....السلام عليكم جميعا✋✋✋✋....
رؤاء...اني رواء من اهلي ديالئ ساكنة وي عيالي تزوجت واني عمري ١٤ سنة وجنت انسانة سعيدة بعد زواجي بسنتين ٢ مصار عندي طفل مخليت لاطبيبة ولا سادة يعتبون علية وحتة علاج بالأعشاب عالجت وماكو وعيالي بدو يظغطون علية علمود الاطفال بس مدرتلهم بال لان زوجي جان صاف وياي ومايهمة الجهال لان يحبني مرن ٤ سنوات ونفس الحالة ماكو طفل هنا تئزمت حالتي من ورة حجي الناس يكولون علية عاقر صارت عندي حالة عصبية من اقل كلمة اعصب ودموعي تنزل كلش تعبت مشفت الراحة خلال هاي الايام كلهة كام تحجي ليش لهسة مصار عدهم طفل والي يكلة خلي يتزوج علئ مرتة كامت الناس تدخل بحياتنة وكل كرايبنة تحجي وتكول ليش وليش لهسة مصار عدكم وحتة زوجي تعب ومن يتقربلي نفسيتة تتعب حتة فراشنة قل ومعاشرتنة الزوجية اصابت باالملل ..بيوم العيد كاعدين بااليل وكل كرايبنة عدنة اخواتة المازوجات واخوانة وكلهم عدهم اطفال....
علاء..رؤاء الئ متئ راح نبقة هيج بوحدنة اني تعبت اريد طفل يشيل اسمي ويصيحلي بابا...
رؤاء...حبيبي موبيدي بيد اللَّة لمتة ماحاب يرزقنة ترة احنة مصارلنة ٤ سنوات من هسة مليت وتعبت (احجي وياة واتصنع باالقوة ياحبيبي بس انتة تريد طفل هم اني اريد واحب احس بطعم الامومة بس رزقنة بعدة)
رزقكم باالسماء وانتم لا تعلمون
(صدق رسول اللة)رجائا ساعدوني بنصيحة اواي مساعد ممكن تحل حياتي اوي اي شي علمود متنهدم حياتي اني وزوجي وكل هذة علمود اطفال.....
تحياتي اختكم رؤاء....