البارت 28

4K 267 30
                                    

يقين...بدت عطله نصف سنه هم ضوجة وملل كل يوم نفس لروتيني ..واني جود دائما نطلع ..

ومرت الايام عاديه مبيهه اي احداث جديده وخلصت لعطله وهم بدينه نداوم ..

واني وجود كولش مرتاحين الحمدالله بس ؏ كلشي يغار موتني ..؏ كولشي مطلعين ..بيت جدو ميخليني اروحلهم ..لان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  هواي ولد خال ..طبعا كلش ضآيجـۿـہ👌😪  م̷ـــِْن هاي تصرفاته بس شسوي ابقه ساكته ...

بس هوه دوم يطلعني يعني كول ماكوله ضآيجـۿـہ👌😪  نطلع ..୭ هم مدرسه بدت ودوام واني هم هتميت بدراستي وجود كل خميس يجني للبيت ..

ومرات هوه ياخذني ويجيبني م̷ـــِْن لمدرسه اني وزنوبه..وزنوبه اغلب لوقت يمي ندرس لان دوم بس اني وماما بلبيت ..خواني غلب وقتهم بره لبيت وهم بابا هيج دومه يم بيت عمو

وراحت ايام واجتي ايام ومبقه شي ؏ امتحانات ٱڅڑ سنه وهم بديت ادرس اني وزنوبه ...

وره باجر اول يوم الامتحانات ..صّـْْ(☑)ـْْحّ  زينب احيائي وني تطبيقي بس ندرس سوه ..هيج خبال ..

جود..مرت الايام عليه بلكوه اريدهه بس تخلص سنه مٰاڪـٓو୬ ومبقه غير اقل م̷ـــِْن شهر وتبدي امتحانات حبيبتي ..واني هم سويت تعديلات هواي للبيت علمود عرسي وشتريت احله غرفه وسويت غرفتي مثل لسويت ..خـ🔒ـاص بينه يعني بداخل لغرفه حمام ..

وكلشي احتياجات لعرس سويتهه م̷ـــِْن صبح لليل اشتغل كولش تعبت وهم ولد عمي وياي خطيه مقصرو وعلي هم ..୭ره باجر امتحانات يقين

جود..بدت امتحاناتهه يوميه اوديهه ورجعهه هيه وصديقتهه ..୭ خلصت لمتحانات ؏ خير بس طلعت روحي .. لمهم وقررت باجر نروح نعقد محكمه حتى نستعجل لان متت 😂😂

يقين..بدت الامتحانات وجود طول فتره لمتحانات هوه ياخذني ويرجعني واليوم الحمدالله كملت امتحانات ..

رجعت للبيت لكيت ام جود مخابره ؏ ﺂﮪـِْﮪﻟـۧي | ☹️💛ء حتى باجر نروح نعقد محكمه ..

صعدت لغرفتي غيرت ملابسي ونمت م̷ـــِْن لفرحه لانو خلصت امتحانات وهم حيصير عرسي وباجر حنعقد ..

نمت ساعتين وكعدت خابرت جود وبقينه نسولف وهم كلي ؏ عقد وهوه خطيه ممصدك انو مبقه شي ؏ زواجنه كافي تحمل سنتين ..

وكلي نو باجر ب10نروح ...وهوه خطيه تُعباُنٌ بتحضيرات مال لعرس وهم سوه تعديلات لبيتهم

وكعدت ويا ﺂﮪـِْﮪﻟـۧي هم سوالف وضحك وبابا كلي نو باجر يروح وياي مرتضى ...كتله ﺂﯛڪكَ ..

خابرني جود سَـآعــهْْ ب1بليل هم بقينه نسولف لل2هوه راح نام واني مدري شبيه مكدر انام بقيت اتكلب هواي يله نمت

الام..يقين يله حَحَبيبـۃي كعدي
يقين..ممم ماما شـۅيـهۂَ واكعد
الام..حَحَبيبـۃي لتتخرين ..يله كومي
يقين..ماما كعدت

صدفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن