XVII

256 36 22
                                    

اكانت جميع الليالي فقط هلاوس منه ؟

مزاحها ، اخبارها له انه مثالي ، هذا الضحك ، لا يستطيع تصديق كونه كذبة.

كان يتم معالجة جروح اميرنا لذا لم يخرج من غرفتة طوال هذه الفترة حتي طلبه والده.

لذا ذهب له ، فكما كان هو والده الذي يحبه ، مازال يشعر بالذنب نتيجه خيانته مقابل حب تلك الفتاة.

"يونجي ، انت تعلم انك الملك القادم انت اكثر اولادي كفائة لهذا ، اني اعتمد عليك ببعض الامور هنا حتي احاول بناء امبراطورية جوسون بعدل ." اخبره والده وبدأ نقاش ملكي ممل يختلف عن نقاشاته معها التي كانت اكثرها جديه هي جعله يبحث عن مخرج.

بعد انتهاء حديثهم ذهب يونجي في جوله حول القصر ، لقد سأم من الجلوس وحده.

اذ كانت سانرى موجوده لم تكن لتتركه وحيدًا.

في وسط سيره استضمت به فتاة راكضة لكن نتيجة لاختلاف القوة الجسدية هوت هي ارضًا بينما هو لم يتضرر.

"يالهي انظر امامك ايها اللعين. " تمتمت بنبرة غاضبة.

اقالت للامير ولي العهد الان ايها اللعين؟

"يا فتاه ! من تقصدي بقولك هذا؟" وجه سؤاله بنبره استصغار ثابته بينما هي لم تنظر لوجهه بل اعطته ظهرها وبدأت بالركض مجددًا حتي استوقفها صوته هي تكره التقليل من شخصها .

"انت تقف في منطقة الخدم الاناث ايها الاحمق هذا غير لائق عد الـ .. تبًا" بترت كلماتها عندما استوعبت انها تقوم بسب الامير !

هي لم تلحظ من هذا.

اما هو ؟ فقد جحظت عيناه ، هذا الشعر القصير والاعين الخضراء المائله للذهبي التي لم يعرف كيف يصفها ، الرموش الطويلة ، تلك الملامح والبشره البيضاء ، طريقة كلامها.

"ما .. ما اسمك يا فتاة ؟ " بدأ بالتوتر ، ايعقل انه بدآ بالهلوسه مجددًا ؟

انحت الفتاة بجزعها قليلًا ثم اعتدلت.

"اعتذر مولاي ، ادعي سانرى " تصنم مكانه ، امن الجيد محادثتها ؟ اذ رأه احد قد يظنه يحادث نفسه !

Hallucinations  || هلاوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن