يستيقض .شادو. وهو بطل قصتنا وهو مرمي عل حافة نهر وهو مليئ بالإصابات يقف على قدميه التي لا تكاد تحمله يمشي ببطئ مبتعدا عن النهر ولايعرف حتى الى اين هو متجه ..يدخل الى غابة كثيفة وهو تائه ابتعد عن النهر بمسافة تقرب 500 متر اي انه في وسط الغابة التفت يمينا ويسارا لم يجد شيئا سوى الأشجار وبعض الحيوانات هنا وهناك وبينما هو يمشي في الغابة احس ان هناك احدا يراقبه وفجأة وجد نفسه محاطا بخمسة اشخاص ملثمين ويلبسون عباءات سوداء تحمل رموزا مقرونة بأرقام ذات شكل غريب كان قائدهم يحمل رمزا يبدو وكأنه الرقم40 ......
قال احدهم: هل ضننت اننا خدعنا ؟ نعلم جيدا ان الحجر معك... لم لا تعطيه لنا وننتهي من كل هذا ...ثم الم تكن ميتا قبل لحضات ؟
بقي شادو صامتا ولم ينطق بكلمة وهو يرمقهم بنظرة لامبالية وكأنه مستعد للموت والتخلص من هذه المعاناة التي وجد نفسه فيها ..
تكلم نفس الشخص وهو يقول : لم لا تجيب ؟ سحقا لك.....
قال قائدهم : هي انت لقد جاءتنا اوامر بقتل كل من يحمل معه تلك الأحجار لذلك نحن اسفون ان قطعنا عنك نزهتك فكما تعلم انا لا احب تضييع وقتي . هيا اجلبو لي الحجر بسرعة ...
هجم عليه اربعة من اولائك الأشخاص لكن شادو بقي من دون حراك وبعد ان اوشكو على ضربه ....
احس شادو بتدفق حرارة كبيرة في جسمه وفجأة بدأ يتحرك من تلقاء نفسه ..... اولا اختفى من امامهم وضهر بالقرب من قائدهم وهو في وضعية تسديد لكمة لكنه تفطن وابتعد عنه قبل تلقيه لها رد عليه صاحب الرقم 40 بإخراج سلسلة كبيرة متوهجة من يده وتوجيهها مباشرة نحو رأسه .. تفاداها شادو بحركة بارعة لكنه لم ينتبه للآخرين الذين كانو وراءه وقبل ان يدرك ذلك اشتعلت الغابة كلها بمن فيها من كائنات واشخاص حتى ان مدى النيران قد وصل الى تحويل النهر لأرض قاحلة مع انه بعيد جدا عن مكان القتال .....
وبعدها يضهر شادو واقفا في وسط الغابة المحترقة وتعلو وجهه نضرة الإندهاش والحيرة والتساؤل ... هل انا حقا من فعل هذا ؟ ويسقط مغميا عليه في وسط مشهد مرعب لم يسبق ان رآه احد من قبل ....
يجتمع بعض الناس من المدينة المجاورة حول الغابة لتقييم الأضرار وبينما هم يبحثون عن بعض الناجين وجدو شادو ملقيا في وسط هذا الدمار وقررو اخذه معهم الى القرية.....
شخص ما بدا وكأنه يراقب تحركات السكان وهم يأخذون شادو بعيدا .... لقد كان صاحب الرقم 40 بدا وكأنه تضرر قليلا من موجة النيران تلك لكنه بدا مستاءا لأنه خسر اتباعه وهو يقول : واو لقد كانت هجمة مفاجئة حقا ذلك الولد لا يبدو وكأنه اخذ الحجر للتو الا اذا .......
الرقم 40 ادرك شيئا خطيرا وفجأة ابتسم وقال: اذا كان الأمر هكذا علي اخذه معي لكن ..
اولا علي فعل شيئ مايتبع.............
أنت تقرأ
اسطورة ضائعة LOST LEGEND
Fantasyولد يفقد كل شيئ . يسافر ليكتشف ماضيه ويتعرف على نفسه ... فالشيئ الوحيد الذي يعرفه هو ان هناك شيئا مزروعا في قلبه يمكنه من اضهار قوة جسدية وسحرية غير طبيعية وفي يوم ما يلتقي بفتاة تصر على اللحاق به لسبب واحد هو ............. تابعو القصة وان شاء الله...