لقد كان ما في الصندوق كتاب قديم جداا.
شكله غريب انه من طراز قديم ، كان غلاف الكتاب مكتوب عليه
"*العالم الاخر، the other world*"
حاولنا جميعا فتح الكتاب ولكننا فشلنا جميعا..چينيفر "اعطوني الكتاب لاجرب مره اخري"
حاولت كثيرا ولكن صفحاته لا تفتح وكأنها من حجر!.زين : "فقط انتظري لقد وجدت رساله بالصندوق"
نظرنا له جميعا وقلنا له ليفتحها ويقرأها بصوت عالي..
زين :" حسنا سوف أقرأها الان"#نص الرساله:
"( مرحبا..:
اعرف انكم الان لا تعرفون فتح الكتاب لذلك كتبت هذه الرساله، أنا جدكم.. وطريقه فتح هذا الكتاب عن طريق مفتاح صغير بهذا الشكل الذي انا رسمته ⬅️🗝️، لا أعرف هو مع من ولكن هو مع احد منكم، احترسوا جيدا من هذا الكتاب و حافظوا عليه أيضا..)"چينيفر : "اعتقد ان هذا يشبه المفتاح الذي يوجد بسلسلتي.. هل هذا هو المفتاح؟! "قلتها وانا أزيل سلسله من رقبتي وكانت بها نفس المفتاح المرسوم و نظر الجميع لي..
زين : " من أين اخذتي هذا المفتاح؟" قالها وهو عاقد حاجباه.
چينيفر : " امي أعطيته لي في عيد ميلادي السادس ومنذ هذا الوقت وانا ارتديه".نايل : "حسنا والان لنفتح الكتاب"
اعطيت المفتاح لزين و وضعه بالفتحه المخصصه للمفتاح.. هذا كتاب غريب حقا.. أول مره لي أرى كتاب يفتح بمفتاح..!!بدء الكتاب بفتح اول صفحه من تلقاء نفسه ونحن فقط نكتفي بالنظر له كانت مشاعرنا مختلطه من الخوف و الفضول والصدمه في نفس الوقت!..
كان مكتوب بالصفحه الأولي" اهلا بكم في العالم الاخر"
بدء نور الغرفه بالتلاعب حتي انطفأ.. انا كنت خائفه جدا من الظلام لا أستطيع نسيان هذا الكائن الذي كان بدون ملامح.. و ميرا خائفه أيضا في انها تخشى الظلام أكثر مني حتي..چينيفر :"يا شباب انا خائفه هل انتم هنا؟! "
هاري : "لا تخافي تعالي قفى بجانبي! " قالها ومسك يدي ووقفت بجانبه وانا امسك بيده بقوه.فتح النور مره اخري ولكن الكتاب كان يطير في الهواء نظرنا جميعا له..
اقترب زين من الكتاب بحذر وكانت صفحه أخري مفتوحه مكتوب بها.
"امستعد لدخول العالم الاخر؟ "..
قفل زين الكتاب..
زين : "لن نكمل قرأته الان هذا يكفي"ليام : "سيكون أفضل."
اخذ زين الكتاب من الهواء و وضعه في درج المكتب..
ومازلت انا امسك بيد هاري بقوه، نظرت ليدي الممسكه به وتركته فورا..
"أنا اسفه" قلتها وانا احمر خجلا..
هاري :" لا توجد مشكله "قالها بابتسامه ساحره كالعاده وغمازاته ظاهره..ذهبنا جميعا خارج المكتب..
زين :" حسنا يا شباب اصعدوا الي غرفكم و ارتاحوا قليلا حتى الغداء چينيفر سوف ترشدكم"
"أخذتهم وصعدنا وارشدت كل منهم لغرفته وتركتهم ونزلت لاسفل لاساعد زين بالغداء..
لكني وجدت ميرا تساعده و يقضون وقت مرح مع بعضهم، تركتهم وذهبت إلى حديقه المنزل الخلفيه وجلست افكر باللاشئ..
أنت تقرأ
Curse From The Other World
Horrorمن المفترض أن يخاف الناس من المجهول، و لكن الجهل يصبح نعمة عندما تكون المعرفة مخيفة.! ~~~ لا تعتمدوا علي الوصف... قراءه ممتعه! #Enjoyyyy 🖤◟̽◞̽..