اخبار

32 3 2
                                    

Super Junior D&E يشاركان أفكارهما حول مغادرة هنري SM للترفيه!
في مقابلةٍ حديثة، تحدث عضوا فرقة Super Junior D&E عن مغادرة هنري SM للترفيه من هذا العام.
ففي الثالث عشر من أغسطس، جلس دونغهي واونهيوك من Super Junior D&E في جولةٍ من المقابلات قبل عودتهما القادمة مع ألبومهما المصغر الجديد “Bout You”.
عندما سُئلا هنري عن انفصال طريق هنري مع وكالتهما في أبريل الماضي، وما إذا كان هذا الخبر قد أذى مشاعرهما، أجابا: “نحن لا نشعر بالأذى على الإطلاق”. وبدلًا من ذلك، أعربا عن شعورهما بالفخر في رؤية هنري يسلك طريقه الخاص بعد مغادرة SM للترفيه.
وعلق إيونهيوك قائلًا: “إن هنري شخصٌ لديه أحلامه الخاصة ويعرف ما يريد أن يفعله، لذا سنظل ندعمه دائمًا. أتمنى أن يفعل المزيد من الأشياء التي يريد أن يفعلها وأن يسير كل شيء على ما يرام بالنسبة له. أعتقد أنه كان يقوم بعملٍ رائع، ويسعى إلى تحقيق طموحاته من خلال البرامج المنوعة والموسيقى، ورؤية ذلك تجعلني أشعر بالفخر به”.
وأضاف: “أعتقد أنه في منتصف تصوير فيلمٍ الآن. وخلال آخر مكالمة فيديو جرت بينا، أخبرني أنه يفتقدني. لسبب ما، شعرت بالحزن”.
بعد تركه SM للترفيه في شهر أبريل من هذا العام، قام هنري بإنشاء استوديو خاصٍ به في الصين، كما أقام شراكةً مع وكالةٍ كوريةٍ جديدة، The Cre8tive Lab.
في الوقت الحال، ستقوم فرقة Super Junior D&E بعودةٍ طال انتظارها في السادس عشر من أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا. تطلعوا إليها!

___________________جيني من BLACKPINK تعرض مهاراتها بالرماية في برنامج “Running Man”!عرضت جيني موهبةً مدهشةً لها في برنامج “Running Man”

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________
جيني من BLACKPINK تعرض مهاراتها بالرماية في برنامج “Running Man”!
عرضت جيني موهبةً مدهشةً لها في برنامج “Running Man”.
أثناء تسجيل حلقة الثاني عشر من أغسطس، حاولت عضوة BLACKPINK أداء مهمة الرماية. وأعربت عن ثقتها في هذه الرياضة وطلبت من أعضاء برنامج “Running Man” التطلع لمهاراتها.
ومع ذلك، شكك الأعضاء في مهارتها بعد ظهورها السابق في البرنامج، حيث بكت عندما عبرت طريقها في المنزل المسكون.
وأكدت جيني لأعضاء البرنامج ، “أن مهاراتها حقيقية هذه المرة”، وفاجئتهم بقدراتها الغير المتوقعة.

وأكدت جيني لأعضاء البرنامج ، “أن مهاراتها حقيقية هذه المرة”، وفاجئتهم بقدراتها الغير المتوقعة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

برنامج “Running Man” يُعرض كل يوم أحد في تمام الساعة 4:50 مساءً بتوقيت كوريا.

___________________

عضوتي Red velvet سِلغي ووندي تستمتعان بالقفز المظلي!
تحدت كلًا من سِلغي ووندي نفسيهما بالقفز المظلي لأول مرة.
ظهرت عضوتي فرقة Red velvet سِلغي ووندي في حلقة الحادي عشر من أغسطس من برنامج “Battle Trip” الذي يُعرض على قناة KBS2. وكانت آخر الأحداث هي خطط قيامهما بجولةٍ في النمسا.
هذه هي المرة الأولى التي تجرد فيها سِلغي ووندي المظلات. في البداية بدأتا متحمستين، لكن لاحقًا قالت ويندي: “لماذا قلت أنني أريد أن أفعل هذا؟”.  كما أن مشاهد شجارهما على من تذهب أولًا جعلت المشاهدين يضحكون.
دفعت سِلغي نفسها بقوة بعد أن وضعت معداتها. وأعدت نفسها بنفسها بتكرار: “يمكنكِ فعل هذا!”، تحولت ويندي إلى روبوت تصفيق بينما كانت تهتف لسِلغي.
مباشرةً بعد الإقلاع، صرخت سِلغي بصوتٍ عالٍ “أمي”. بعد أن وصلت إلى الأرض، جعلت المشاهدين يبتسمون بتشجيعها لنفسها. وعلقت: “الآن ليس لدي ما أخاف منه. لقد قمتِ بعملٍ جيد، سِلغي!”.
بدأت ويندي بمحاربة مخاوفها، قائلة: “أظن أنني أستطيع الطيران” أثناء الطيران بالمظلات، أثبتت قدراتها الصوتية وبدأت بالغناء في السماء. وعلى الأرض، تنبأت سِلغي أن ويندي ستكون ردة فعلها باللغة الإنجليزية في الهواء. انفجر الاستوديو بالضحك عندما بدأت ويندي بالتحدث باللغة الإنجليزية.
تفقدوا الفيديو في الأسفل!
https://youtu.be/LVnzS0-9ZiY
_______________

تشانيول من EXO وتشوي تاي جون يظهران دعمها لزيكو في حفله المنفرد!
تلقى زيكو من Block B دعمًا من أصدقائه في أول حفلٍ منفردٍ له.
في الثاني عشر من أغسطس، شارك تشانيول من EXO صورًا من حفل زيكو على حسابه الشخصي في الانستغرام. فنشر صورةً جماعية له مع زيكو، تشوي تاي جون، وشين كانغ وو. كما شارك صورًا للحفل من مقعده وصورةً لسوار التشجيع.
كتب تشانيول: “ملك ZUNGLE! شكرًا لك على الأداء الجيد”. ووضع هاشتاغ #Zico.

هؤلاء الأصدقاء المشاهير دائمًا ما يشاركون صورًا لإجتماعاتهم في الماضي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هؤلاء الأصدقاء المشاهير دائمًا ما يشاركون صورًا لإجتماعاتهم في الماضي. فلقد استمتعوا برحلةٍ إلى اليابان معًا واجتمعوا قبل أن يذهب لي جونغ هيون من CNBLUE إلى الجيش.
هذا وأقام زيكو أول حفلٍ منفردٍ له بعنوان “King of the Zungle in Seoul” في SK Olympic Handball Gymnasium في الحادي عشر و الثاني عشر من أغسطس.
___________________

سونغمين عضو Stray Kids يتحدث عن صداقته مع عضو Wanna One لي داي هوي
في 13 أغسطس، شارك أعضاء Stray Kids كضيوف في البرنامج الإذاعي Lee Soo Ji’s Music Plaza.
خلال البرنامج، سأل المذيع عن صداقة سونغمين ولي داي هوي عضو Wanna One.
شارك سونغمين: “قبل أن يحول لي داي هوي من المدرسة، ارتدنا مدرسة تشونغدام الثانوية سويًا. كنا في فصلين متجاورين، لذا استمتعنا كثيرًا.” وأضاف أنهما كانا يتناولان الغذاء معًا ويخرجان معًا.
كشف أن لي داي هوي لعب دورًا كبيرًا فيما وصل إليه الآن فقال: “كان داي هوي متدربًا في JYP للترفيه، وكنت مجرد تلميذ. شجعني على التقدم للاختبارات الأداء، لذا تقدمت وانضممت إلى JYP للترفيه، لكنه غادر.”
___________________

المصدر:kpopina

#H

Kpop daily newsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن