البارت الرابع

693 34 1
                                    

#انتي_لي_وحدي_
يمسك شخص بيدها ليجذبها نحوه ...
جمين غبي لما يورط نفسه ....رابمون هي تاي ماذا بك دعها تذهب .تاي لما انت هكذا معها ما علاقتك بها يا نامجون .رابمون بصراخ وما شأنك انت لما اصبحتم فجئة في صفها هي وهي مجرد عاهرة .ليتلقى رابمون لكمة من كوك كوك .إياك وان تقولها بصراخ ...وينتشل يد سوزي من يدي تاي ليخرج ..جيهوب وشوقا ينضراني لبعض بصدمة .جين ولاكن هل جن كوك جمينيجري لنامجون هل انت بخير رابمون .كان رابمون يضحك ودماء تسيل من فمه رابمون يا إلهي لقد بدئنا كما لو كنا في الثانوية ليقف ويقول هيا لنباش التصوير كوك سا يتصور لوحده غدا .شوقا ما هذا هل يعاني من الإنفصام ..يباشر الجميع في عمله ....بينما كوك كان يجذب سوزي خلفه بقوة وهو غاضب .سوزي ارجوك دعني انت تؤلمني .ارجوك... ليدخلها الى غرفة التدريب الخاصة بهم .ويغلق الباب . يتنهد ليقول .كوك اخبريني ماذا تكونين بنسبة لرابمون .ولما هو هكذا معكي لم يعامل اي شخص بتلك الصرامة حتى انا وإن كنت اكسر كلامه لتشيح بوجهها .سوزي لا شيئ لا اعرفه .كوك كاذبة ارا من عينيكي انتي تكذبين .سوزي بصراخ لا اعرفه دعني وشاني .يقترب منها كوك ليلثقها بل حائط كوك افضل ان لا تجعليني اغضب فعندها افقد صوابي وقد اصبح وحشا .لتنزل الدموع من عيني سوزي .سوزي هو هو حبيبي السابق كوك ماذا ..سوزي اجل كنا ندرس معان في ثانوية ولاكننا إنفصلنا عندما كان يحاول رسم شهرته ..(سوزي كانت تخفي السبب الرئيسي لي إنفصالها عن نامجون )/.كوك هكذا إذا ..كنتما تتواعدان ليضحك بجنون ..سوزي مابك لما تضحك بغضب .ولاكن كوك ابا ان يتوقف عن الضحك وبعد مدة يمسك ببطنه كوك اسف ولاكن هذا حقا مضحك وجدا ..تبتعد سوزي عنه وهي تبكي فهي لاترى اي سبب لضحك ليمسكها كوك من يدها ويجذبها نحوه ليضمها من الخلف .كوك انا اسف سامحيني اعدك لن ابكيكي مجداد واما رابمون سا احل الامر معه شخصيا .سوزي لا دعه فانا ادفع ثمن اخطائي لتبتعد وتخرج من الغرفة وفي اثناء سيرها لخارج الشركة تصتدم بل مدير سوزي انا اعوذ هذا بسببي .المدير رائع انتي هنا باكرا جيد كنا على الوشك بل بدئ بتسجيل اصواتكم لي البومكم الامل لتقاطعه سوزي .سوزي انا استقيل .المدير مم ماذا .سوزي كما سمعتاستقيل ليس لدي اي موهبة لذا ارجوك دعني .المدير ولاكن مكتوب في العقد عليكي العمل معي ل٤ سنوات وإذا غادرتي الفرقة. سا تتحملين تكاليف مغادرتكي ووترك الفرقة دون سبب وانتي بطبع لا تريدين ان تعلمي كم هو المبلغ .سوزي .هذا إحتيال .المدير لقد اعطيتكي العقد كان بإمكانكي ان تراجعيه والان هيا امامي لنستعد لي إنطلاقتكم .تحني سوزي رأسها وتتبع المدير .ليصلو الى غرفة كازت كل من روزي وكيار وإيمي يحدقاني بها بشر المدير إجلسي هنا .وتجلس .المدير رجاء إنتباه هذه هي العضوة الجديد في فرقة BB  إسمها باي سوزي وستكون قائدة الفرقة .روزي ولاكن ايه المدير لقد وعدتني بهذاالمنصب .المدير قلت لكي يا روزي سا تكونين القائدة إذا لم تضهر فتاة لديها اجمل من صوتك ولاكن للأسف ضهرت سوزي .روزي اللعنة عليكي .كيرا أصمتي ايتها الغبي وتجذب روزي لتجلس .المدير هيا بسرعة لدينا يوم حافل يبداء طاقم العمل بأن يوملو عل الفتيات ما يفعلن وكيف يغنيني وكيف يجعلنا من طبقاتي صوتهن ..لتسجل الفتياة اصواتهن وحدو تلواى الاخر منهم من تغني بصخب والأخراى بهدو وثالثة بسرعة اتى دور سوزي ومقطعها كان الاصعب فهي تضم الجميع هنا .لتأخذ نفسا تميقا وتبداء بل غناء ..إيمي علي ان اعترف تملك حنجرة ذهبيبة ..كان منسق الاغاني مبهورا بصوتها ليقول للمدير الذي كان يقف بجانبه لا داعي لي اضيف مؤثرات على صوتها في هي تملك جميع الاصوات وتستطيع التحكم بصوتها ....تسريع الاحداث اطلق الالبوم الاول لي للفرقة الجديدة BB وقد لاقاء نجاحا باهرا وسوزي اصبحت تعيش مع زميلاتها في الفرقة .إيمي بصراخ هي روزي هل انتي من اكل مثلجاتي ....روزي لا إسئلي كيرا .كيرا هي تكذب رأيتها بنفسي تخرج سوزي من الحمام وهي مبللة وتنشف شعرها المبلل  ليتوقفن الفتيات عن الضحك وقهقهة وتتحول نضراتهم الى قاتلة وهي موجهة نحوى سوزي يقرع الباب كيرا سا افتح تقفز لتفتح .روزي اه يا إلهي ةشعر بل حرارة اشعلي المبرد إيمي. كانت تفعل هذا لتجعل من سوزي مريضة تقف لتشغله إيمي وترفع معد تبريده نحوا المتجمد إيمي هكذا افضل روزي اجل ...سوزي ولاكن ..ليسمعو صوت صراخ كيرا ..لي يتاسابقن في مابينهن حتى يصلو الى كيرا بصوت واحد ماذا حدث لكي ...كيرا اوبا اوبا لقد فاجئتني .كانو اعضاء فرقة ال Bts  ليصرخ كل من روزي وإيمي ويهرعها نحواى كل من تاي وشوقا  تبتسم سوزي لتقول يا إلهي هنا بمثل طبقتهم ولايزالون يتصرفنا كا المعجبات .تاي وماذا في الأمر لو كنا معجبات .سوزي اه اخفتني  .تاي اسف ذهبت الى الحمام سوزي ومن دلك .تاي غبية هذا كان مسكننا السابق ولاكننا إنتقلنا بسببكن ..سوزي حقا .تاي اجل بل مناسبة اسمي كيم تايهيونغ ويمد يده للمصافحة سوزي اسمي باي سوزي وتصافحة كان كوك ينضر الى سوزي ولاكن روزي كانت تعيق طريقة ....

رأيكم في البارت بنات ...هل رابمون لا يزال يحب سوزي وهل كوكي اصبح معجبا بها ام انه يشفق عليها وهل ساتتصالح سوزي مع الفرقة وتكسب حبهم ؟؟💗💓💋💟👑

أنتي لي وحديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن