????. YOU'RE MY FAV SONG

353 17 4
                                    

السلام عليكم جميعا .. 

كيف الحال ..؟ 

هذا الونشوت طلب من حلوتي mero90 

 الله لايسامح الي تاخذ اي ونشوت ينزل هنا ..

ملاحظه بيكهيون هو الي بيروي لكم القصه :* 

الابطال حقيقين لكن انا حولتها لبيكي وانتِ 

🎻- - - - - 💘 - - - - -🎻.


استيقظتُ بعد حلمٍ آخر راودني عن تلك المجهولةِ مُجددًا .

اقود نفسي نحو الحمام واخرج بعدها أُصفف شعري الذي سبق وأن جعلته اشقر بشكلٍ ما!!.
وبعدما إنتهيت من ترتيب نفسي حملتُ حقيبتي وصعدت دراجتي ، ولا أنسى امر المُوسيقى لأضع سماعاتي في أُذني .

اتجهت نحو المدرسة وأنا ادندن بالموسيقى اجُول عوالمي الاخرى .

اوقفت دراجتي بالقرب من المدرسة وثبتّها جيدًا بالسلاسل حتى لا تتم سرقتها .

رأيت صديقتي نينا قد أتت لأبتسم لها تلقائيًا .

' مرحبًا بيك '

' أهلاً نينا كيف حالكِ؟ '
' كما ترى  ، بأحسنِ حال '

اومأتُ لها ودخلت بعدما رنّ الجرس لأصعد لشعبتي .. اخذتُ مكاني بين الطاولات ووضعت رأسي على الطاولة وأغط في نومٍ عميق .

وهكذا حتى مرت الأيام وأنا بهذا الحال .

حتى أتى ذلك اليوم .. كُنت اضع سماعاتي في أُذني واغمض عيناي والكتاب يغطي وجهي ، ليدخل ذلك العجوز الهرم وأسمعه ينطق بشيء مثل

' ولأن الأُستاذة سارا قد تقاعدت جلبنا أخرى لتُعرفي بنفسكِ '.

' مرحبًا ، أنا معلمتكم الجديدة أُدعى اسمكِ وكما يقال أنا من بلدةٍ عربية وسأكُون مدرسة اللغه الأنجليزية الخاصة بكم '

صفّق الطلاب وهُناك من قام بالتصفير بينما أنا لم اعرها اهتمامًا !! تعلمون مالذي جال في عقلي حينها؟ حسنًا ، هو أنني سأخرجُ من هم لأُصادف الأخر ، أعني يبدو وأنها سليطةِ اللسان بطريقه حديثها الحادة تلك .

ولأنني لم أبه كل مافعلته هو الأستمرارية في التظاهر بالنوم .

' عفوًا ، الطالب الواقع هُناك في الخلف '

صمت ~.

' أنا أتحدث !! '

' أ أوه ، بيكي أستيقظ المعلمة تتحدثُ معك '

قمت بإدارة وجهي للجهةِ الأُخرى لأشعر بهالةٍ تحيط بي وقرع اصابع على طاولتي عقّدت حاجبيَّ وكمشت وجهي بإنزعاج ، من ذا الذي يجرؤ على ازعاجي !!.

رفعت رأسي وهززته قليلاً عدلت شعري  وفتحتُ عين مع رفعةِ حاجب ، أغمضت عينيَّ مُجددًا منزعجة من ضوء الشمس لأفتحها مجددًا .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 11, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

✨|| ون شـوتـات لأجلكِ ||✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن