1~

6.2K 209 718
                                    

Votes & Comments 🖤
=
New part










كل المعلومات هون ما موجودةمجرد من خيالي ~


ويلز  و إسكتلندا  ... مدينيتين ببريطانيا بينهم العدواة ...


ويلز مملكة هاري
إسكتلندا مملكة زين



******









~عام 1374~




ذاك الملك العظيم ، لا يثق سوى بنفسه و مساعده ..حتى زوجته يستصعب الثقة بها ...


وهي لا تجد ذلك مزعجاً ما دامه لا يثق بإمرأة اخرى او فتىً فهو ثنائي و الامر طبيعي رغم انه لم ينم مع فتىً للان  !!


بالنسبة لمساعده !! او ..أخاه على وجه الخصوص ، اجل الأخ الاصغر اتخذه مساعداً له كيّ لا يغدر به يوماً ..


اخاه ذاك يحميه بنفسه و يعرض حياته للخطر من اجله  كما هو مستعد ليفعل رغم ذلك هو الشخص الوحيد الذي يتكلم معه بحرية و يخبره عن أسراره و اسرار المملكة ...


ما عدا لوي ستايلز !! ...فهو كاللغز لمَن حوله ، لا احد يفهمه .










~ اسكتدلندا ~


زيارة مفاجئة من ملك ويلز للسلالة المعادية ، في مكان مرتفع مطلّ على حديقة قصر العدو هو التقى بالحاكم ..



" ملك ويلز .. ماذا يفعل هنا !؟ " تفاجئ حاكم  اسكتلندا و جلس أمامه و نظرات البرود و عدم الاهتمام تُرسل له من ملك ويلز ..


خادم ما تقدم بإحترام ليقدم له كحول مخمر بسائل الأرز الخام المخلوط بالأرز الجيلاتيني المبخر ~ المشروب المفضل لأسرة اسكتلندا الملكية بفضل حلاوة طعمه المميزة ومذاقه الخفيف.




" توقعتُ مكتوباً لرسالتي حاكم ستايلز !! لم أتوقع حضورك !! " تكلم مجدداً ليتنهد هاري و بحركة مبالية سكب محتويات الكأس المعدني المزخرف ..



ازاح عينيّه ناحية الحديقة الواسعة بالأسفل وحيث كان هناك فتىً ناعم يداعب فتاة صغيرة و يركض خلفها و قهقهاته بالفعل تخترق مسامع الملك هنا ..


King Control حيث تعيش القصص. اكتشف الآن