا بحثت عن هذا وهناك ما يوجد بالشواذ.وانا اكن لك مشاعر منذ سنه ولكن دائماً ماكنت اقنع نفسي ان هذا خاطيء لأنك ابي..ولكن ها انت الآن تقول انك لست أبي."

قال نايل

ثبته هاري علي القدار وقبله

"أحبك"قال هاري

"أحبك ايضاً ♥"قال نايل

♥♥♥النهايه♥♥♥

الزبده هذه فقط وان شوت

اخبروني ارائكم :)

Made_Horan :D

🎉 لقد انتهيت من قراءة Who Get's The Boy? l Narry Htyles l 🎉
Who Get's The Boy? l Narry Htyles lحيث تعيش القصص. اكتشف الآن