قال ناروتو:(هاي يا فتاة ان كنت قد اتيت من المستقبل ألن تكون ساكورا-تشان زوجتي ؟)
ساردا:( لا ساكورا هي أمي وهي زوجة أوتشيها ساسكي ، لكن انت زوج الآنسة هيوجا هيناتا . مهلا هل تحب أمي أقصد ساكرا ؟!)
ناروتو بخيبة أمل:( أجل تمنيت أن تكون زوجتي لكن اخذها ذلك المحظوظ لكن لا بأس هيناتا فتاة لطيفة. ومن سيكون إبني؟)
كانت ساردا ستتكلم لكن قاطعها بوروتو:( أنا أ لديك مانع؟)
ساردا:( أيها السابع ....) قاطعها بوروتو:( توقفي عن مناداته بالسابع لانه بعمرنا الآن )
ناروتو:(ماذا تقصدين بالسابع ؟!)
ساردا بفخر( انت ستصبح الهوكاغي السابع في المستقبل )
هدوء بعم المكان فصراخ ناروتو :( مااااذااااا أنا سأصبح الهوكاغي ؟! هل سأحقق حلمي حقا؟!)
بوروتو:( أيه الاحمق المعتوه الغبي أخفض صوتك ، أتعلم من أنا ؟...)
ناروتو بسخرية:( أجل أنت إبني)
بوروتو :( أصمت أنا لا أعترف بأحمق مثلك كأب لي . انا تلميذ أوتشيها ساسكي)
انفجر ناروتو وسارادا بالضحك ثم قالت :( أمازلت تتدرب على يد أبي الضعيف)
بوروتو:( أجل أجل وإياكي ونعت مدربي بالضعيف)
ساردا :( أنا لن أجادلك أيها الأحمق )
بوروتو:( ساردا إفعلي ماجأتي لاجله )
ساردا:( حسنا ... أيها الثالث أكمل كلامك)
الثالث:( ضننت أني لست موجدا... المهم الفريق السابع ستقومون بإستضافة الفريق السابع المستقبلي)
ناروتو:( هل أنتم الفريق السابع المستقبلي حقا ؟ لكن أنتما إثنان فقط )
بوروتو بسخرية:( الا ترى ذلك الجالس هناك "أشار لميتسكي" ذلك الفرد الثالث ونحن تسللوا من القرية بدون علم مدربنا أخي كنوهامارو والهوكاغي والذي هو أنت )
ناروتو :( آآ فهمت اذا كونوهامارو سيكون مدربكم )
كاكاشي:( أيها الثالث أتسمح لي بالذهاب بما ان ليس لي دور في المهمة؟)
كان سيتكلم لولا ساردا التي قالت :(أيه السادس أنت لم تتغير أبدا أتشرب أدوية شباب أم ماذا؟)
كاكاشي:( هل تقصدينني أنا بكلامك)
ساردا:( أحل أيه السادس فأنت لم تتغير في المستقبل أبدا)
كاكاشي:( هل سأصبح الهوكاغي؟)
ساردا:( أجل ستصبح الهوكاغي السادس) ثم أكملت: ( سأريكم صورة التماثيل الحجرية في المستقبل فأن قد صورتها) وأخذت تعبث بالهاتف وأرته الصورة وقالت:( هل صدقت الآن؟!)
ثم قال الثالث :( ومن سيكون الخامس؟)
ساردا:( الخامسة ستكون مدربة أمي *سينجو تسونادي* لقد كانت أمي تكلمني عنها كثيرا وعندما تأتي كانت تعاملني كالطفلة )
بوروتوبملل:( هيا الآن لنبدأ التجول في هذه القرية بدأت أجضر)
... يتبع
أنت تقرأ
نحو الأفضل
Teen Fictionساردا تحاول تغيير ساسكي وتحسين الأوضاع بطريقتها ترى ماذا ستفعل انا اكملت القصة فقط تفاعلوا...