مقابلة 12 : اياتو ساكاماكي

852 84 287
                                    

اوي مخرج اين انت؟ اسرع واظهر المقابلة ستبدأ واحتاج الاوراق
-تنظر حولها فتجد كلينر تتبعها بطريقة مثيرة للاشمئزاز والرعب-
م..ماذا هناك ؟اتعرفين اين هو  ؟ تبا ،انا اتحدث مع قطة سخيفة لا تفهم الكلام ولا تتحد..

مامن سخيف غيرك يا تفاهة =_=
-بلامبالاة-
اين جولي تشان؟
ماذا يا تفاهة؟ لن تسألي كيف اتحدث او لماذا كنت صامتة طوال الوقت؟
غير مهم.
غير مهم؟ اذن ماذا سافعل بخطابي الطويل وابتسامتي المتكلفة التي جهزتها يا تفاهة=_=

لا شتائم جديدة غير"تفاهة"؟
التفاهة تحب مناداتها بالتفاهة وتريد شيئا آخ، OMG ..
اه...لحظة ، هل قلت oh my god للتو؟
اجل يا تفاهة اهناك مشكلة بهذا؟ اهناك مشكلة ان كنت استعمل هذه طوال الوقت؟ الديك اعتراض يا تفاهة؟ اتريدين ان اهشم وجهك القبيح ؟
اخرسي ، كنت اعني انت فتاة حقا؟!
اجل انا انثى ، اهناك اعتراض ان كنت فتاة واستعمل omg طوال الوقت كما يفعلون ؟ لديك مشكل ان كنت احب ادوات التجميل ايضا و الهو بها مع جولي تشان وحمار سان ؟=_= لديك مشكل معي ؟ تريدين افتعال مشكلة صحيح يا تفاهة؟ تعالي وسأريك قوتي ...

الرحمة..هي لن تكف عن هذا عليها اسكاتها .  بسبسكلينر.اين المخرج ؟
هل تحاولين مغازلتي الان يا تفاهة؟ =_= لا ، انا قطة حرة ولن اقبل بهذا اطلاقا ، سابقى مع ليفاي للابد احاول اخراس اللعنات المدعوات بزوجات ليفاي =_= انا لا اهتم  . ذاك الطفل البكّاء تذكر مظهرك بالعيد وانت ملطخة بالدماء ، حتى اني استطيع رؤية اثارها عليك. المهم انه محجوز بالخزانة بعد ان عثر على حمار سان الضائع الذي قمت انا وليفاي بعقابه المرة السابقة على ركلي ، وسارفع قضية تحرش كلامي ضدك يا تفاهة . وسازجك بالسجن و احرسك واسخر منك كما افعل مع الملابس المحبوسة بالخزانة و بعدها...
-تتجاهلها وتبتعد-
علي بدأ عملي بسرعة قبل ان يمتلئ رأسي بالصداع وكلامها اللانهائي..ثم الكعكة النتنة ستقتلهما
لا يا تفاهة ! لا تتجاهليني ! ساجعلك تندمين ! فقط انتظري وسانتقم..

استوديو المغفلين (مقابلات انمي +شخصيات مشهورة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن