** تنويه اغلب المعلومات بالرواية من خيالي، مثلًا حالة " 10% " يعني لا تصدقون الحالة ذي واحتمال مالها وجود اصلًا .
-
وسائل الإعلام كلها متجمعة ، الجميع يبحث عن طرف الخيط ، يجب عليهم الاكتشاف من التي ستتزوج وتجلب وريث لشركة ' الدرو ' للتكنولوجيا ، من هي؟ وهل الاخبار حقيقية؟
قال السكرتير " يين لي تان " بهدوء ؛ رجاءً ابتعدو، ابتعدو عن الطريق يجب ان نصل للشركة بسرعة
اعتلت اصوات الصحفيين؛ السكرتير يين السكرتير يين ، من ستكون زوجة السيد لين لو؟ ، هل هذا اكيد؟ ، هل الخبر الذي اعلنت عنه السيدة لين مو " والدة لين لو " صحيح؟
تجاهل السكرتير يين كل ما قالوه، الا انه فقد السيطرة عندما قالت صحفية " هل لا بأس مع خطيبته انه اصم؟ " توقف لوهلة وتوقف الحراس معه والتف السيد لين لو بإستغراب ووجهه يعلوه سؤال " لماذا توقف؟ "
قال السكرتير يين بغضب ؛ ما شأنك بأمورهم؟ ماذا ستستفيدين؟ هل الاصم لا يشعر بالحب؟ هل يجب ان يبقى طول عمره وحيد لأنه اصم؟
ولكن وقاحة الصحفيين لم تهدأ ولم تخف اصواتهم حتى، واخذو يكملون " اذن هل خبر زواجه صحيح؟، حددتم الميعاد؟، هل هي من عائلة مرموقة؟ "
قال السكرتير يين بهدوء ؛ اكملو سيركم .. واشار بيديه للسيد لين لو ليكمل سيرهفلاش باك قبل عدة اشهر :
كان السكرتير يين يتكلم بلغة الإشارة كي يفهمه السيد لين لو؛ لماذا ستكشف على الالة بنفسك؟ انها جيده ولقد اشترينا المجتمع التسوقي لتونا!
تنهد السيد لين لو واخذ معطفه وقال؛ سأذهب ..
تأفف السيد يين بغضب وتعب .. ولكن تذكر حالته، وانه لا يمكنه الثقة بأي شخص بتاتًا وخصوصًا بعد حادثته وهو بالسابعة .في المجمع التسوقي / دخول السيد لين لو الذي اثار ريبة وتعجب الكل اخذ الصحفيين يلتقطون الصور بسرعة وسرعان ما تجمهر الحشد حول السيد لين لو
ابعدهم كالعادة الحراس والسكرتير يين توجه السيد لين لو للالة المقصودة واخذ يكشف عليها ويفكك المسامير وما الى ذلك .. تقريبًا اختفى الحشد بنسبة عالية لدرجة انه لم يبقى الا ٦ صحفيين .. بعد تهديد السكرتير يين لهم طبعًا
اخذ السيد لين لو ينظر للكسرة المقصودة بحاجبين مضمومتين سرعان ما ابتسم واخرجها .. ولكنها اصدرت صوتًا عاليًا حادًا .. سرعان ما فقد السيد لين لو توازنه وجلس ارضًا وهو يضع يديه على اذنه .. التف السكرتير يين له وبسرعة تجمهروا الناس حوله مره اخرى، صرخ السكرتير يين؛ استدعو طبيب السيد لين لو النفسي بسرعة!!
قال الحارس بذهول؛ الم يتخلص من حالة الـ 10% بعد!
نظر السكرتير يين له بغضب وسرعان ما خُرس الحارس من نظراته .. لحسن الحظ لم يسمعه الصحفيين ولا مات حقًا، من طرف السكرتير يين وبالطبع السيدة لين مو
اشتدت حالة السيد لين لو وتأخر الطبيب جدًا! صرخ السكرتير يين؛ هل من مساعدة!!
وسرعان ما دخلت بين الحشود فتاة متعجلة .. جلست بمستوى السيد لين لو ووضعت حقيبتها وقالت بتعجب ؛ السيد لين لو!!
السكرتير يين اوقفها خوفًا من انها من اعداءه؛ توقفي! من انتِ لتلمسيه!!
نظرت له الفتاة بعصبية وقالت بغضب؛ اذًا لنجعله يمت! ابتعد عني، انا طالبة طب بالسنة الثالثة، صحيح ان تخصصي ليس نفسي وانما اني جراحة مُخ واعصاب .. الا انني اعرف بعض المعلومات " نظرت للسيد لين لو وقالت بإندهاش " حالة الـ 10%!! انها نادرة الوجود! طلب منها السكرتير السكوت .. اكملت عملها بهدوء .. اول ما عليها فعله هو تهدئته وجعله يرتاح ويثق بها، امسكت يديه وانزلتهم عن اذنيه وقالت له بابتسامة؛ لا بأس لا بأس، انا هنا يمكنك عدم القلقولكن سرعان ما سحبها السيد لين لو لحضنه، لم تتعجب .. فالحالة هذه نادرة .. ودائمًا ما يفعله الشخص المصاب بالحالة بها يكون مؤكدًا انه اصم .. وكل شي يصبح بوقت اشتداد الحاله ينساه بعدها فورًا .. حاولت ابعاده فلقد اشتدت اضاءة فلاشات الصحفيين .. فهي تتوتر بطبيعة الحال .. ابعدها السيد لين لو .. نهض واكمل سيرة للخارج .. نهضت الفتاة وهي مبتسمة وقالت؛ مرحى! يمكنني ضم هذا العمل لسجلي وكسب درجات اكثر تمكنني من العمل بمستشفى احلامي! ولكن هناك مشكلة! كيف سأجعل السيد لين لو يوقع على اني من اسعفه؟
أنت تقرأ
%10
Romanceفتاة طبيبة، وفتى أصم ويجب على الفتاة دراسة حالته لأنه يعاني من مرض نادر ( %10 ) .. ولكن كيف ستقنعه ؟