دوني

208 15 3
                                    

لقد استيقظت و ذهبت إلى المدرسة متحمسة لأرى ما في رسالة الفتى المجهول اليوم.
لقد تغيب جين اليوم عن المدرسة مالذي يحصل؟
وجهي قلب بعد أن بدأت أقرا الرسالة.
"مرحبا (إسمك).
هذه آخر رسالة تتلقينها مني.
لطالما كنتي متحمسة لمعرفة هويتي ، سأخبرك بذلك ولكن فات الآوان لأن نلتقي مجددا.
لقد أحببتك ، أحببتك حقا . تعلمت أن الحب تجربة ليست بهينة والخروج منها ليس سهلا.
أعلم أن ما تشعرين به تجاه هوسوك قوي لذا أنا فقط سأرحل ...
أتمنى أن تعيشا حياتكما العاطفية بكل الامور الجيدة فيها واتمنى أن يكون هوسوك شخصا يستحق حبك الذي حرمت منه.
أشعري بخير حتى لو كان ذلك دوني.
- كيم سوكجين.".

فهمت ... إتجهت الى المنزل بسرعة متجاهلة المدرسة لأجمع الرسائل بالترتيب وأكون من الكلمات الغامقة جملة والدموع في عيني.

"أنا اسف للرحيل دون توديعك وأريد منكي أن تعرفي إنك أكثر شخص أحبه ، حبي الأول تجربة مؤلمة ، ولكنها تبقى جميلة شعرت بأحاسيس دافئة وأريدك فقط الآن أن تظلي سعيدة دوني".
شعرت بقلبي يتمزق إلى أشلاء ونفسي يضيق وعيناي تصبح ضبابية شيئا فشيئا.
لقد أدركت ...
لقد أدركت انني أحبه ولكن بعد فوات الآوان.

خرجت من المنزل مجددا ركضا إلى منزله.
طرقت الباب لتفتح الخادمة.
"جين؟ أين هو جين ، أريد رؤيته" صرخت بينما لا زلت أبكي.
"لقد انتقل السيد جين مع والديه إلى اليابان بسبب العمل ولا أعلم إن كانوا سيعودون أم لا".
لقد استسلمت قدماي ولم تعد قادرة على حملي أكثر من ذلك ، أشعر بالندم والضعف و ... الغباء.
لقد كنت بجانب شخص يحبني أمدح شخصا آخر وأتحدث عن كم كان مثاليا كزوج مستقبلي.
أنا مغفلة ، وحقيرة.
لن أستطيع إصلاح الأمور الآن ، لقد أفلت من يدي وطار بعيدا ... كفراشة.
إستيقظت على يد الخادمة أمام وجهي في يدها ورقة ما "إلى كيم (إسمك)"
إنه خط يد جين أخذت منها الرسالة بسرعة وفتحتها وما زادت إلا من دموعي المنهمرة.

"(إسمك)
أعتذر للرحيل دون قول الوداع ، غدا هي ذكرى صداقتنا الثامنة ، أنت كنتي تفكرين بأن نخرج معا ولكنني آسف أنا فقط لم أستطع أن أتحمل رؤيتك تبكين أمامي وتتوسلين إلي بالبقاء.
لا أستطيع مشاهدتك أنت وشخص غيري تتشابكان الأيدي تضحكان معا تهمسان بأشياء تافهة جميلة لبعضكما وتتبادلان الحب والقبل ... هذا يشعرني بالغيرة تحرقني.
أريد لك فقط أن تعيشي سعيدة مهما كان مقدار الألم الذي سيببه قراري هذا لنفسي ، سعادتك وراحتك أهم من كل شيء بالنسبة لي".
"أنت هو سعادتي أيها الاحمق ، لقد ذهبت بعيدا وأخذتها" لقد إنكسر صوتي بشدة والدموع ما زالت تنهمر كالأمطار دون توقف.
"أحبك ، أحبك أكثر من نفسي.
صعب أن أدرك أن حبي من طرف واحد لأربعة سنوات متواصلة قد إنتهى وبدأتي تواعدين شخصا آخر.
لم تكن النتيجة ستختلف على أي حال إن أعترفت لأنني أعلم أنك لا تعتبرينني أكثر من صديق وأعلم أن رفضي سيؤلمك لذا فخففت الألم على كلينا.
أنا أتصرف كطفل مستاء ، أجل أنا أفعل لأنني فقط واقع في حبك ولا أستطيع المضي قدما.
أعرف أن هذه الرسالة ستزيد الأمور سوءا ولكنني أردت لكي أن تعلمي ، تعلمي بأنك كل شيء بالنسبة لي.
أحبك
- سوكجين"

"أريد جين الآن أكثر من أي شيء آخر" لم أستطع إلا البكاء والصراخ بإسمه لعله يظهر مجددا ولكنه لم يفعل ...

             لقد إختفى إلى الأبد

رسالة - ( BTS Jin fanfiction).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن