اَلحَفِـلةّ ♪♪

15.1K 583 232
                                    

Hi🎀🎀

Vote and comment before reading🐰
Enjoy reading😉
********

|In the next day |••

_كانت سارا وديانا يتحضرن لاجل الذهاب للعمل ،، فقالت ديانا بفرح :سارا مارأيك ان اتي بعد الدوام واصطحبك معي للمول لشراء فستان من اجل الحفلة التي دعاني لها فيليب؟ ثم نعود للمنزل؟

سارا بهدوء: حسناً ، على الساعه الثالثة سوف اخرج من الشركه ...

ديانا بأستغراب :لكن الدوام ينتهي عند الساعة الثانيه !!

سارا بتعب:هذا بسبب السلالم التي انزلها من الطابق الخمسين للاول هل تعتقدين انه بهذه السهولة!! ثم انتي تعرفين اني بطيئه فلهاذا اخذ ساعه كامله في النزول

ديانا:حسنا اذن اتفقنا ، والان وداعاً سوف اذهب ..قالتها وهي تاخذ حقيبتها وتخرج..

سارا : وداعاً .. ثم ذهبت لترتدي حذائها ..
فخرجت هي الاخرىٰ ..اخذت تاكسي للشركه وذهبت..
********
ما ان دخلت للشركة .. حتىٰ ذهبت تصعد السلالم بسرعة ..تحت انظار الموظفين المستغربة ، اولاً : هي تفعل هذا لان لديها رهاب من المصاعد ..
ثانيا: هي ليست من النوع الذي يحب الاختلاط كثيرا بالناس وهي هنا للعمل لا لتقيم علاقات وصداقات مزيفة!!

دخلت لمكتبها وكانت سوف تجلس الا انها تذكرت قوانين ذلك البارد الجميل ..كما سمته هي بداخلها ..فذهبت مسرعه لاحضار القهوة له ..
ذهبت للآله التي تعد القهوة وقامت بتحضيرها كما يحبها سوداء حاره ومره ..
سارا بداخلها: بحق خالق الجحيم من يحب القهوة هكذا؟

قامت بطرق الباب المخملي ودخلت تنظر للارجاء الواسعة ..ثم انتبهت انه يجلس على مكتبه الكبير الذي يدل على فخامته ..ولكن لما كل شيء اسود؟ تسائلت بداخلها ..

ذهبت وقدمتها له ..وقالت بلطافة: قهوتك كما طلبتها سيدي..
جونيور بغضب طفيف :من سمح لكي بالدخول هاه؟ هل قلت تفضلي؟ لا صحيح!! فلهاذا هيا اخذي قهوتك واخرجي وقومي بطرق الباب مجدداً ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 21, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"صَـآحِبـةّ عَـيِـوُنّ آلَـزُمِـردّ"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن