لكل منا له قصه في حياته مليئه بالمغامرات .... في نهاية كل يوم وقبل ان ننام نفكر كيف سيكون غدا ؟!
ومع بداية يوم جديد بطلوع الفجر نبدا بالتفكير فيما نريد فعله هذا اليوم .. ومن يدري ماذا سوف يحل بيه في نهاية عمره ...
الجزء الاول ..
في اخر يوم من شهر مايو لعام 1999م قدمت مولودة جديدة إلى الحياة سميت ((شادن )) كانت الطفلة الوحيدة لوالديها .
عاشت طفولتها كأي طفل بلعب ويلهو كما يريد . كانت تحب التعرف على الناس . وتحب الضحك واسعاد الاخرين وكان الابتسامة لا تفارق شفتيها ..
كان لكل فرد من افراد عائلتها له مهنته الخاصة . كل منه يتحدث عنها بكل حبه وعشقه لها . كانت شادن تستمع لهم بكل استمتاع . وفي كل مرحلة عمريه كانت ترغبه بان تصبح مهنه جديدة . في طفولتها تمنت ان تكبر وتصبح طيبة مثل عمها . وفي المرحلة الابتدائية تمنت ان تكون عالمة فضاء او مخترعه كانت تقرا في هذا المجال وحاولت ان تبتكر شئ وبالفعل كانت تفعل وتري والدتها ولكن كانت هي الاختراعات مجرد احلام تحاول الوصول لشئ في المستقبل من خلالها وكان كل من حولها يقوم بتشجعها فحيث ان جميع معلمتها يلقبنها بالعالمة شادن . وفي المرحلة المتوسطة قامت بتغيير المجال التي كانت بدات فيه بالنسبة الى طفله في المرحلة الابتدائية وفكرت بان كون مهندسة او طبيبة او مصممه كانت في حيره شديدة . كان والديها قلقان عليها كثيرا . ولكن في السنة الاخيرة لها في المرحلة المتوسطة قررت ان تصبح كابتن طيار .. ولكن كان هناك ردود افعال لم تتوقعها شادن منهم من قال لها هذا المجال لا يناسبك ؟! صعب عليك !! لم يتقبله احد .. وفي ليله حزن وشادن تفكر في اراء الاخرين . خاطبت نفسها قائله : " لما انا اهرق عقلي في التفكير في مثل هذه الاشياء مازال لدي وقت لكي اقرر ما اريده ؟؟ لما لا اعيش مثل باقي الفتيات لا ابالي سأجرب بالتفكير مثلهن من المأكد انه هو الحل .. ونامت وهي تفكر في هذا الامر لكن الافكار لم تتوقف حتى بعد نومها . وفي صباح اليوم التالي وهي جالسه في مكانها في صفها القت نظره حولها وقالت : لماذا لا يوجد لي صديقة مقربة كباقي الفتيات ؟؟ يجب ان يكون لي واحده وبينما هي جاالسه وحيده تفكر بالامر قدمت اليها فتاه جديدة تسمى " روان " قالت لها : لماذا تجلسين بمفردك ؟ اجابتها شادن : لا املك هنا صديقة مقربة .. روان : هل انتي من الذين لا يحبوا التعرف الى الناس ؟؟! ابتسمت شادن قائله : لا لا لست منهم انني اعرف الكثير من الاصدقاء ولكن لا يوجد من هو قريب مني ابادله الحديث والهوايات .. روان : انا مثلك لا يوجد لي صديقة مقربة ونظرت بحزن الى الارض . شادن بصوت من خفض : ما رايك ان نكون صديقتان ؟ نظرت اليها روان باندهاش قولت وهي مبتسمه : مؤكد أنا روان وانتي ؟ شادن : انا شادن سررت بمعرفتك . ومرت الايام على صداقة شادن وروان وكانتا قريبتان من بعضهما جدا مثل الاخوتان . ومرت ايام كانت من اجمل ايام حياتهما لكن !!! في يوم من الايام تعرفا على فتاه كانت جديدة في منطقتهم اسمها "دينا " .