الجزء الأول 3: ..... الحقيقة ......

35 3 3
                                    

شادو (زاك) يلتفت يمينا ويسارا ولا شيئ يراه سوى بعض الحطام المتناثر هنا وهناك وهو عاجز عن وصف ما رأى قبل قليل ..... (رجل هزيل ومشاغب رغم ان عمره كبير يهزم اثنين من اقوى الرجال بمجرد بضع ضربات كم هذا جنون ) ....... اجتمع السكان في وسط القرية حيث قام راينر بإعطاء أوامر بإحتجاز الدخلاء في السجن حتى يستجوبهم ..... راينر ينظر الى شادو ( زاك ) ثم يقول له : لا تندهش من شيئ كهذا فهم دائما يحاولون مضايقتي ... تعال معي .... هيا.... شادو (زاك): ح....حسنا ..... اخذ راينر شادو الى مكان منعزل ثم جلس وقال : زاك ... اسمعني جيدا ... ما سأقوله لك الآن عليك ان لا تخبر اي احد مهما كان به ....... شادو(زاك): حسنا لن اخبر احدا لكن لم ؟ هل هو مهم حقا ؟ ...... راينر : في الحقيقة لو اخبرت احدا به فستصبح حياتك في خطر وبالطبع ستتم ملاحقتك وسيقبض عليك بينما انت في حالتك هذه لن تصمد ابدا ....... شادو(زاك): اذا يبدو انه شي مهم لكن مع ذلك انا لا اريد ان اسمع شيئا ... لو سمحت سيد راينر هل تعرف شيئا عني ؟ ....... راينر : هه لقد تم ارسالك الى هنا .... هل تذكر شيئا عن كيفية وصولك الى هنا ؟
........ شادو(زاك) : ليس تحديدا ..... فكل ما اذكره هو انني صحوت وانا على حافة نهر ثم ..... قاطعه راينر قائلا : قبل ذلك هل تذكر شيئا ؟ ...... شادو(زاك): لا ...... راينر : لقد حصلت معركة كنت انت جزءا منها ..... لكن لا اعلم ان كنت تقاتل ام لا والعجيب في الأمر ان الحجر لديك ..... شادو(زاك): لحظة واحدة ..... لم كلكم تسعون وراء الحجر وتقولون انه معي مع انني لا اعرف شيئا عنه ..... راينر : حسنا سأريك شيئا ما ....... وقف راينر والتفت الى شادو........ ثم اتخذ وضعية وقوف عادية ثم ظهرت هالة عظيمة حوله جعلت شادو يرتعش خوفا حيث بدأ يتراجع الى الخلف خطوة خطوة ...... راينر اوقف تدفق الهالة وعادت طبيعية كما كانت ثم قال : بكل اختصار هذا هو الحجر ....... شادو (زاك): هل تقول لي ان هناك شيئا كهذا لدي ؟ اضن ان هذا هو التفسير المنطقي الوحيد لإخراجي تلك القوة الغريبة في الغابة ........ راينر : لا ...نسيت ان اخبرك انه كان انا من احرق الغابة في ذلك اليوم وليس انت ....... شادو (زاك): اذا ؟ هل تعلم انك كدت تقتلني؟......... راينر : نعم نعم انا آسف لأنني كدت اقتلك لكنني اردت تحذيرهم بأن لا يقتربو من المدينة فقط ...... واستطعت التعويض عن خطأي بالإعتناء بك ...... شادو(زاك): ها ها ها ضريف جدا .... لقد عقدت الأمور علي اكثر فأكثر ....... راينر: لا تقلق سأشرح لك كل شيئ ...... المنطقة وراء النهر هي منطقة لشخص آخر هذا الشخص تقريبا يعادلني في القوة ..... اما سبب قوتنا فهو امتلاكنا لأحجار تزيد قوة الجسم وطاقته وتضيف اليه بعض التأثيرات السحرية القوية و بكل اختصار هذه الأحجار تجعلنا اقوياء جدا ........ والغريب هنا انني استشعر قوة ذلك الشخص منبعثة منك او لنقل ان الحجر الخاص به هو معك انت ....... شادو (زاك) : لكن بما ان الأحجار ثمينة كما تقول فمالذي دفعه بأن يعطيني الحجر ........ راينر: اخشى ان يكون قد قتل .... مع انني استبعد هذا الخيار فهو لا يقتل بهذه السهولة .... فرجل مثل الرقم 40 لن يستطيع ابدا هزيمته مهما حاول ...... الأرقام من 10 فما تحت لديهم فرصة في مجاراته ......... شادو(زاك): ما حكاية هذه الأرقام ؟ هل هي تشفير معين ام ماذا ؟ ......... راينر : الأرقام تدل على افراد في منظمة كانت في الماضي تدعى ( سايكو) اما الآن تغير اسمها ... لا اعرف ما هو بالتحديد وكلما كان الرقم اقرب الى ال 0 كان ذلك دلالة على قوة ومكانة الشخص داخل المنظمة ........ شادو: اها وهم يسعون للأحجار ليزدادو قوة ويستطيعو السيطرة على العالم ولكن انتم سوف تمنعونهم صحيح ؟! ......... راينر : ليس تماما فهم يحكمون سيطرتهم على العالم وعلى كل شيئ ولا احد يمكنه ايقافهم ....... انها مسألة وقت قبل يرسلو مزيدا من القوات الى هنا لن نستطيع الصمود اكثر يا صديقي ....... او ربما ارسلك الى منطقة اخرى مثل ما فعل شيكي ......... شادو (زاك): شيكي؟!! ........ راينر : اسم الرجل الذي اخبرتك عنه منذ قليل ....... شادو (زاك): الرقم 40 اضن انه يعرف شيئا ..... فقد قال لي من قبل انني كنت ميتا ....... راينر : لحظة واحدة .... لا تقل لي ان الحجر !!!! ... زاك هلا نزعت قميصك ؟ ..... شادو (زاك): لم ؟ هل هناك شيئ في قميصي ؟ ......... راينر : اريد التحقق من شيئ ما ...... نزع شادو (زاك) قميصة واذا به يتفاجئ بجرح كبير في الجهة اليسرى من صدره ........ راينر : هذا غير معقول !!!! كيف له ان يفعل ذلك ....... زاك اضن ان الحجر هو ما يبقيك حيا لأنه مزروع في قلبك !!!!! ......... شادو (زاك): ماذا؟!!! ....... الحجر في قلبي ؟!! ....... وهل نزعه من قلبي سيقتلني؟!! اخبرني ......... راينر : عليك المحافظة عليه وبالمقابل ستبقى حيا ...... لقد قلت قبل قليل ان الرقم 40 يعرف شيئا ..... حسنا تعال معي سأذهب لإستجوابه قليلا حتى نعرف المزيد حول كيفية مجيئك الى هنا.......
شادو (زاك): لحظة واحدة سيد راينر هل لي بسؤال آخر ؟ ......... راينر : تفضل .......... شادو (زاك): هل تعاني مشكلة النسيان مثلي ؟ اقصد بسبب امتلاكك للحجر ........... راينر : بالنسبة لسؤالك هذا فأنا لا اعرف جوابا له لأن الحجر كان معي منذ كنت صغيرا لكن ما استنتجته من حالتك هو ان جسمك ليس متعودا على الحجر بعد ......... شادو (زاك) : همممم ... حسنا اذا .......... راينر : اذا اردت فأنا اعرف طريقة سهلة تجعلك تسيطر على الحجر ......... شادو (زاك): لا شكرا لا اريد السيطرة على شيئ ليس لي .......... راينر : حسنا كما تريد ..... لكن تذكر انه طالما هو بحوزتك فهو ملكك .... بالإضافة لذلك ان لم تتعلم كيف تسيطر عليه فحياتك في خطر ....... انتهى الكلام بين راينر وشادو وتوجها نحو السجن لكي يستجوبو الدخلاء ..... دخلو من البوابة الكبيرة للسجن وبعدها توجهو الى رواق كان يحوي عدة زنزانات متقابلة احس شادو ببرودة وقشعريرة في نفس الوقت وبقي يتبع راينر حتى وصلو لزنزانة الرقم 40 .... كان في حالة يرثى لها وكانت آثار التعذيب بادية على وجهه وجسمه وبعدها طلب راينر من الحراس ان يتركوه برفقة السجين ...... بدأ الرقم 40 يتمتم قائلا : ايها الصغير عليك الذهاب من هنا انه يريد الحجر لنفسه ... قاطعه راينر قائلا : هه تلقي الأكاذيب لكي تنجو بحياتك ؟ يالك من سخيف حقا ... ثم من اذن لك بالكلام ها ؟ انا فقط من يتكلم هنا ..... هيا أخبرني لم المنظمة تسعى وراء الحجر ؟ .... اجابه الرقم 40 : سأخبرك بكل شيئ اذا سلمت لهم الفتى ...... راينر : حتى لو لم اسلمه فأنت ستتكلم لذلك لا تجعلني اخسر طاقتي ...... الرقم 40 : اوه حقا؟ وكيف ستجعلني اتكلم ؟ لا تقل انك ستستخدم تلك المهارة فكما تعلم نحن مدربون على كيفية اختراقها ....... راينر : ما رأيك ان نجرب ؟ ........... جمع راينر كمية كبيرة من هالته حول اصبعه السبابة وبقي على هذه الحالة وفجأة وجه اصبعه نحو رأس الرقم 40 وضربه به .... بدأ الرقم 40 يصرخ ويرتجف في مكانه وبعد لحظات قليلة توقف عن الصراخ وقال انا لن اخبرك شيئا ...... رد عليه راينر : بلى ستفعل .. اذا اجبني عن هذا السؤال .. لماذا تسعى المنظمة حول الفتى ...... رد الرقم 40 وبدون تردد : لقد اعادو السيطرة عليه ويريدون استعادة الأحجار ليعود لسابق عهده ....... وقريبا سيأتون لأخذ الحجر الذي معك ...... راينر : ماذا ؟ استعادة الأحجار ؟ ......... زاك تعال معي اريد ان اريك شيئا ما ....... بدى على راينر التوتر الشديد لحظة سماعه لتلك الإجابة الغريبة التي لم يفهم شادو (زاك) منها شيئا ....... توجه شادو مع راينر لنهاية الرواق حيث كان الظلام حالكا توقف راينر وقال : زاك في هذه الزنزانة يوجد رجل قوي جدا وأنا واثق من انه سيحررنا جميعا من هذا ......... استغرب شادو من كلام راينر لأنه بدى جديا اكثر من اللازم وتوجه مباشرة الى الزنزانة ليرى من هو هذا الرجل وفجأة يجد الزنزانة مفتوحة ويزداد دهشة عندما يرى راينر يدفعه ويقفل باب الزنزانة عليه ....... راينر وبكلمات غير مسموعة يقول : حاول الإنسجام معه لتصبح اقوى ....... شادو (زاك): من تقصد وهل حقا انت تسعى وراء الحجر ؟ راينر اجبني.......لا تذهب ..... اخرجني من هنا ايها المخادع ..... يذهب راينر الى خارج السجن و يتوجه الى ساحة وسط المدينة حيث اهل القرية يخلونها ويتوجهون الى اطراف القرية ....... وعندما يصل الى وسط المدينة يجد كتيبة بقيادة اربعة من حاملي الأرقام بإنتظاره في وسط المدينة ........ راينر : وصلتم بسرعة .... لكن لم اتوقع ان يكون الرقم 2 هنا ..........
.
.
.
.
.
............. يتبع ....
.
.
.
ملاحظة : ارقام الأشخاص هي (2 / 5 / 6/ 10) ...... اتمنى يكون الفصل عجبكم ولاتنسو تدعمونا لحتى نستمر ....... الى اللقاء في الفصل القادم بعنوان .... بركة الدماء ....... 05/12/2018

اسطورة ضائعة LOST LEGENDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن