٢٠١٩
بعد جدولهم المزدحم على مدار السنتان الفائتة قررت فرقة بانقتان أخذ اجازة طويلة الامد مكافئة لتعبهم طوال هذه المده
منهم من ذهب لاهله و منهم من ذهب لأصدقائه و منهم من بقي بالمسكن كما الحال مع جونقكوك
بعد أربعة أشهر من إجازتهم الممتعه التي قربت جونقكوك من تايهيونق اكثر بحيث انه ذهب معه الى مسقط رأسه و بات في منزل والديه و من ثم ذهبوا الى جزيرة جيجو لتقضيه باقي الإجازة و حقاً صنعوا ذكريات جميله لا تنسى تلقى تيهيونق عرضاً من احد الشركات العالمية بأن يكون عارضاً لديهم ناقش الفكرة مع مديرهم و مع الأعضاء لم يكن هناك معارض
ماعدا صغيرنا جونقكوك الذي لم يشئ مفارقة الأكبر طوال هذه المدة و التي سوف تكون ستة أشهر سوف يقضيها في باريس عاصمه الموضه بين تدريب و عروض بعد ان ناقش الموضوع و اتخذ قراره بأن يقبل العرض لاحظ تعابير جونقكوك الغير راضيه و انصرافه السريع من المكانلحق الأكبر به "مابك" أردف الأكبر التفت له جونقكوك و قال " مابي؟" مع ابتسامه ساخرة استغرب تايهيونق ردة فعل الأصغر فعقد حاجبه " هل حقاً تسألني مابي بهذا البرود تايهيونق انت سوف تبتعد عني لستة أشهر لعينه " قالها و الدموع بعينه رق قلب تايهيونق على الأصغر فسحبه بعناق ضيق و هو يردف " و كأني سوف انقطع عنك جونقكوكي انا هنا بقلبك قبل ان أكون بجانبك و احتضنك" قالها و هو يضع يده على قلب الأصغر ثم اكمل " سوف اتصل عليك يومياً لا تقلق انا لا أستطيع امضاء يومي دون سماع صوتك صغيري " هذا الكلام لم يهدء من حالة الأصغر إنما زاد الامر سوءاً و أخذت شهقاته بالعلو تنهد تايهيونق بقلة حيله و ابتسم بحزن على حالة حبيبه الصغير " هيا جونقكوكي لا تؤلم قلبي هكذا امسح هذه الدموع و الا سوف الغي عقدي معهم " رفع الأصغر رأسه من عنق الأكبر بعجله " الغه إذاً " قال بسرعة ضحك تايهيونق على لطافة الأصغر و قبل عيناه الباكيه " اي شي لأميري الصغير "
و حقاً كان تايهيونق على وشك الاتصال لألغاء العقد لكن الصغير لم يكف ضميره عن تأنيبه و هو يعلم كم تمنى الأكبر ان يصبح عارضاً و كم يحب هذه العلامة التجاريه و هو بتصرفاته الطفولية يفسد كل شي لذلك قرر الدهس على قلبه قليلاً و تحقيق أمنية تايهيونق بأن يصبح عارضاً للأزياء "اممم تايهيونق هل اتصلت بهم ؟ " أردف الأصغر " لا سوف افعل الان
قالها و هو يمسك بهاتفه و يستند على الحائط " اسمعني جيداً كيم تايهيونق لأنني ذو قلباً طَيب سوف أتحمل و أدعك تذهب و لكن إياك و نسياني سوف تتصل علي يومياً و تخبرني بكل احداث يومك " قالها بنفس واحد و هو يتصنع الجديه " و هل للمرء ان ينسى قلبه ؟ " قالها ببتسامه و هو يتقدم من جونقكوك بنية تقبيله " توقف هذا مبتذل جداً " قالها الأصغر و هو يضرب صدر تايهيونق بخفه استمر تايهيونق بأغضته بهذا الغزل المبتذل و هو يقبله هنا و هناك"احبك صغيري"اهلا.
هذه مجرد بداية بسيطة للأحداث القادمة
استمتعوا
🖤
أنت تقرأ
𝐖𝐞'𝐥𝐥 𝐤𝐞𝐞𝐩 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫𝐬
Fanfiction𝚆𝚑𝚎𝚗 𝚠𝚎 𝚌𝚘𝚖𝚋𝚒𝚗𝚎 𝚒𝚖𝚊𝚐𝚒𝚗𝚊𝚝𝚒𝚘𝚗 𝚠𝚒𝚝𝚑 𝚘𝚞𝚛 𝚛𝚎𝚊𝚕𝚒𝚝𝚢 𝚆𝚑𝚊𝚝 𝚍𝚘 𝚢𝚘𝚞 𝚝𝚑𝚒𝚗𝚔 𝚠𝚒𝚕𝚕 𝚑𝚊𝚙𝚙𝚎𝚗!