فخم الغموض وهنا تبدأ القصة،،،

42 3 8
                                    

اهلا بك في عالمي المليء بتفاهات البشر وتفكيرهم ،انا امثل نفسي ولا أشبه احد في تصرفاته فهذا يثير اشمئزازي ، كل ما الناس في مجتمعي او بالأخص في مدرستي قامو بشيء والجميع عجبه الكل يكون مثله ، وانا لا اريد ان اكون مثلهم فهذا لا يميزني عنهم ويجعلني مختلفا، فقط نسخه مستنسخه ، ولا يوجد لدي رأي في شخصيتي عندما افعل مثلهم . 🍃🥀.
الاهتمام للناس
يا صديقي لاتهتم لما يُقال لك، فالناس أصبحوا الان لايريدون سماع الحقيقة منك، فقط الاستماع للناس  لما يقال لك والتكلم بشيء غير صحيح عنك، كل هذا فقط لتلبية وقت الاستمتاع لهم وتضييع الوقت والملل. فإن سوء الظن بشخص تفعل الكثير من الأمور السيئة وسيحزن كثيرا ، وكل هذه الأمور التي يفعلها الناس تجعل الشخص بالاخير شخص بارد لايبالي ويكون حذرا كثيرا عند الكلام وتهتز الثقه عنده بالناس فالكتابه والقلم يصبحان أعز صديقيه.

خذلان الأصدقاء
لاتقلق عند خذلان اقرب الناس لك عند حاجتك اليه، فهذا سيكون اول اختبار من الحياة لك ، ستعرف حينها اذا كنت إنسان قوي ام ضعيف لايتحمل العقبات والاشياء التي ستكون ملزوما تظل وحدك ، لاتحنن اذا شعرت بالاحباط والضعف، كن دائما قويا ولاتكن هشا مثل الورده الذابلة تتساقط اوراقها ، احمي نفسك بنفسك ولاتنتظر شخصا كي يحميك ، فكل منا ينشغل بنفسه وأولوياته.
العقل يرفض والقلب يُرِيد
كم من الاشياء أردت نسيانها وان لا أتعمق بها وأحاول دائما ان انساها ، ولكن قلبي دائما هو نقطة ضعفي والذي يجعلنيافعل اشياء لست مرغوما من اجلها ولن أستفيد بها ، الكثير من المواقف الحزينة والسيئة و الصادمه نفسيا حدثت لي ومازلت استمر بهذا الشيء الذي لا أريده ، ربما تتسائلون ماهو الشيء الذي لا اريد الاستمرار به؟ لا اريد ان اتعمق بناس وبالاخير يخذلونني ولا اريد ان اتعمق بصداقات الناس وانصدم بهم بالاخير ، ولا اريد ان في وقت حزني وحاجتي لصديق مقرب لا اجده في النهاية بجانبي. كل هذه الاشياء لا اريدها وقلبي دائما مستمر ويريدني ان اتعلم واتعمق بالامور في الحياة وأصبح اقوا ولا احتاج الى احد في النهاية.
                                          وحيدا في عالمي
ان تكون وحيدا افضل من ان تكون بين الجميع وهم مزيفون ونفاق ، لا تكن سهل الطباع فهذا يجعلك تكون الضحية بينهم ، كن انت ولاتتصنع ولاتجعل من نفسك اضحوكة للاخرين فقط لنيل إعجابهم ، فإن لم يعجبهم شخصيتك المميزة فليذهبوا للجحيم ، لاتكن نسخه من الآخرين فهذا ممل ، كُن فخما في عالمك الخاص ولا تخبر به احد ، ولا تفعل بأمور تافهة ولاتكن عاديا ، كن شخص فريد من نوعه وغامض بشكل مثير للاهتمام ، فالعادي هو للضعيف والمستنسخ الشخصية.
كُن قويا فهذا الزمن للضعفاء.
رغم انك تواجه الصراعات لوحدك وتريد احدا معك في المواقف ف لا انصحك يا صديقي فإن الاصدقاء يخذلونا وقت الشدة ويعلمون بإنك حزين ف يتجاهلونك وثم يسألونك لما أصبحت هكذا؟ فهم يتحولون الى العقارب عند الحاجة ف كن صعب التعامل ولا سهلا ولا تكن جبانا ولا تخف ، فإنهم سيستطيعوا بكل سهولة هزيمتك بالقوة عند ضعفك وحطامك ، فإبني نفسك وكن قوي ضد الظروف التعيسة ولا تجعل احد يسيطر عليك ولا يدافع عنك. فهذا الزمن للخذلان والنفاق.
                                     قاتِلهُم بنفسك.
احذر ياصاحبي في هذا الزمن ، فالمتخلفين تفكيرا اصبحوا منتشرين في كل مكان ، والسخرية وعدم دفع الثمن لكل ساخط ومتخلف عقليا ، لاتنتقم منهم ، فالابتسامة تُكفي لغليانهم والإحساس بالقهر بكل ابتسامة أمامهم ، وإذا طعنك شخص بخناجر لسانه فلا تطعنه بنفس الخنجر ، مادام لديك سيف ابتسامتك.  وإذا التزم الامر ان تكون وحدك في القتال فإنك قوي وافتخر بذالك. 

فخم الغموضWhere stories live. Discover now