انتي ملكي الان ...🤚🏻❤.

167 12 5
                                    

انتي استيقضتي قبل جونكوك وانتي تتأملين ذالك الوجهه كأنه ملاك نائم ولاكنه حقا ملاك ....

{علقو بين الفقرات بليز😊🤗}

انتي:بهمس"كوووكياه"

كوك لم يبدي بأي رده فعل ..

انتي"كوووووووووكي"بصراخ قوي..

كوك استيقض كوك بهلع وخوف ثم صرخ عليكي قائلأ ...

كوك"ماذا بك هل جننتي انني حتى لم اتهنى بنومي اغربي عن وجهي لعينه"بصراخ قوي جدا ...

انتي تجمعت قطرات الملح تلك لتغطي اعينك كأنها ستار غطاها لاكنه ستار لامع ثم بدعدها دموعك لم تنفذ اوامك وخانتك ونزلت واحده تلو الاخره  ...

انتي"كوكي ماذا حل بك "

كوك"قلت لكي اغربي اريد النوم"بصراخ

انتي تبكين قائله"لماااذا هااه لاج_شهقه-لاجل هاذا فقد تصارخ كأنه احد قتل امك او ما_-شهقه-ماشابه هااااه انت تغيرت يكفي امي ثم ابي ثم انتتتت هااااه اتسمع قلبي لم يعد يتحمل ااااه"وتكمل بكائها ...

اما كوك نادم اشد الندم على مافعله هي ترد التسوق منذ البارحه ولايريد ان يخسرها لانهم لم يصبحو زوجين بعد ....اما كوك حس بكي وبألمك وايضا يعرف ان في هاذه اللحضه يجي ان يراضيك وان يضمك فأنتي تحتاجين الى بعض من الحنان والامان ... بحضن زوجك ....

كوك وهوه يلتف لكي ...وقد تقططع قلبه حين رئى دموعك وعيونك الحمراء وانفك الصغير المحمر حقا اصبحتي جميله جدا ومثيره بعض الشي لاكن كوك حقا شفق علك وندم واللتف لكي وضمك اليه قائلا...

كوك"انا اسف اسف اسف حسنا لم اكن اقصد ان ازعلك حبيبتيي"..بترجي

انتي"لماذا اذا كنت تصارخ هاااه قلي "وهي تصرخ

كوك"اااااه {اسمك} انا ندمت حقا وانا ايضا امي متوفيه منذ وانا عمري5سنين
وايضا افتقدهااا وانا الان سوف افتقدك مثلهااا ان تركتني حسنا ...انهو شي سخيف على ان تتركيني{اسمك}ارجوك انا اسف.... وهوه منزل راسه للاسفل....

انتي"اااااه حسنا حسنا لاتزعل سامحتك حبيبي اذااااااااا بعد غدا زواجنا اليس كذالك"بخجل

كوك"نعم عزيزتي تجهزي لاشد الانحراف لليلتناا الاولى بيبي"بأثاره

انتي"كووووووووووكي اصمت حسنا لن اتزوجك بعد اليوم"تتصنعين الغضب بينما داخلك ضحكاااات

كوك" هييييع لالالا عزيزتي حسنا سأكون الطف من اللطيف ام اللطيف حسنااا"بترجي

انتي"ههههههههه خدعتك .............كوكي ان...

قاطعك كوك بقبله تعبر عن مشاعره اتجاهك وحبه الصادق لكي وانتي تبادليه بكل شغف وايضا انتي كنتي تبكين من الفرح ....

لاجلك مصيري مصاصه دماء..♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن