صديق ابي

23 3 0
                                    

وعندما دفع الرجل تشين إلى الطريق وسقط غضبة لين وكانت السيارة سريعة جدا جدا أتت نوره وأخذت تشين وهي مسرعة بسرعه قصوى لذلك لم يتمكن أحد من رؤيتها وهي تساعد تشين واخذته وركضت واختبأت تشين : شكرا شكرا لكي يا ..اوه انتي ننننور نوره : انت اسمي نورهههه يا فهيم تشين : المهم شكرا لين : اه أتركوني لارا : هي انتم دعوها وشأنها الآن الرجال :هههه لارا : ألا تفهمون تعوها قائد الرجال : ههههههههه انظروا انظروا إلى من يتكلم هنا انظروا أنها فتاتا صغيره لارا : لاكنها قويه هجمت لارا على الرجال لاكن كانت تضربهم حقيبتها لا تريد أن تستخدم قوتها أمام الطلاب لاكن لم ينفع لم تؤذيهم هذه الحقيبة أتى المدير المدير :من من هنا ما هذا الإزعاج الذي يأتي من هنا اجتمعت المدرسه بأكملها المدير :هه انتي لين الطالبه الجديده أليس كذلك أم انا مخطئ لين : بلى يا سيدي لاكن هم من تهجمى علي انا وأخي قائد الرجال:اوه هيونغ يا صديقي العزيز المدير هيونغ:اوههاي كيف حالك جونغ يو أين هو يو لين وهي تقاطعه لين :انت جونغ يو رجل العصابات جونغ : نعم أنا هوه هونغ :أين هو يونغ تشين يونغ لين في نفسها :ابي كان صديق لصاحب عصابات وبصوت مرتفع لاااااااااا ابي اااااااابي اااااب يونغ : ما به والدك هل آتي إلينا لين: لا للكن ابي اسمه تشين يونغ جونغ :ماذا هههههه اسمع ماذا قالت هذه الفتاه أن يونغ لقد صادقته قبل دخولي إلى عصابة المجرمين لاكننا تفارقنا كان رجلا صالحا نبيلآ لقد كان من أكبر النبلا في منطقة سيول في كوريا الجنوبية لاكن ذهب هو وعائلته إلى شبه الجزيرة العربية لذلك لم أجد من يصرف علي هيونغ توضف وبسرعة فأم انا لم أجد ما أصرف بشئ لأجلي انتي انتي فتاه متكبرة وفقيره لا تقارنين نفسكي به هل فهم وكان يريد ضربها لاكن هيونغ قاطعه وهو ينظر إلى أعين لين وهي تنظر إليه بكل براءه من هيونغ : بلى أنها ابنته انها ابنت يونغ انظر إلى أعيونها الكبيره والبريئه انها تشبه والدها كثيرا جونغ: هي هيونغ لا يغرك جمالها بل حالتها وغبائها ثم شخصا ما كان يرتدي الكمامه وقال : بلى أنها كذلك.
يتبع
♡♥♥♥♥♥♡

 يتبع♡♥♥♥♥♥♡

Oops! Bu görüntü içerik kurallarımıza uymuyor. Yayımlamaya devam etmek için görüntüyü kaldırmayı ya da başka bir görüntü yüklemeyi deneyin.


هل القدر الخارقه مخفيه أم ستختفيHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin