السلااام عليكم
،
،
،
ألووووتسمع فيا🗨
لامنسمع فيك👂
كيف جت هذي
🔥😂😂😂😂😂🗣
،
،
،
،
،
في الصيدليةإذا شفت واحد يقلب ويقرا
تاريخ الإنتهاء على الأدويه
فهذا ينتظرك تطلع عشان يشتري فازلين 😂😂😂😂😂
،
،
،
،
،- هل تعلم ﺃﻥ ﺷﺮﺏ ﺍﻟﻠﺒﻦ ﻳﻮﻣﻴﺎً ﻳﺴﺎﻋﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺒﻦ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩ في ﺍﻟﺒﻴﺖ ..!!- هل تعلم أﻥ إسم ﺑﺎﺭﺍﻙ ﺃﻭﺑﺎﻣﺎ إﺫﺍ ﻋﻜﺴﺘﻪ ﻳﺼﺒﺢ ﺍﻣﺎﺑﻮﺃ ﻛﺎﺭﺍﺏ ﻭﻫﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻟﻬﻨﺪﻭﺳﻴﺔ ﻻ ﺗﻌﻨﻲ شيئا ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻃﻼﻕ.!!
- هل تعلم أن أدولف هتلر لم يقل كلمة شكراً طيلة حياته لأنه لا يتحدث العربية ..!!
- هل تعلم أنه في سنة 1994 توفي رجل ياباني عن عمر يناهز 45 سنة ، و هذا الرجل لا يزال ميت إلى يومنا هذا ..!!
- هل تعلم أن ﺍلأﻡ إذا ولدت أﻭﻝ ﻃﻔﻞ ﻳﺼﺒﺢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺃﻛﺒﺮ ﺃﺑﻨﺎﺋﻬﺎ .!!
- هل تعلم أن ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻜﺴﻴﻚ إﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺠﻮ ﺣﺎﺭاً ﺟﺪﺍً ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻋﺼﻴﺮاً ﺑﺎﺭﺩاً ﻓﻌﻠﻴﻚ ﺃﻥ ﺗﺪﻓﻊ ﺛﻤﻨﻪ .!!
- هل تعلم ﺃﻥ إسم ﺍلأخطبوط العلمي هو ﻃﺒﻮﻁ ، ﻭ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺴﻤﻚ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍلإﺣﺘﺮﺍﻡ ﻳﻨﺎﺩﻳﻪ ﺍﻷﺥ طبوط .!!
- هل تعلم ﺃﻥ ﻣﺎﻳﻤﻴّﺰ ﺍﻟﻔﺮﺍﻭﻟﺔ ﺃﻧﻬﺎ ﺍﻟﻔﺎﻛﻬﺔ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻜﺘﺐ ﺑﻬﺬﺍ ﺍلإﺳﻢ .!!
- هل تعلم أن ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺃﺟﺮﺍﻫﺎ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻷﻟﻤﺎﻥ أثبتت ﺃﻥ ﺍﻟﻔﺘﺎﺓ ﻣﺜﻞ ﺍﻷﻧﺜﻰ ﺗﺸﺒﻪ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻓﻲ ﺗﺼﺮﻓﺎﺕ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ .!!
- هل تعلم أن معجون الطماطم مصنوع من الطماطم و لكن معجون الأسنان ليس مصنوع من الأسنان ..!!
- هل تعلم أن البشر يتشاجرون بينما الشجر لا يتباشرون ..!!
- هل تعلم أن نشر مثل هذه الكنوز الفكرية والعلمية المليئة بالمعلومات القيّمة تنشر الإبتسامة على وجوه الأحبة والأصدقاء وتريح نفوسهم من الهم والغم.
😂😂😂😂😂😂
💚😂😂😂
،
،
،
،
،في طـريقي الي #تـرگيا😁🏄♂️اتصلت أمـي👵❤
وقـالت والخبزة من بيجيبهآا🙄🥖
#رجعت اهم شـي بـر الوالـدين🐸💔
،
،
،
،- أنا بنت مهما كشخت ولبست وتمزمزت بس. اذا مريت جنب طابه⚽️ لازم اشوتها
كرستيانو
اللي بداخلي ما يتحمل 😂😂☻💔
،
،
،
،👌👌💞،
،
،
،
،
،سائح اجنبي في ليبيا ركب في تاكسي وقاله ارفعني لأحسن مكان في ليبيا
رجعه #للمطار 😂😒😒
،
،
،
،
،
،تزوج عليها زوجها فطلبت الطلاق منه
فطلقها فقامت
وتزوجت أبو الزوجة
الجديدة .
جلطت زوجها السابق
وجلطت زوجته الجديدة
وجلطت أم الزوجة الجديدة
.هذي يسمونها : جلطة 3D
يقولون إبليس طلبها تصور معه سلفي
قالت بعدين لما أخلص من عيال الكلب😂😻😻😻😻