ون شــوت

1.6K 58 8
                                    


عائلة كيم الشهوانيون ْ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

" آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه "

جيجونغ لم يكن مستعداً عندما توقفت الحافلة فجأة .. كان سوف يصدم بالمرآة التي تقف أمامه .. شخص أنقذه وذراع على خصره النحيل من الخلف ، تمنعه من الاصطدام بالمرآة .

" كن حذراً .. " يقول صوت أجش مثير في إذنه .

" آه ، شكراً لك .. " جيجونغ يقول ، لكنه لا يستطيع أن يستدير ليرى الرجل بشكل صحيح ، الحافلة مزدحمه جداً بالناس .

" على الرحب والسعه " يقول ، مازال الصوت الأجش في إذنيه .. عندها الذراع ببطئ تغادر خصر جيجونغ النحيل .

" آآآه ه ه ه.......... "

مرة أخرى ، جيجونغ لم يكن مستعداً لتحرك الحافلة المفاجئ ، كان سوف يسقط إلى الخلف .

" أمسكتك ... "

" ذراع قوية على خصره النحيل مره أخرى ، ونفس الصوت الأجش قال تلك الكلمات ، اصطدم بالرجل ، الآن ظهره ضاغط على صدر الرجل بقوه شديده .

" شـ.. شكراً .. مرة أخرى .. "

جيجونغ يحاول أن يحرر الذراع القوية من على خصره .

" دعني أمسك بك .. يبدو أنك لا تشعر بخير .. جسدك ... حار "

دووووب * صوت قلب *

الطريقة التي قال بها الرجل الكلمات في اذنه جعلت جسد جيجونغ أضعف من قبل .. ذلك الرجل محق لأن جيجونغ اليوم حقاً مريض ، لديه حمى منذ الصباح لكنه أجبر نفسه على الذهاب إلى الجامعه بالرغم من أن إخوته بالفعل أخبروه أن يرتاح في سريره .

" هل هذا صحيح .. أنك مريض الآن ؟ "

جيجونغ أومئ برأسه ، الرجل الممسك به الآن حقاً يجعله متوتراً ، بطريقة جيده .

طوال الطريق .. بالمرور على أكثر من 5 محطات ، جيجونغ شعر بالأمان .. الرجل الذي خلفه كان يعتني به ، لم يتركه يسقط أماماً أو يصطدم بأي شخص في كل مره تتوقف فيها الحافلة .
عندها عندما تحركت الحافلة مرة أخرى ، نفس الرجل يمسك بقوه خصر جيجونغ ويجعله في أمان .

استيقظ فجأة وادرك أنه بالفعل يجلس على مقاعد الحافلة ، كيف وصلت هنا ؟ ؟ لا أتذكر أي شيء .. نظر حوله داخل الحافلة ووجد أن نصف الحافلة فارغه .

جيجونغ يخرج من الحافلة وهو يواصل السير إلى منزله ، لقد نمتُ بينما كنت واقفاً وهو كان خلفي وذراعه على خصري ممسكاً بي ، وجد لي مقعداً من دون أن ألاحظ . متى غادر الحافلة ؟ هل سأراه مجدداً يوما ما ، لم أحصل حتى على فرصة لأرى وجه .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 01, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

*~- عائلة كيم الشهوانيون *~- ون شوتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن