حياه ابديه سعيده .

9.4K 336 118
                                    


وجيت بأخر بارت 😘😍

اجووووى 😘😍

..........................................

بعد معرفه جونكوك بحمل زوجه أصبح لا يفارقه ابدا وأخذ يعتنى به بشده ويحرص على سلامته ...

جونكوك/ حبيبى لقد قلت لك من قبل الا تغادر السرير لماذا لا تفعل مثلما اقول لك ..؟

جيمين بعبوس/ ولكن كوكى انا اشعر بالملل..

جونكوك/ حبيبى يحب أن تتحمل انت سمعت ما قاله الطبيب لقد قال إن رحمك ضعيف لذا يجب ألا تتحرك اول ثلاثه اشهر على الاقل..

جيمين/ حسنا كوكى سوف أحاول ..

جونكوك/ هذا هو صغيرى القوى..

واحتضن جونكوك حبيبه وأخذ يقبله بعشق ...

بعد مرور سبعه اشهر......

كان جيمين مستلقى فى أحضان زوجه عندما شعر بألم شديد فى بطنه
جيمين بصراخ/ آااه ..ب..بطنى ..آااه..

جونكوك بهلع / يا إلهي ..هل ستلد الان ..؟

جيمين ببكاء شديد/ آااه ..ج..جونكوك..شهقه ..انا ..شهقه ..ا..اموت ..آه

جونكوك وهو يصنع رابطه مع زوجه/ لا تقل ذلك حبيبى سوف تكون بخير لا تقلق ..

وفجأة دخل الجميع ومعهم الطبيب لأنهم توقعوا أن سبب صراخ وبكاء جيمين هو أنه يلد ..

تاى/ جيمى حاول أن تهدأ ارجوك لقد أحضرت الطبيب ..

جونكوك بألم/ لقد صنعت رابطه معه بالفعل ولكن الألم مازال شديد فلتسرع يا طبيب ماذا واللعنه تنتظر ..؟

اسرع الطبيب بخوف من زمجره جونكوك وطلب من الجميع الخروج عدا جونكوك الذى كان بجانب زوجه ممسك بيده ويجفف عرقه ويحاول تهدأته ..

الطبيب/ يجب أن تأخذ شهيق عميق وفى الزفير قم بالدفع ..حاول معى ارجوك ..

بعد فتره من رحله عذاب جيمين وايضا جونكوك ...

ملأ صوت بكاء الطفل المكان ..

نامجون/ الحمد لله على سلامه ابنى وحفيدى..

جين بفرح / يا إلهي سوف اكون جد ..هذا جونكوك اللعين جعلنى اكبر بسرعه ..اللعنه عليه ولكننى سعيد جدا ..

نامجون/ انت حقا طفل جين ..

حين بعبوس/ لا تقل لى هذا الكلام انا لست طفل..

نامجون/ ولكنك طفلى المدلل حبيبى ..

يونجى/ يا ألهى كم هذا مزعج ..

تاى/ الا يكفى اننى لم استطع النوم طوال الليل من اصواتكم ..

هوب/ هل تنوون المبيت أمام الغرفه هيا لندخل ..

دخل الجميع الغرفه واطمئنوا على جيمين وأخذوا يحملون الطفل وكان جين يبكى من السعاده ومن شده جمال الطفل ..

انت ملاذى وملجئى . «مكتمله »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن