العلية المظلمة...

200 19 0
                                    


التصويت يشجعني:)~
——————————————————————————————————————
تجمدت مكاني...و كنت اعرف انها النهاية...عندها عرفت ان تايهيونغ كان على حق...رفعت رأسي ببطء و نظرت اليه ...لقد كان ينظر الي بغضب...نهضت ووقفت...
جيمين:ايتها الخادمة خذيها و احبسيها في العلية !
الخادمة:حسناً سيدي
جثوت على ركبتي وقلت له:ارجوك ليس العلية المظلمة انا اعاني من فوبيا الظلام...لم يستمع لي و اشار للخادمة ان تأخذني ...قامت الخادمة بشدي من شعري و رمي في العلية ...لقد كانت باردة كالثلج و مظلمة كالليل ...لقد كنت اجلس في الزاوية و ضع راسي على ركبتي حتى انسى انني في غرفة مظلمة...ظللت على هذا الحال لمدة اسبوع...الخامة كانت تدخل في بعض الاحيان و تضع لي بعض الخبز و الماء...اصبت بزكامٍ حاد بسبب برودة المكان...لاحظت احدى الخادمات انني اصبت بالبرد ...فذهبت لاخبار جيمين...
الخادمة:سيدي انها مصابة بزكامٍ حاد ماذا علي ان افعل؟
جيمين : لا تفعلي شيء سوف آخذها اليوم و اقوم بتقديمها كعربون امام تمثال المستذئب الاكبر لعله يعيد العالم كما كان

عند منتصف الليل...

كنت استند على الحائط و افكر...فجأة!دخلت الخادمة و مستعجلة أتت الي و اخبرتني:سيدتي عليك الهرب بأي طريقة سوف يقوم سيد جيمين بقتلك اليوم!
فجأة ! دخل جيمين و قال:أحضروها!
تجمدت مكاني و لم اعلم مالذي علي فعله...قاموا بأخذه الى العربة ...لقد كانت عربة مخيفة تجرها مجموعة من الذئاب الشرسة...لقد حاولت الافلات و لكنهم ... امسكوا بي و قاموا بتقيدي ... لم استطع فعل شيء...لقد كنت آمل ان تحدث اي معجزة تستطيع إيقاف كل هذا...
فجأة! توقفت العربة عن المشي ! لقد بدت الذئاب خائفة من شيء ما او شخص ما ... فجأة! ظهر شخصٌ ووقف امام العربة ...امعنت النظر اليه و اكتشفت...انه تايهيونغ!

يتبع...

يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عند اكتمال القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن