نقاط اخرئ 🌱

3K 149 18
                                    

  2  اختيار الأصدقاء ..
الصديق هو شخص نقظي معه أوقات أكثر من الاوقات مع عائلتنا ، لكن يجب عليك اختيار الصديق المناسب عليك اختيار ناس يحترمون الآراء و الأجناس يصادقون كل الناس [سمين، ضعيف ، غني ، فقير ، اسمر او ابيض ] هكذا أشخاص هم يحترمونك ويقدرونك ويعرفون قيمتك الحقيقة ، يجب عليك ان تصادقي فتاة ب مستواك تحب ما تحبين . وان لا تصادقي أصدقاء السوء تجنبيهم! ، كوني صداقات رائعة و جعليها خالدة ل الأبد ، وإذا كنتي تحبين التفرد او الاعتزال ف عليكي بصديقة او صديقتين لكن تاكدي من انهما مبهجتان و سعيدتان و سوف يحافضن علئ هذه الصداقة !
.
.
.
3 العائلة
كل شيء يحدث في العائلة سلبي خذيه علئ محمل إيجابي وكل الانتقادات التي تتوجه من الأهل [انتي سمينة ، انتي سمراء ... ]اعتبريها ك مدح 《 نفسي🐼》 لان انتقادات الأهل هي اكثر شيء مؤلم ويجرح القلب😭💔  وذلك سوف يساعدك علئ الثقة بالنفس
.
.
.
4 المشاركة في الحياة
[انا لا شيء !، ليس لدي فايدة ] هذه الكلمات تتراود ضمن أفكار بعض الناس او بشكل عام [المراهقين ] لكن لك شخص مكانه في المجتمع لكنه يجهل هذه المكانه فمن كان يعتقد ان فتاة قد أصبحت مهندسة ساهمت في البناء والعمران [زها حديد ] ومن كان يظن أن سبعة فتيان سوف يشتهرون في كل العالم [bts] لكل شخص مكانه خاصة ومهمة! ولذلك لكي تحصل علئ مكانه يجب عليك ان تكون لبق في الكلام و تشارك في الأعمال المنزلية و ان تشارك في الحل مع أصدقائك وان تشارك مع المعلمة في التمارين ذلك سوف يترك مكانه لك .. فكم  يفرح الشخص عندما تمدح المعلمة به امام صف كامل! ويصبح له مكانه أنه شعور رائع ...
                      اتمنئ عجبكم البارت
                   اضغط 🌟 واكتب تعليق💭
                               kit 🐼          

ثق ، trust   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن