#الطفلة_صاحبة_القناع : 🎭. #البارت_الاول _ كان هنالك فتاة اسمها هولي والتي بلغ

17 5 5
                                    

#الطفلة_صاحبة_القناع : 🎭.
#البارت_الاول
_

كان هنالك فتاة اسمها هولي والتي بلغ عمرها ست سنوات للتو ، في واحدة من ليالي الهالوين ، قرر والديها الاحتفال بذكرى زواجهم بخروجهم الى مطعم لطيف لتناول العشاء ، ولأنه كان الهالوين ، كان لديهم بعض المشاكل في العثور عَلى جليسة أطفال لابنتهم .
في نهاية المطاف ، دعوت فتاة مراهقه تدعى جيسيكا !، والتي كانت تعيش بالشارع المقابل ، وسألوها ان كانت تستطيع مجالسة طفلتهم .
عندما وصلت جيسيكا ، اعطاها الوالدان رقم هاتفهما واخبروها ان تتصل بهم ان كانت اي حاله طارئة ، بعد مغادرتهم اعدت جيسيكا العشاء ثم جلسة على الاريكه لمشاهدة التلفاز.
عندما انتهت هولي من تناول الطعام سألت جيسيكا "هل يمكنني ان احصل على بعض الحلوى؟" ، أجابت جيسيكا "حسنا ماذا تريدين؟"، قالت هولي وهي تبتسم من الاذن للاذن "آيس كريم".
وقفت جليسة الاطفال وفتشت الثلاجه ، بعد ثواني "لا أستطيع العثور على اي ايس كريم هنا" ، قالت هولي "في الفريزر في الطابق السفلي" ، فتحت جيسيكا باب القبو وفتحت الضوء ولكنه لم يفتح ، انتبهت لخطواتها بعناية للاسفل وهي تسمع خطواتها من صرير الخشب أسفل قدميها !.
وجدت في النهايه الفريزر ورفعت غطاءه، واخرجت علبة ايس كريم بالفانيليا ، بالصدفه رفعت عينيها لتلقي نظره للنافذة ، في الظلام.
رأت فتاة صغيرة بشعر أشقر طويل تقف بالخارج ، كانت الفتاة ترتدي تيشيرت احمر وتقف بظهرها للنافذة ، لم تتمكن جيسيكا من رؤية وجهها ولَم تلقي للموضوع أهمية فعلاً ، لانها كانت ليلة الهالوين وكان هنالك الكثير من الأطفال يتجولون في الحي !.
صعدت للطابق العلوي ووضعت بعض من الآيس كريم بوعاء وأعطته هولي .
سألت هولي "هل يمكنني الحصول على بعض شراب الشوكلاته عليه؟" ، قالت جيسيكا "حسناً أين هو ؟" ، "في الطابق السفلي مجدداً".
نزلت جيسكيا مجدداً للظلام ، وبينما كانت تبحث على شراب الشوكلاته ، ألقت نظره للنافذه مجدداً .
كانت الفتاة الصغيرة لا زالت تقف بالخارج ، ولكن هذه المره كانت تواجه النافذه بوجهها.
رأت جيسكيا قناع على وجهها ولَم يكن عادي ، كان بلون اسود واحمر حول فتحة الفم وبأسنان كبيره بيضاء حاده ، خافت جيسيكا بشدة .
جليسة الأطفال بحثت عن شراب الشوكلاته بسرعه وصعدت على الخشب بصريره المرتفع، وضعت شراب الشوكلاته فوق الآيس كريم وعلى وعاء الآيس كريم وأعطته لهولي.
قالت هولي "شكراً ، هل يمكنني الحصول على بعض رشات الحلوى عليه أيضاً؟".

#يتبع ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 10, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الطفلة_صاحبة_القناعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن