دي قصة الفيلم (frozen) عشان اللي متفرجش على الفيلم
__________________________________
اهلًا بك في مدينة (( ارانديل ))
((آنا))
(( سوف أعيدها و سأصلح كل شئ و يعود كما كان ))
متفائلة .. محبة .. فاتنة .. تجد في كل شئ سببا للحب و الإعجاب ، و دائماً تنظر الى نصف الكوب الممتلئ ، كما ان لديها الكثير من الأحلام اليقظة التي بسببها كانت تقع في المشاكل ، عندما كانت (( آنا )) و اختها (( إلسا )) طفلتين صغيرتين كانتا قريبتين جدا من بعضهما ؛ فكانتا تلعبان سويا و تقضيان كل اوقاتهما معا ولا تفترقان أبدا ، و لكن فجأة ذات يوم أغلقت (( إلسا )) حياتها على نفسها دون ان تفسر اي أسباب ؛ فأغلقت باب غرفتها في وجه اختها (( آنا )) ، بل و أغلقت قلبها أيضاً في وجه الجميع ، و منذ ذلك الوقت أصبحت رغبة (( آنا )) الاولى هي ان تستعيد اختها ؛ فكانت تريدها ان تفتح لها الباب و تمنحها فرصة لتكون جديرة بحب اختها ...
((إلسا))
(( لم أكن اعرف ابدا انني بارعة في ذلك ))
هي وريثة عرش (( ارانديل )) ؛ فهي قائدة بالفطرة .. مسيطرة .. رشيقة و جميلة .. ، و كل سكان المملكة يحبونها ، و لكنها كانت تملك سراً غامضا .. هذا السر اخفيته حتى عن اختها (( آنا )) فقد كانت تملك قوة سحرية تجعلها تستطيع صنع الثلج و الجليد بيديها ، و لكنها لم تكن تملك القدرة على التحكم في تلك القوة ، و بسبب ذلك كانت تجمد اي شئ تلمسه بيديها ، و لذلك أبعدت (( آنا )) عنها و أخرجتها من حياتها لتحميها من هذه القوة السحرية ، و لكنها بعد فترة أدركت أهمية ان تفتح قلبها و تترك بداخله كل من يحبها ...
(( كريستوف ))
(( انه لا يبدو كحب حقيقي ))
بمساعدة صديقه الصدوق (( سفِن )) - غزال الرنة - يقوم (( كريستوف )) بجمع قوالب الثلج من الجبل الشمالي ، ثم يأخذه على زلاجته الى (( ارانديل )) ليبيعه ، و رغم انه كان يقضي معظم وقته في الخارج وسط الجليد فإنه يعشق عمله و يستمتع به . لدى (( كريستوف )) قناعة كبيرة بأن الناس دائماً سوف يؤذونك إن عاجلا او آجلا : لذلك كان يتجنب الاقتراب من اي احد ، حتى و لو كان يحبه جدا .
طلبت (( آنا )) من (( كريستوف )) ان يساعدها في الوصول الى اختها (( إلسا )) بعد ان هربت الى الجبل الشمالي ، و بذلك جمع القدر بين اكثر اثنين مختلفين في المملكة ...
((سفن ))
عاش (( سفن )) حياته مع (( كريستوف )) و لم يفترقا ابدا منذ ان كانا صغيرين .. غزال الرنة اللطيف هذا كان عاشقا للجزر ، و كان يفعل اي شئ من اجل صديقه البشري ؛ و بالرغم من انه لا يستطيع الكلام فإن (( كريستوف )) كان يتحدث معه و يرد نيابة عنه ...
(( اولاف ))
(( بعض الناس يستحقون ان تذوب من اجلهم ))
(( اولاف )) هو رجل ثلج الذي صنعته (( إلسا )) لأول مرة عندما كانت طفلة صغيرة ، و هو دائماً مهتم باكتشاف العلم و يثق في كل الناس ؛ فهو يملك قلبا كبيرا. ؛ لذا فهو مستعد لمساعدة الآخرين دون ان يهمه اي شئ أيا كانت هذه المساعدة ؛ و لانه رجل ثلج مسحور فهو يستطيع ان يقسم جسمه الى قطع ، بل و بسهولة جدا يمكنه ان يعيد تركيبها كما كانت ، و الغريب ان حلم حياته الذي يتمنى تحقيقه هو ان يرى فصل الصيف !! فهو ليس لديه اي فكرة بأن حرارة الصيف يمكنها ان تذيبه ..
(( دعبول ))
(( أبعدوا عن هنا ))
هذا العملاق صنعت (( إلسا )) ليدافع عن قلعتها الجليدية ، و هو رجل ثلج أيضاً لكنه ضخم ، كما انه ليس لطيفا على الإطلاق ناحية الأشخاص غير المرغوب في وجودهم ، و مهمته هي ابعاد اي احد يجرؤ و يقترب من صناعته (( إلسا )) ، و هذه بالطبع مهمة سهلة للغاية بالنسبة له ؛ و ذلك لانه يملك قوة كبيرة و أنيابا مدببة بل و مخالب ثلجية حادة ...
(( هانز ))
(( لن أبعدكم عني ابدا ))
الامير (( هانز )) من (( الجزر الجنوبية )) .. انه لطيف و مرح و مهذب ، و هو الأخ الأصغر ل12 أخا جميعهم اكبر سنا منه ؛ لذا فإن فرصته في وراثة عرش مملكته ضعيفة جدا .
و قد قابل. (( آنا )) يوم تتويج (( إلسا )) على عرش مملكة (( ارانديل )) ، و استطاع هذا الامير الشاب بابتسامته و وسامته و سحره ان يوقع (( آنا )) في حبه من اول نظرة ...
أنت تقرأ
FROZEN
Adventureهل يمكن من ان تكون اختان مقربتان ان تفترقا و يكون الحاجز بينهما باب من الخشب !! كيف يمكن لفتاة لديها قوة سحرية من السيطرة في قواها ام القوة هي التي تسيطر عليها !! و ما معنى الحب الحقيقي !! و ما معنى التضحية !! .............