He hates me and i love him 2/3

2.3K 148 38
                                    

في الساعة 8:23 م في منزل سانق سيو كانت تشاهد التلفاز بملل لتتجه اليها شقيقتها جي وون التي قد أتت معها الى جيجو بعد ان اخذت إجازة من عملها مسبقاً .

جي وون وهي تجلس على الاريكة :
" هذا الوجه العبوس يدل على انك تشاجرتِ مع احداهن هل كلامي صحيح "

سانق سيو وهي تنظر لها بنصف عين :
" اتركيني وحدي فأنا لا اريد التحدث مع احد "

جي وون وهي تنهض عن الاريكة التي كانت عليها لتجلس على الاريكة التي تجلس عليها شقيقتها :
" مصيرك ستخبرينني ، المهم متى ستعودين معي الى سيؤول فقد اوشكت اجازتي على الانتهاء "

سانق سيو وهي تقلب القنوات بملل :
" لنسافر الاسبوع المقبل فأنا حقا سأمت البقاء هنا "

جي وون وهي تبتسم :
" وستقولين هذا الكلام هناك ايضا ، المهم متى ما اردتِ الذهاب اخبريني فأنا ليس لدي شيء "

سانق سيو بتذكر :
" اااه صحيح دعينا نذهب غدا لمركز التسوق الذي افتتح البارحة اريد ان ارى المتاجر التي هناك "

جي وون وهي تنظر لشقيقتها :
" انا غدا لستُ متفرغه اذهبي مع صديقاتك "

سانق سيو بكبرياء :
" الذهاب وحدي افضل انتِ فقط شقيقة بلا فائدة "

جي وون وهي تنظر اليها بنصف عين :
" اذا لا تطلبي مني اي شيء اذا كُنت شقيقة بلا فائدة "

سانق سيو وهي تضع الفشار بفم شقيقتها :
" اصمتي اريد التركيز في الفلم "

وجهت سانق سيو نظرها للتلفاز لتندمج مع الفلم الذي جعلها تتحمس لينسيها غضبها وحزنها .

اما بالنسبة لجونغ قون فقد كانت تجلس على ارض غرفة المعيشة تنظر الى قائمة الطعام التي امامها لتختار عدة مأكولات لتطلبها ليدخل في تلك الاثناء جين الى المنزل بتعب وارهاق ليتجه لغرفة النوم مباشرةً دون النظر لمن امامه او قول اي شيء .

جونغ قون وهي تبعد قائم الطعام من امامها لتتنهد لتبدأ بالتحدث مع نفسها مجدداً بصوت شبه مسموع :
" ما الشيء الجيد الذي جعلني اقع بحبه انه بارد معي بكل الجوانب اوووف انا حقا سأمت من هذا الامر ليتني لم اتزوجه وقبلت بطلب صديقي بالزواج مني يا لي من غبيه وحمقاء ، هذا لا يهم الان فقد فات الاوان لقلب الاحداث .. "

He hates me and i love himحيث تعيش القصص. اكتشف الآن