NIGHT: II

211 20 3
                                    

・゚・゚

بينما كان نائماً ويحلمُ بكونهِ نائماً كذلك أحسَ بيدٍ صغيرةٍ تحجب الاكسجين عن أنفهِ منهياً ذلك الحلم الأشبهِ بالنعيمِ له بفتحِ عيناه معلناً استيقاظهُ
على ذلك المخلوقِ الاخضرِ فوق وجهه والذي احتاجَ لعدةِ دقائق ليستوعب أن هنالكَ حرباءً تستكشف ملامح وجهه.

"أعتقدُ أنَ هذا يخصك؟"
سألَ واضعاً تِلك الحرباءَ بأطرافِ اصابعهِ على منضدةِ المطبخ أمام من كانت تعدُ القهوةَ مع السكرِ المتناثر حول كوبها.

هيَ حملت ذلك الصغير بين يديها مقبلةً إياهُ مع كمٍ هائل من المديحِ لهُ قبل وضعها لهِ بجانب كوب قهوتها
"أرى انكَ قابلتَ رِي الأصغر! أليس رائعاً؟"

هو لم يجد رداً لذلك فَهنالك حرباءٌ تقبلها رِي وتدعى بِ ري الأصغر -رغم انهُ لم يتفاجأ كثيراً من الاسمِ فبعد كل شيء انها شقيقةُ سوكجين الصغرى-.

"متى وصلتي، ولما لم توقظيني عندها؟"
سألها مجدداً واضعاً الحرباء على رأسها وكوب قهوتها بعيداً عن ارضِ الحرب التي صنعتها على الطاولةِ لينظفها.

-"فجرَ اليوم؟ بدوت لطيفاً نائماً لذلك لم اشأ ايقاظك~، أيمكنني الحصول على هاتفك لثوانٍ ؟ هاتفي انتهت بطاريتهُ وعلي أخبار جين انني وصلت!"

-"بالطبع"

انهى تنظيف المنضدةِ والقهوةِ التي انتهت منسكبةً على الطاولةِ بسبب ري الأصغر ليضعهُ في منزلهِ في غرفتها الذي اعدها سابقاً لها.
بينما هي كانت تُراسل شقيقها كِتابةً بهاتفهِ وقفَ لدقائق ينظُر لها، هي لم تتغير كثيراً الشعرُ الأسود المُموج القصيرِ ذاتة، والبشرةُ الباهِتَةِ ذاتها، طاغياً عليها ملامحٌ شبيهةً لحد كبير بِخاصةِ شقيقها الأكبرِ جين فَيمكن ملاحظةَ رسمة الشِفاه المطابق، راسمةً الابتسامةَ على شفتيهِ عند رؤيتهِ لجلسةِ القرفصاء التي اعتادت على جلوسها في أي مكانٍ.

وقعت عيناهُ على الساعةِ فوق تلفازِ غرفة المعيشة التي كانت تُشير الى الثامنةِ صباحاً بالفعل ناقلاً نظرهُ بعدها لِري التي لا تزال على
هاتفه ليتحدثَ قائلاً:
"اخر مرةٍ سألتُ جين عنكِ اخبرني انكِ لا تزالين في الثانوية... لما لازلتي بالمنزل ري!"

اطفأت هاتفهُ بدورها لتضعه على الطاولةِ أمامها لتنظر اليهِ بصمتٍ لثوانٍ بينما هو ينتظر اجابةً منها، ولكن كل ما حصل عليهِ هو الغبار خلفها فلم تُتعب نفسها بإجابتهِ بل خرجت مسرعةً بلباسِ النوم الوردي خاصتها.

//

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 01, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Day&Night - M.YOONIGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن