كيف لنا أن ننسى تلك ألايام التي لن تعود أبدآ أبدآ أبدآ مهما حينا وهي تلك الايام الجميلة أجمل أيام نمضيها في كل حياتها وهي أيام الدراسة وأيام الصداقة وألاصدقاء والمزاح والضحك بحرية وكل تلك الايام والذكريات حتى لو أنتهت فسوف تبقى مرسخة في عقولنا و قلوبنا وتلك الذكريات الجميلة لا يمكن نسيانها لانها كانت تلك الفترة هي التي نحبها ونعشقها وبحق نقول هذة المرة يا ليتنا بقينا في المدرسة ويا ليتنا بقينا أصدقاء أو لم نفترق يا ليتنا كنا نفعل أشياء كنا نتمنى أن نفعلها بصدق كما الاصدقاء الحقيقين....
يا ليتنا فقط لو نعيش تلك الفترة ومن ثم لا نريدها للحياة....
لماذا هكذا تأتي فترة ونبتعد لماذا لا يجوز أن نفعل شيء للبقاء كما كنا أصدقاء.....
أوووة ما أجمل تلك الذكريات حقآ سيأتي علينا يوم فقط أو حتى لحظة أو حتى ثانية ستتذكر كل تلك اللحظات التي أمضيتموها مع أصدقائكم المقربين وحقآ ستتذكرون كيف كنتم وستأتي عليكم لحظات وأنتم جالسون هكذا تقولون يا ليتنا بقينا في فترة أيام الدراسة.....
وأنتم تهربون من الحصة من أجل أن تبقين مع صديقتكم المفضلة......
يا ليتكم فقط تعلمون كم سيأتي عليكم يوم تتذكرون أيام الحفلات التي كانت تحصل معكم في المدارس وكيف كنتم تتفقون مع بعضكم البعض البعض عل الغياب من المدرسة وكيف كنتم تنتظرون تلك اللحظة التي سوف تخرج منها المعلمة من الحصة لكي تتكلمين مع أقرب ألاصدقاء لديكم وكيف وكيف وكيف..
أو كيف كنا ننتظر من المعلمة الخروج من الصف..لفعل حفلة صغيرة..
.طالبات يدقون على الطاولات...وطالبات يصفقون ويضحكون..وطالبات بصوتهم النشاز الذي كان يملئ الصف بغنائهم يغنون..ههه...
وطالبات موهبتهم الرقص ههه يرقصون...
والاهم هي دورهم لهذة الطالبات الذين يقفون على الباب ل رؤية قدوم المعلمة لتنبيهنا للوقوف عن فعل هذة الامور وكأنها لم تحصل قبل ثواني...
وقبل دخول المعلمة يتهامسون الطالباتيا عن لباس المعلمة أو تحدثها بأمور غير الدراسة والضحك بخفة عليها...حقآ أيام جميلة لن تعود ...
مهما قلت أو مهما تحدثت عن تلك الايام الجميلة والذكريات فلن أنتهي أبدآ أبدآ أبدآ.........💋❤. لكل شخص أعرفة أو لا أعرفة أتمنى أن تعيشوا اللحظة بحلوها ومرها حتى لو كانت الحياة قصيرة فعيشوها... وأتمنى لكم السعادة مهما حييت........
......
أنت تقرأ
شيء جميل ( beautiful thing) مكتملة
Poetryكلام يأتي بمخيلتي لأكتبه لكم من كل أنواع المشاعر... كلام.. مشاعر حب حزن كلام منوع حب رومنسي عاطفة غرام من كل أنواع المشاعر.. أتمنى أن يكون قد يكون الكلام يعجبكم 24*9 *2018 25 *11*2018 أكتملت روايتي الثانية.. _2_