الحلقة الثالثة

21 1 0
                                    

🔹#اغويتها_فهدتني🔹

💫الـــحـــلـــقـــ 3ــــــة💫

وبالفعل في اليوم التالي ارسل من شركته رسالة يقول لها انه يحتاج الى موظفين .. ففرحت نور بذلك واخبرت اهلها ولم يكن احد يعلم ان زوج نسرين هو صاحب الشركة ..
وفي اليوم التالي حضرت نور نفسها جيدا وذهبت الى الشركة لاستلام عملها .. واصاب الفضول قلب هلال ليتعرف الى هذه الفتاة المتخلفة .
طرقت باب المكتب بادب وحياء ثم سلمت على صاحب الشركة وقدمت له شهاداتها ..
فنظر اليها وراى انها فتاة جميلة ومؤدبة ويزينها الحياء والاخلاق الرفيعة وعرف ان معركته لن تكون سهلة .. وقال لها : لقد تم قبولك بكل ترحيب في شركتي .. وآمل ان تكوني تحت حسن ظني ..
فقالت له : ان شاء الله ..
وهكذا استلمت نور عملها وعملت بكل جد ونشاط .. وكان هلال في كل مرة يتحجج انه يحتاج اوراقا معينة حتى يراها .. ويتحدث اليها ويكتشف غموضها الذي حيره .. وذات مرة دعاها الى مكتبه بحجة انه يريد ان يتباحث معها في امر العمل .. وطلب فنجانين من القهوة ..
فقالت
له: شكرا لك فنحن في شهر رمضان ..
قال لها : وان يكن ماذا يعني ذلك ??
تفاجأت من سؤاله ولكنها اجابته : هذا يعني انني صائمة ولا يمكنني احتساء القهوة ..
فقال لها : وهل من المعقول ان تحرمي نفسك من لذة الطعام والشراب فقط لانك صائمة .. ما هذا التخلف ??
فابتسمت بثقة وقالت : بل التخلف ان احرم نفسي من رحمة الله…
فشرد قليلا في كلامها ثم قال لها : حسنا لنكمل عملنا اذا ...
وكان قد انهى الحديث خشية ان يقف عاجزا امام ثقتها التي لم يرَ مثلها في حياته ..
وبعد عدة ايام ذهب هلال الى شركته ووجد ان نور لم تحضر بعد ..فتساءل : ترى ما الذي حصل معها فهذا على غير عادتها .. ونظر الى مكتبها ووجد الى جانب الأوراق كتابا مزخرفا فحمله بين يديه واذا به القرآن الكريم ففتحه ووجد بداخله ورقة مكتوبا فيها بعض العلامات والارقام ولكنه لم يفهم شيئا .. وبينما هو كذلك .. سمع صوت نور وهي تقول : انا آسفة لاني تاخرت ..
فالتفت وراءه وقال لها : وماذا ينفع الأسف هذا الوقت الذي ضيعته ستحاسبين عليه .. ثم ما الذي جعلك تتأخرين ??

✨ترى ما هو سبب تاخر نور عن عملها هذا ما سنعرفه في الجزء القادم .

♻ـــــــــــــــــــــــيتبع...

أجمل حكايات مكتبتي 📚
@storyhomes

اغويتها فهدتنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن